عبير سندر تنصح المتزوجات ولقطات جريئة مع زوجها تعرضها للهجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024 آخر تحديث: الأحد، 04 أغسطس 2024
عبير سندر تنصح المتزوجات ولقطات جريئة مع زوجها تعرضها للهجوم

قدمت عبير سندر روشتة نصائح للمتزوجات للحفاظ على علاقتهم الزوجية من خلال التعبير عن المشاعر بشكل جيد، إلا أن لقطات أرفقتها عارضة الأزياء السعودية مع زوجها عرضتها للانتقادات من متابعيها.

أرفقت عبير سندر رسالتها مع مجموعة من اللقطات الرومانسية التي تضمنت أحضاناً وقبلات رومانسية بينها وبين زوجها وهو الأمر الذي لم يرض متابعين ليشنوا عليها هجوماً حاد وسط دفاع من محبيها.

نصائح عبير سندر للمتزوجات

وفي تعليقها على اللقطات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كتبت عبير سندر: "أحيانا يكون مرة صعب علينا نراقب نبرة صوتنا مع الناس اللي قريبين مننا، خصوصًا شريك حياتنا.. لكن، إظهار اللطف والكلام بلين وبمحبة مهم جدًا لتعزيز علاقتنا.. تذكري إن كلماتك وأسلوبك لهم تأثير كبير في رفع مستوى العلاقة وتقويتها.. خلونا نحاول دايمًا نعبر عن مشاعرنا بحب ونكون أكثر لطفاً مع اللي نحبهم.. كيف تذكري نفسك تكون لطيفة ومراعية في تعاملاتك اليومية؟.. خلونا نلهم بعض لبناء علاقات أقوى وأكثر حب".

ورغم النصائح المهمة من عبير سندر إلا أن التعليقات لم تكن جميعها مؤيدة لعبير سندر وإنما هاجمها البعض بسبب اللقطات التي وصفها البعض بجريئة، وكتب متابعون: "الحين أوكي عطيتينا نصيحة.وش دخل المقطع اللي كله بؤس وحركات مالها علاقة بالكلام ههه..أحس استحيت أشوف وانا مالي دخل فالموضوع.ما قول غير الله يهديكي.استهدي بالله وامسحي البوست وارجعوا كملوا المقطع بغرفة نومكم أحسن".

عبير سندر وزوجها

كما تفاعل المتابعون مع عبير سندر في تعليقات منها: "عبير حبيبتي كلامك كله حلو وصحيح وانتي حلوة وقلبك طيب الله يسعدك مع زوجك وأولادك، ويبارك لك فيهم، لكن أتمنى أنك ترضي ربك في كل أوامره ونواهيه قبل كل شي وربنا يستر عليكي ويرضى عنك.". "الله يسعدكم يا عبير بس الأحضان قدام الناس بين الأزواج ما تليق فينا كمسلمين هذي أشياء خاصة بينكم". "كلامك صح وجميل فعلا في أوقات ننسى نفسنا، ونتكلم بقسوة مع الغاليين علينا بس بعدها نستوعب إنه كان المفروض نتكلم بطريقة ارتب، وألطف عشان مانجرح اللي قدامنا بدون قصد".

عبير سندر وزوجها

 في المقابل دافع آخرون عن عبير سندر في تعليقات منها: "الكومنت يوضح بعض الناس عندهم تفكك ترى الحب مي الي فتفكيرك السيء بس اكبر من كذا بس طبيعي يكون غريب علينا لما نكبر بمجتمع متشدد نشوف العنف الجسدي والنفسي أكثر شي وما نعبر ونتكلم عن مشاعرنا بسبب الخوف من الأهل، لكن لازم نكبر ونوعي نفسنا، وننضج ونثقف نفسنا بنهاية مو ذنبك ولا غلطتك أنو أهلك ما أعطوك ولا عبروا ولا شفت الحب منهم، وأتذكر دايما طفولتهم كانت جدا سيئة وأثر بنفسيتهم وشخصيتهم وعقولهم اتدمرت واغتسلت ويرفضوا الوعي والتشافي، لكن سامح نفسك دايما وأكبر، واكسر العادة هذي عشان تتشافي أولا انتي ومستقبلا علاقة صحية مع شريك حياتك وأطفالك وتبني الوعي والحب والتشافي والتخطي".

عبير سندر وزوجها

 وتشارك عبير سندر الجمهور دائما بمجموعة من اللقطات التي تجمعها بزوجها، وتبرز مدى التناغم والانسجام بينهما، حيث يشاركها الزوج كل تفاصيل حياتها، ويحرص على دعمها في عملها، وفي المناسبات المختلفة أيضاً.

وتأتي هذه اللقطات بعد مجموعة صور أخرى نشرتها عبير سندر مع زوجها خلال رحلة خارج البلاد، وظهر فيها الثنائي في لحظات رومانسية تفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بالشريكين.

 ورغم تعرضها للانتقادات في بعض الأوقات، إلا أن عارضة الأزياء السعودية تحرص على أن ترد على منتقدي صورها مع زوجها، وتؤكد على أنه لا يوجد ما يدعو للخجل من التعبير عن الحب بين الزوجين بأي طريقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار