عبير سندر تخطف القلوب بتأثرها بعد حديث زوجها عن الموت

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
عبير سندر تخطف القلوب بتأثرها بعد حديث زوجها عن الموت

خطفت عبير سندر القلوب بتأثرها بعد حديث زوجها عن الموت والفراق، ودخل الثنائي في حوار مؤثر جعل عارضة الأزياء السعودية لم تتمالك دموعها في بعض الأوقات معبرة عن حبها العميق لزوجها.

 وخلال لقائهما مع الإعلامي أنس بوخش، تبادل الثنائي الأسئلة، والتي من بينها إذا كان هذا هو اللقاء الأخير لهما قبل الموت فماذا سيقول زوجها لها، لترد بإجابات عبرت فيها عن حبها الشديد له وعمق علاقتهما.

بكاء عبير سندر

حاولت عبير سندر أن تهرب من البكاء، إلا أنها لم تتمالك دموعها في بعض الإجابات، ورداً على سؤالها لزوجها حول الأمور التي سيخبرها بها قبل الفراق، قال ليام: "أنت شخص عظيم علمني الكثير من الأمور، شخص ناجح جدا، كان صبوراً للغاية ليغير من شخصيتي، ربما لم نكن ناضجين في بعض الأوقات، ولا أرغب في أن أكون هكذا بعض الوقت، ولكن بشكل عام دائما ما تعرفين كيف تنجحين حتى في علاقتنا.. أحبك".

وأضاف: "سأخبرك بأنني شاكر لكل ما منحتني إياه، منحتني أطفالاً جميلين، وشكرا على دعمك، لقد طورنا شخصيتنا معاً، وجعلنا علاقتنا أكثر عمقا، وأصبحنا أيضا أكثر عمقا. وأنني أحبك".

 وفي المقابل سأل ليام، زوج عبير سندر زوجته إذا توفي قبل أن يكبر أبنائهما ماذا ستخبرهم عنه، لترد عليه عارضة الأزياء السعودية بتأثر شديد محاولة تمالك دموعها: "فقط سأقول لهم انظروا إلى المرآة، هم يحملون الكثير من صفاتك سأخبرهم بأنك كنت لطيف جدا ولديك ذوق رائع في الموسيقى كثير من الأوقات، وأنك كنت تحبهم كثيراً لدرجة أنك كنت تلعب معهم طوال الوقت، وأنك كنت أب عظيم للغاية، هم بالفعل يملكون جزءاً كبيراً منك، ولكن بعمق أكبر".

انفصال عبير سندر عن زوجها

 وخلال اللقاء فجرت عبير سندر مفاجأة بعد إعلانها عن انفصالها عن زوجها في العام الأول من زواجهما، مؤكدة على أنهما في بداية الزواج لم يقعا في الحب بنفس الدرجة التي  هم عليها الآن، بل إنهم اختارا فقط أن يكونا معاً، ولكن لم تكن مشاعر الحب ولدت داخلهم.

عبير سندر

 وكشفت عبير سندر عن أن الاختلاف بينها وبين زوجها تسبب في انفصالهما أول عام زواج، إلا أنهما عادا مجدداً؛ لأن كل منهم كان يرغب في أن يكون مع الآخر، وبالفعل عاد الثنائي مرة أخرى، لتصبح بعد ذلك علاقتهما أقوى بعد إنجاب طفلهما الأول، فتقول عبير سندر: "أدركت أنني أحب هذا الرجل بعد إنجاب طفلنا الأول رأيت أمامي شخص آخر وتصرفات لم أكن أتوقعها، وهنا بدأت علاقتنا تتخذ منحى آخر تماماً، وبدأت قصة حبنا، دعني أقول إننا في البداية لم نكن نحب بعضنا بمفهوم الحب المتعارف عليه، ولكن تزوجنا لأننا نرغب في أن نكون معاً، وأخذ القرار وقت تردد كبير من كلانا إلى أن وصلنا للقرار بالفعل وتزوجنا".

عبير سندر وزوجها

 تفاعل متابعون مع حلقة عبير سندر في الكثير من التعليقات التي عبرت عن تأثرهم من عدم تمالكها لدموعها، وكتبوا في تعليقاتهم: "عبير أنت ملهمة، أنا أحبك وأصدقك طول الوقت وايد، وزوجك هذا رجل عظيم الحقيقة، الله يهنيكم ببعض، ويكرمكم يا رب". "أتمنى لكم من كل قلبي أن يعطيكم كل شيء بقدر جملكم، الزوجين  الوحيدين اللي بصدقهم، وأصدق مشاعرهم ما أحسهم يظهرون للمشاهدات فقط أنتم رائعان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار