عبدالله السدحان يحرج زوجته في مقطع فيديو جديد والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
عبدالله السدحان يحرج زوجته في مقطع فيديو جديد والأخيرة ترد

نشرت زوجة عبدالله السدحان فيديو جديد مع زوجها، ظهر فيه مع الفنان الشهير في حوار شخصي خلال الحديث عن هدية عيد ميلادها، وهو الفيديو الذي زاد من غضب الجمهور بسبب فيديوهات عبدالله السدحان وزوجته.

وأحرج عبدالله السدحان في مقطع الفيديو برده على سؤال منها حول هدية عيد ميلادها حيث قال: "ما أدري إنه عيد ميلادك إذا دريت كنت جبت لك أكل قطاوة" لتنشر منيرة العبدالله الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وسط حالة جدل واسعة واتهامات الجمهور لها بالإصرار على استغلال زواجها من عبدالله السدحان لتحقيق مشاهدات أكبر.

فيديوهات زوجة عبدالله السدحان

تسبب الفيديو في زيادة موجة الغضب بين المتابعين من فيديوهات زوجة عبدالله السدحان، والتي يعتبرونها أنها  تستغل شهرة زوجها لتحقيق مشاهدات أكبر وتحقيق المزيد من الأرباح عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب متابعون في تعليقاتهم على الفيديو: "في الإسلام لا يوجد سوى عيدان عيد فطر وعيد أضحى، من تشبه بقوم فهو منهم، ماذا عن عبدالله السدحان بعد هذا العمر لا يعلم هذه المعلومة البسيطة، والمهم كيف يقبل على نفسه أن يكون محتوى من زوجته؟؟ الله يهديني ويهديه". "انا هذي ماني شرهان عليها.. هي تزوجته عشان شوفوني تزوجت مشهوراً ومعروفاً وكذا.... لكن شرهتي على /عبدالله السدحان ممثل قدير ومعروف كيف يسمح يكون محتوى غبي وهو ماهو بحاجة شهرة أو فلوس أو غيرها... ليش اخليها تكشف أسرار بيتي وسوالفنا للعالم لا واخرتها... يوكل بساسة لا حول ولا قوة إلا بالله.... للأسف فعلا إلى قال الرجال مخابر ماهي مظاهر".

فيديو عبدالله السدحان مع زوجته:

كما عبر متابعون عن غضبهم في تعليقات منها: "أحس هالزوجة تتعمد إذلال السدحان وإظهاره بموقف الضعف لأسباب أبرزها إغاضة زوجته الأولى.. عموما من يهن يسهل الهوان عليه". "يا عبدالله هذه المقاطع ترى مالها داعي، يعني ربنا أنعم عليك ومانت محتاج دعم تفاعل من تويتر أو تيك توك أو يوتيوب. اللي أعرفه ان عندك شركة إنتاج، وتتقاضى مبالغ لا باس فيها من إنتاجك.. ليش هذي الفديوهات اللي أنا متأكد أنك منت راضي عنها من داخلك. عادي!! قل لها لا وإذا تحبك رح توقف". 

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "مصيبة إذا خرب الإنسان على كبر بعد الاحترام اللي كنا نكنه له والفن الراقي اللي قدمه والمشاكل والحلول التي كانت تطرح عن طريقه يصل به الحال إلا هذه الدرجة من الإسفاف والإهانة". 

رد عبدالله السدحان على منتقديه

 وكان عبد الله السدحان زاد من غضب جمهوره برده على منتقديه ومنتقدي الفيديوهات الخاصة التي تنشرها زوجته بتعليق قال فيه: "القافلة تسير.. اللي ما يعجبه المحتوى ما يتفرج". وهو ما اعتبره متابعون تجاهلاً لهم.

كما نشرت منير العبدالله مقطع فيديو سابق ردت فيه على منتقديها بكلمات: "إذا كنا أجانب ما راح كانت التعليقات ستصير مثل هذه، لكن هذا اللي صاير.. زمان كنت أتأثر وأوقف وأغلق حساباتي، أما الآن فأنا لا أتأثر بها العالم راح يتكلمون إيش سويت".

ودافعت عن زوجها قائلة: "عبد الله راجل محترم ما يستحق هذا.. لو انا وعبدالله كنا زوجين  أجانب كان سيتم تعزيز الفيديو  وتعزيز وياما كلام  رائع عن قد إيه إحنا بنكون على طبيعتنا، ونوريكم الواقع مو المزيفة! والرجال مبسوط وسعيد وعادي أنه يسوي مساج عند زوجته!".

زوجة عبدالله السدحان

وبدأت أزمة منيرة العبدالله مع الجمهور بعد أن نشرت مقطع فيديو للحظة خاصة تقوم فيها بعمل مساج للقدمين لزوجها الفنان الشهير، وهو المقطع الذي أغضب الجمهور، لتبدأ بعدها زوجة عبدالله السدحان في نشر اللقطات والمقاطع الأخرى التي تتصدر بها التريند وهو ما جعل الجمهور يتهمها بأنها تتعمد ذلك لتحقيق مشاهدات أكبر عبر حسابها الشخصي.

وردت منيرة المهدية على هذه الاتهامات قائلة إنها إن كانت تملك الوقت الكاف لقامت بنشر الكثير من اللقطات الأخرى عبر حسابها الشخصي معتبرة أن توثيق اللحظات الشخصية أمر جيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار