عائلة إيلي صعب تثير ضجة بإطلالات أنيقة في زفاف مايا رعيدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
عائلة إيلي صعب تثير ضجة بإطلالات أنيقة في زفاف مايا رعيدي

شهد حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2018، مايا رعيدي، الذي أُقيم في الملعب الأولمبي "أواكا" بمدينة أثينا اليونانية، حضور نخبة من المشاهير والشخصيات البارزة. تميّز الحفل بأجواء ملكية فاخرة، واستحوذت إطلالات العروس والمشاركين على اهتمام وسائل الإعلام. ومن بين الحضور، لفتت عائلة إيلي صعب الأنظار، حيث تألق ابنه سيليو صعب برفقة خطيبته الأردنية زين قطامي، وزوجته كلودين صعب، التي حضرت بجانب زوجها. نستعرض هنا أبرز إطلالات العائلة خلال هذا الحدث الكبير.

خطيبة سيليو صعب الأردنية تسرق الأضواء

حضر سيليو صعب الحفل مرتديا بدلة كلاسيكية أنيقة بالأبيض والأسود، مكملة بربطة عنق. ورافقته خطيبته الأردنية زين قطامي، التي اختارت فستان سهرة من تصميم إيلي صعب، يعود لمجموعة عام 2019. سبق أن ارتدت هذا الفستان نجمات شهيرات أبرزهن نسرين طافش، حيث تميّز بتصميم كلاسيكي وألوان حيادية لا تبطل موضتها مع مرور الزمن.

جاء الفستان بقصة طويلة مع تنورة كلوش، وفتحة صدر عميقة على شكل رقم 7، مع حمالات عريضة وحزام واسع، زينته سلاسل معدنية طولية أضافت لمسة فاخرة إلى التصميم الأسود. اكتفت زين بعقد ماسي بسيط، ما جعل مظهرها مشعا بدون الحاجة إلى مجوهرات ضخمة.

تسريحة ناعمة ومكياج طبيعي

اختارت زين قطامي لمكياجها مظهر ناعم باعتماد أحمر شفاه النيود اللامع، مما أضفى على إطلالتها لمسة أنثوية ناعمة. كما اعتمدت تسريحة الشعر الطويل المالس التي أكملت إطلالتها البسيطة والجميلة في الحفل. لاقت هذه الإطلالة استحسان الحضور، كما أثارت الصور التي التقطها المصور راني فواز اهتمام الجمهور عند نشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

إطلالات سابقة في أثينا

ظهرت زين قطامي أيضا في مناسبة أخرى قبل الحفل بأيام قليلة، برفقة خطيبها سيليو صعب في أثينا، حيث تألقت بفستان أبيض بسيط مع فتحة صدر عميقة وتطريزات دانتيل عند الجزء السفلي. نسقت مع هذه الإطلالة حقيبة يد بيضاء وعقدًا ماسيًا، بنفس النمط الذي اختارته في زفاف مايا رعيدي. بدا الثنائي متناغمين، حيث ارتدى سيليو صعب إطلالة كاجوال مشابهة لألوان فستان خطيبته، مما أضاف لمسة عصرية إلى إطلالتيهما.

أناقة كلودين صعب في زفاف مايا رعيدي

من ناحية أخرى، حضرت كلودين صعب، زوجة المصمم العالمي إيلي صعب، الحفل برفقة زوجها، حيث اختارت فستانا ورديا من تصميمه. تميز الفستان بتصميمه المكشوف عند الأكتاف مع تنورة كلوش وصيحة الكسرات، مما أبرز رشاقتها وجمالها الدائم. أشاد الحضور بإطلالتها، حتى أن البعض أكد بأن كلودين بدت وكأنها شقيقة لابنها سيليو، نظرا للحفاظ على شبابها وإشراقتها.

تفاصيل العلاقة بين سيليو صعب وزين قطامي

كشفت زين قطامي في حديث سابق عن بداية علاقتها بنجل المصمم اللبناني، موضحة أنهما التقيا لأول مرة في دبي عام 2021، حيث كان الحب من النظرة الأولى. منذ ذلك الحين، تطورت علاقتهما بشكل سريع، وتزامنت رحلتهما معا من دبي إلى بيروت، ما عزز من أواصر هذه العلاقة.

العلاقة بين سيليو وزين تتميز بالانسجام والتفاهم، حيث يظهران معا بشكل دائم بإطلالات متناسقة وأنيقة، ما يعكس تفاهما عميقا بينهما، سواء على المستوى الشخصي أو حتى في اختياراتهما للموضة والأزياء.

لا يعد هذا الزفاف الحدث الأول الذي يظهر فيه أحد أفراد عائلة إيلي صعب في مناسبات ضخمة. ففي عام 2019، احتفل بزفاف ابنه الأكبر إيلي صعب جونيور على كريستيانا مراد، حيث استمر الحفل لثلاثة أيام متتالية. حضر الزفاف حينها العديد من النجوم العرب، من بينهم إليسا، نانسي عجرم، عاصي الحلاني، وهيفاء وهبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار