ظهور رؤى ابنة هند القحطاني بدون فلتر والجمهور يسخر منها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
ظهور رؤى ابنة هند القحطاني بدون فلتر والجمهور يسخر منها

تعرضت رؤى ابنة مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، إلى موجة من التنمر والسخرية بعد أن ظهرت في مقطع فيديو مع صديقتها بدون فلتر.

ابنة هند القحطاني بدون فلتر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عفوي جمع بين رؤى ابنة هند القحطاني وصديقتها الأمريكية، أثناء المزاح معاً في أحد المطاعم.

واستغل بعض المتابعين الفيديو للسخرية من شكل رؤى، البالغة من العمر 15 عاماً، والتشكيك في شكل والدتها هند القحطاني أيضاً خاصة أن ابنتها تشببها في كثير من الأحيان.

واتهم البعض هند القحطاني بتعديل صورها بالفوتشوب قبل نشرها بعد ظهور ابنتها بدون فلتر، إلا أن البعض لفت إلى أنها فتاة صغيرة ولا جيب التنمر عليها.

تعرضت رؤى، ابنة الناشطة السعودية هند القحطاني لحملة تنمر واسعة، عقب ظهورها بشكلها الحقيقي دون فلتر، في فيديو قصير جمعها بـصديقتها الأمريكية.

وبالطبع أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير نشر وتداول الفيديو الذي انتشر بكثافة حتى تحول إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الكثير من عبارات التنمر.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها رؤى للانتقادات أو الهجوم، فكثيراً ما انتقدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة والتي كان آخرها بسبب إطلالة الهالوين وحفل كاظم الساهر.

هند القحطاني تدافع عن ابنتها

وتحرص هند القحطاني على الرد على الانتقادات التي توجه لابنتها، فبعد انتقاد إطلالة حفل كاظم الساهر أعادت نشر صورة ابنتها ودونت عليها عبارة كتبت فيها: "إذا كنت تريد معرفة شخص ما فلا تستمع عما يقوله الآخرون عنه واستمع إلى ما يقوله الآخرون عنه".

وعلقت هند القحطاني قائلة: "أنا ما راح أرد عليكم رد قاسي أنا عارفة شو السبب، فيه حملة أقيمت ضد بني وهي طفلة عمرها 12 سنة صغيرة".

كانت هند القحطاني قد التقطت الفيدو لابنتها، ونشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام، وتداولت صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، بالكثير من النقد والسخرية بسبب "تصرفات رؤى ابنة هند القحطاني الغريبة التي تظهر بمجرد تصوير أمها لها".

وتعجبت هند القحطاني من الانتقادات القاسية التي تتعرض لها ابنتها في كل مرة تظهر فيها، قائلة: "مش طبيعي كمية التنمر على طفلتي ذات الاثني عشر ربيعاً أيش سوت البنت أيش الجنون هذا أنا شايفة في تيك توك تعليقات مسيئة ضدها".

وتابعت: "انتوا عارفين الناس خلف الكاميرا يختلفون عن أمام الكاميرا وهي من النوع اللي تحب تختصر لما أصورها ما تعبر عن نفسها بطريقة جيدة خصوصاً المراهقين وأحياناً تعطي إجابات مختصرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار