طليق أيتن عامر يواصل هجومه: عريس لابنته صاحبة الـ9 سنوات!

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
طليق أيتن عامر يواصل هجومه: عريس لابنته صاحبة الـ9 سنوات!

يواصل مدير التصوير محمد عز العرب هجومه على طليقته الفنانة آيتن عامر، وشارك متابعيه عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بعض التفاصيل الجديدة في واقعة حرمانه من رؤية أولاده.

إليكم التسلسل الزمني لهجوم محمد عز العرب على آيتن عامر وعائلتها، وقصة عريس ابنته التي تدرس في الصف الثاني الابتدائي..

بداية الهجوم الدعاء

قبل 3 أيام، شارك محمد عز العرب منشوراً عبر حسابه الموثق على إنستغرام، تحدث فيه داعياً على من كان سبباً في حرمانه من رؤية ابنيه من آيتن عامر، واتهمهم بالنفاق.

وقال طليق آيتن عامر: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سببًا في إلحاق الضرر بأولادي ومنعهم من التواصل مع والدهم وأجدادهم وجميع أفراد عائلتهم. إن الله -عز وجل- موجود، وأثق أنه سيرينا فيكم عجائب قدرته وعقابه، يا منافقون".

طليق ايتن عامر

تدخل الخالات

كشف محمد عز العرب أيضاً عن تدخل إحدى الخالات التي لم يكشف عن هويتها، وقال إنها تسببت في إنهاء آخر مكالمة بينه وبين ابنه، الذي بكى في النهاية، وطلب منه إغلاق الخط.

وكتب طليق أيتن عامر شاكياً: "تسمع واحدة من الخالات، التي تدعي الفهم والعقلانية، تتحدث لابنتك قائلة: "أخوك لا يسلم عليك!"، ثم يرد الطفل، وهو يشعر بالخوف، قائلاً: "أنا أتكلم مع بابا". في هذه اللحظة يُغلق الصوت كي لا تسمع ما يُقال، فيرى الطفل يتألم ويقول لك: "سأغلق الآن"، ثم يُحظر التواصل مع أطفالك عبر جميع الوسائل، وتأتيك النصيحة بأن تهدأ".

طليق ايتن عامر

عريس الطفلة

المنشور التالي فجر محمد عز العرب مفاجأة مثيرة للدهشة، إذ اتهم ابن الفنانة وفاء عامر بأنه يتعامل وكأنه "عريس" لابنته التي تدرس في صفها الثاني الابتدائي، والتي لا يتجاوز عمرها بالتبعية 8 أعوام.

وقال طليق أيتن عامر إن "ابنها" ولم يذكر اسم وفاء عامر صراحة، ولكن وصف "حيلة أمه" أي وحيدها كشف عن الهوية فوراً، مؤكداً أنه يُصدق بسذاجة أنه سيتزوج من ابنته الطفلة في الصف الثاني الابتدائي، واختتم مهدداً: "على جثتي".

طليق ايتن عامر

منع رؤية بمحضر

واصل محمد عز العرب كشف المستور، ونشر مستنداً قانونياً، صادراً عن نيابة الشيخ زايد الجزئية، أوضح خلاله أن آخر مرة رأى أولاده فيها كانت في مارس 2023، وتحديداً في اليوم الذي وقعت فيه مشاجرة بينه وبين أيتن عامر في الكمبوند الذي تقيم فيه، لتتقدم ضده ببلاغ رسمي واجه بسببه عقوبة الحبس -استأنفها- والغرامة.

طليق ايتن عامر

آخر رسالة من ابنته

وفي رسالة مؤثرة، شارك طليق أيتن عامر آخر رسالة تلقاها من ابنته الصغرى، والتي عبرت فيها عن عدم شعورها بالراحة، مؤكدة أنها تحتاج لشخص ما بجانبها ليقدم لها الدعم والمساندة، وعلى الرغم من صغر عمرها، استخدمت ابنة آيتن عامر مقطع فيديو مؤثر للغاية.

وجاء في نص الرسالة التي نشرها عز العرب: "أحياناً عندما أقول إنني بخير، فأنا بحاجة ماسة لشخص ينظر في عيني بعمق، ويحتضنني ويقول أعلم أنك لست بخير، وأنا هنا لأجلك".

شاهدوا الفيديو:

واكتفى محمد عز العرب بإيضاح أن هذه الرسالة هي الأخيرة التي تلقاها من ابنته، وقال "حسبنا الله ونعم الوكيل" في تعليقه، معرباً عن أسفه.

الجدير بالذكر أنه، في مارس 2023، شهدت القضية بين الفنانة المصرية أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب تصاعداً كبيراً بعد مشاجرة عنيفة داخل كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد. قبل أن تتقدم أيتن عامر ببلاغ ضد طليقها تتهمه بالاعتداء عليها، والسب، وضربها، بل ومحاولة خطف أطفالها. النيابة العامة اتخذت إجراءات فورية للتحقيق في الواقعة، والتي تخللتها تبادل الاتهامات بين الطرفين.

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل محمد عز العرب، المصور الشهير، بكفالة مالية قدرها ألف جنيه، ما لم يكن مطلوبا في قضايا أخرى. كما تم إخلاء سبيل أيتن عامر بضمان شخصي، وقررت النيابة تسليم الطفلين يوسف وآيتن إلى والدتهما مع تعهد منها بحسن رعايتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار