طبيب شيرين عبد الوهاب عن حالتها: في حاجة للدعم والتأهيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
طبيب شيرين عبد الوهاب عن حالتها: في حاجة للدعم والتأهيل

كشف الطبيب نبيل عبد المقصود، أستاذ السموم والإدمان، تفاصيل جديدة حول حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب الصحية، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها واتهامها لحسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب قبل أن تتنازل عن المحضر الذي حررته ضده، وتعقد صلحاً معه.

تطورات حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

وقال نبيل عبد المقصود، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن الكثير من المعلومات التي تتردد عن شيرين عبد الوهاب مؤخراً غير صحيحة، موضحاً أنه يتحدث بناء على رغبتها بصفته الطبيب الخاص بها.

وحرص طبيب شيرين على طمأنة الجمهور حول تفاصيل حالتها الصحية، مؤكداً أنها بخير وصحة جيدة وتحت رعايته الطبية منذ أكثر من 20 يوماً.

وتابع قائلاً: "في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مجدداً"، مشيراً إلى أنها تعرضت للكثير من الضغوطات الكبيرة والقاسية والمتلاحقة، بحد تعبيره، رافضاً الكشف عنها.

وأكد على حاجة شيرين عبد الوهاب للمساندة والدعم، لذا فهي منعزلة عن كافة الأخبار السلبية التي يتم تداولها حولها، وطالب الجمهور بالدعاء لها.

وتابع نبيل عبد المقصود: "شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات؛ لذلك فهي منعزلة عن الجميع وعن الأخبار لكي تسترد كامل قوتها".

ولفت إلى أن لديها رغبة قوية في العودة من جديد إلى الجمهور وإصدار ألبومها: "ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى، والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه".

وأنهى حديثه: "هي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".

وخلال الساعات الماضية، حرصت شيرين عبد الوهاب على نفي الأنباء التي ترددت حول عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب في بيان رسمي، مؤكدة على احترامها له.

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحية

وشددت على أنه لا صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من كونها تكن له الاحترام والتقدير، إلا أن ما يشاع حول عودتهم غير صحيح، بحسب البيان.

وأوضحت أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لمواصلة نشاطها الفني، وطالبت الجميع بتحري الدقة فيما ينشر حول حياتها الشخصية.

شقيق شيرين يثير جدلاً حولها

وجاء بيان شيرين عبد الوهاب بعد حالة الجدل التي أثارها منشور غامض لشقيقها محمد عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، بالتزامن مع شائعات تركها منزل أسرتها من جديد، والذي تقيم فيه من أجل استكمال رحلة علاجها.

وجاء نص منشور شقيق شيرين عبد الوهاب: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد، أني عملت اللي عليا وأنت شاهد؟؟ لا يغير الله ما بقوم، حتى يغيروا ما بأنفسهم"، وهو ما جعل البعض يربط بينه وبين حديث البعض عن عودتها لحسام حبيب أو تجدد الخلافات مع شقيقها، والتي انتهت بالصلح بعد اتهامها له بتوقيع عقد لإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون علمها والتسبب في أزمة لها مع شركة روتانا تسببت في تغريمها ثمانية ملايين جنيه.

وألغت شيرين حفلاتها التي كان من المقرر أن تحيها خلال الفترة الماضية من بينها حفل في دبي قبل اندلاع الأزمة الأخيرة ثم حفلها الأخير في لبنان، وذلك بعد أن فوجئ الجمهور بتحريرها محضر ضد طليقها حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب وتكسير استديو الصوت الخاص بهما رغبة منه في إنهاء الشراكة بينهما وهو ما نفاه الأخير.

وروى حسام حبيب بعض تفاصيل الأزمة، مشيراً إلى أنه تدخل بناء على طلب ابنتها بعد اندلاع شجار بينهما، وطلب من والدها أن يصطحب ابنته وهو ما تسبب في غضب شيرين عبد الوهاب والقيام بتكسير استديو الصوت نافياً الاعتداء عليها بالضرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار