صور هيفاء وهبي تعترف بمخاوف "مريم" ورأيها في غيرة الممثلات منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صور هيفاء وهبي تعترف بمخاوف "مريم" ورأيها في غيرة الممثلات منها

استضاف برنامج "ريتنغ رمضان" الفنانة هيفاء وهبي والفنان حسن حسني أبطال مسلسل "مريم" ودار حديث شيق عن أسرار وكواليس المسلسل.

هيفاء وهبي اعترفت بمخاوفها عند بداية التصوير وقلقها من تجسيد شخصيتين مختلفتين تماماً في المسلسل قائلة أن شخصية مريم هي عاطفية للغاية بعكس شخصية ملك التي تحارب من أجل الحصول على حقوقها. وكشفت أنها رفضت أن تؤدي دور توأمها ممثلة بديلة واختارت هي أن تؤدي الشخصيتين رغم صعوبة الموضوع.

شاهدي أيضاً: شاهدوا صورة هيفاء وهبي مع ابنتها المحجبة

وفي إجابتها عن سؤال حول رد فعل الممثلات على نجاحها في مجال التمثيل واحتمال وجود غيرة، قالت هيفاء وهبي أن ذلك لن يحصل بدليل اتصالات التهنئة التي وردتها من العديد من الممثلات أولهن ريهام عبد الغفور ونادين نجيم كما اتصل أحمد السقا بها ليبارك لها على نجاح المسلسل.

شاهدي أيضاً: صورة هيفاء وهبي تصل بيروت على متن طائرة خاصة، هل تمتلكها؟

وفي سؤال حول لماذا لم تغني هي إشارة المسلسل، قالت هيفاء وهبي أنها سعت من خلال مسلسل "مريم" أن تنسي الجمهور هيفاء المطربة وترسخ لديهم هيفاء الممثلة مشيرة أنها تعتقد أن التمثيل يكشف إبداع الفنان الحقيقي ويتطلب منه إثبات ذاته بشكل مباشر مؤكدة أن الفنان وائل جسار كان رائعاً في غناء التتر.

هيفاء وهبي اختارت لإطلالتها النسخة الطويلة من فستان من تشكيلة إيميليو بوتشي Emilio Pucci بدت فيه متألقة للغاية واعتنى بإطلالتها فنان المكياج بسام فتوح.

شاهدي المزيد:

صور تفاصيل إطلالات هيفاء وهبي في أولى حلقات "مريم" بآلاف الدولارات

استمع إلى تتر مسلسل "مريم" بصوت وائل جسار

هيفاء وهبي ترد على إطراء أصالة.. فهل تتم المصالحة؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار