كفاءة الغسيل مع غسالة ومجفّف LG WashTower

بفضل ابتكارات عقودٍ من الخبرة وتلبية لمتطلبات الجميع، تقدم لك إل جي أداة تضاعف من راحتك وكفاءة أعمالك بشكل كبير!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024 آخر تحديث: الخميس، 08 أغسطس 2024
كفاءة الغسيل مع غسالة ومجفّف LG WashTower

دبي، يوليو 2024 - تخيل غرفة غسيل لا تستحوذ على نصف مساحتك، مع لوحة تحكم لا تحتاج للانحناء أمامها، ونظام يقوم بعملية الغسيل بشكل شبه تلقائي. إنها غسالة ومجفّف LG WashTower™، وحدة غسيل وتجفيف ثورية مجتمعة في وحدة أنيقة واحدة!

مساحة صغيرة، ابتكار كبير

هل تعيش في شقة؟ لا مشكلة! تناسب غسالة ومجفّف WashTower™ المساحات الضيقة تماماً، حيث تشغل عمقًا أقل بمقدار 45 ملم من الغسالة والمجفف التقليديين. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع لوحة التحكم المركزية™ في مكان أعلى، لذا لن تعاني من آلام الظهر عند الوصول إلى عناصر التحكم.

غسيل سهل

ودّع قضاء ساعات على يوتيوب لإيجاد أفضل دورة غسيل للملابس! تتمتّع غسالة ومجفّف WashTower™ بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تكتشف نوع القماش وحجم الحمولة، وتختار دورة الغسيل المثالية تلقائيًا للحصول على نتائج مثالية.

ابتكار يقدّر وقتك

من يريد أن يقضي ساعاتٍ كثيرة في الغسيل؟ تسمح  لك غسالة ومجفّف WashTower™ بغسل وتجفيف ملابسك في أقل من ساعة! يقوم الُمجفف بالتسخين المسبق أثناء انتهاء دورة الغسيل، مما يقلل من وقت التجفيف. في تلك الأيام التي يكون فيها وقتك ضيّق، يتيح لك خيار TurboWash™360 تنظيف ملابسك بشكل شامل في 39 دقيقة فقط.

ملابس نظيفة، منزل صحي

هل أنت قلق بشأن الحساسية؟ توفّر لك  غسالة ومجفّف WashTower™ الحماية! تزيل دورة العناية بالحساسية الغبار والبكتيريا، تاركةً ملابسك منعشة ونظيفة.

ميزات ذكية لراحتك

غسالة ومجفّف WashTower™ ليست مريحة فحسب، بل ذكية أيضًا! تقوم ميزة Smart Pairing™ بضبط دورة الُمجفف تلقائيًا بناءً على دورة الغسيل الخاصة بك، بينما يتيح لك تطبيق ThinQ السيطرة على عملية الغسيل عن بُعد، وتنزيل دورات جديدة، بل وحتى مراقبة حالة الجهاز.

لطيفة مع ملابسك، لطيفة مع الكوكب

إن غسالة ومجفّف WashTower™ خيار صديق للبيئة. تُجفف مضخة الحرارة ثنائية المُحوِّل™ الملابس بكفاءة، مما يوفر لك الطاقة، ويحافظ المُكثِّف ذاتي التنظيف على تشغيل الجهاز بسلاسة مع الحد الأدنى من الصيانة.

WashTower™: إعادة ابتكار غسيل الملابس

مع غسالة ومجفّف LG WashTower™، ستحصل على ميزات مبتكرة، وتصميم مُوفِّر للمساحة، وتنظيف سريع، وتكنولوجيا ذكية تُبسِّط حياتك. إنها الشريك المثالي للغسيل للعائلات المشغولة وأي شخص يريد أن يقضي وقتًا أقل في المهام المنزلية وأكثر في الأمور التي تهمه.

اجلب السهولة إلى منزلك مع غسالة ومجفّف LG WashTower. احصل عليها الآن من أقرب المتاجر أو عبر المنصات على الإنترنت!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار