شيرين تحتفل بتفوق ابنتها وتعلن خوفها عليها من الحسد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
شيرين تحتفل بتفوق ابنتها وتعلن خوفها عليها من الحسد

وجهت النجمة شيرين عبد الوهاب رسالة مؤثرة لابنتها هنا، احتفالاً بتفوقها الدراسي واختيارها من الأوائل في مدرستها التي تعتمد المنهج البريطاني في التدريس، كما اختتمت رسالتها معلنة خوفها عليها من الحسد.

رسالة شيرين لابنتها

بعد نجاح ابنتها، شاركت شيرين عبد الوهاب خواطرها مع الجمهور عبر حسابها الجديد، والذي حصلت على العلامة الزرقاء لتوثيقه مؤخراً، وكتبت موجهة الشكر للصحفيين والجمهور، واختتمت برسالتها المؤثرة لطفلتها الكبرى مريم.

وكتبت شيرين عبد الوهاب: "في البداية، أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف إلى جانب ابنتي ودعمها بكلمة طيبة أو فعل جميل. سواء كانوا من الصحفيين، أو من الجمهور أو أي شخص قدّم لها التهنئة أو عبّر عن مشاعر طيبة، أشكركم جميعاً من أعماق قلبي. أدعو الله أن يجزيكم كل الخير، وأن تروا أبناءكم في أحسن حال، وأن يحميهم من كل مكروه".

أضافت شيرين عبد الوهاب لابنتها: "وأريد أن أوجه كلماتي لابنتي مريم، أنا فخورة جداً بكِ. أشكركِ لأنكِ جعلتني أشعر بأن كل الجهود والتعب الذي بذلته معكِ لم يذهب سدى. أشكركِ لأنكِ ابنة متربية، ولأنكِ مجتهدة في دراستكِ، وتبذلين قصارى جهدكِ" واختتمت داعية لها بالحفظ من الحسد: "أسأل الله أن يحفظكِ من كل سوء، وأن يكفيكِ شر العيون الحاسدة  (قل أعوذ برب الفلق)".

مريم ابنة شيرين

وقامت المدرسة البريطانية في القاهرة بتقديم التهنئة للطالبة "مريم"، ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بمناسبة تفوقها الدراسي وتحقيقها نتائج مميزة في الامتحانات.

وجاء في منشور المدرسة على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "مع صدور نتائج امتحانات الـIGCSE، نود أن نهنئ الطالبة المتميزة "مريم"، التي حققت نتائج استثنائية، بما في ذلك أربع مواد بدرجة A في الصف التاسع، وواحدة بدرجة A في الصف الثامن".

الجدير بالذكر أن المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة تُعد واحدة من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في مصر، فهي تتميز بجودة التعليم الذي تقدمه، واهتمامها الكبير برعاية الطلاب، بالإضافة إلى تفوق طلابها في مختلف المجالات الأكاديمية والأنشطة المتنوعة.

مريم ابنة شيرين

بنات شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أنه في مقابلة خاصة وسابقة مع شيرين، كانت الفنانة المصرية قد كشفت عن عدة جوانب جديدة في حياتها الشخصية، وخاصة فيما يخص ابنتيها "مريم" و"هنا". حيث تحدثت شيرين عن الاختلافات الكبيرة بين ابنتيها، موضحة أن "مريم" تمتاز بشخصية فنية وقيادية، بينما "هنا" تتميز بطبيعة عاطفية، وتحب الحياة الأسرية.

مريم الابنة الكبرى

أشارت شيرين إلى أن "مريم" تمتلك موهبة موسيقية بارزة، حيث تتقن العزف على البيانو، وتتمتع بشخصية قوية قادرة على مواجهة التحديات. كما أوضحت أن "مريم" تعيش بمفردها في منزل الأسرة برفقة المربية، مما يعكس استقلاليتها وقدرتها على إدارة الأمور بمفردها.

أما "هنا"، الابنة الصغرى، فوصفتها شيرين بأنها صاحبة شخصية عاطفية تحب الأجواء العائلية الدافئة. وكشفت أن "هنا" اختارت العيش مع صديقتها في منزل قريب من والدتها، حيث تشعر بالراحة والسعادة وسط عائلة صديقتها التي تربطها علاقة ودية مع شيرين وعائلتها.

شيرين وبناتها

الجدير بالذكر أنه في خلافها الأخير مع حسام حبيب، كان المطرب الشهير قد استعان بشهادة هنا ابنة شيرين عبد الوهاب، لتبرير موقفه من الاعتداء على الفنانة المصرية، مؤكداً أنه كان ينقذ ابنتها بعد اعتدائها هي عليها، وبعد استعانة الطفلة به.

من ناحيتها كانت هنا ابنة شيرين عبد الوهاب قد أكدت أن حبيب لم يكن يحاول الاعتداء على والدتها، ولكنه كان يحاول حمايتها وإخراجها من الاستوديو، قبل أن ينتهي الخلاف بالصلح الرسمي أمام النيابة بينهما، فيما شددت شيرين في تصريحاتها الأخيرة على انقطاع العلاقة الإنسانية بينهما تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار