شوق الموسوي تتحدث عن معاناة طفولتها وزواج أختها من طليقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
شوق الموسوي تتحدث عن معاناة طفولتها وزواج أختها من طليقها

كشفت الفنانة الكويتية شوق الموسوي، تفاصيل وأسرار عن حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدتها ووالدها، خلال لقائها ببودكاست "ريكاست" مع عبدالله الطليحي.

شوق الموسوي تتحدث عن عائلتها

قالت الفنانة الكويتية شوق الموسوي إنها عاشت حياتها كلها تظن أن والدتها ماتت، ولكنها اكتشفت أنها ما زالت على قيد الحياة، وكانت مفاجأة قوية عندما تحدثت معها، وأثبتت لها بأنها والدتها بكل تأكيد، مؤكدة على أنها بقيت تعيش في هذه الكذبة حتى أصبح عمرها 14 عاماً، موضحة أن والدتها من جنسية غير خليجية، وتعيش خارج الكويت.

شوق موسوي تتحدث عن معاناتها:

كما أكدت على أن عمها عندما سمعها تتحدث في الهاتف، وتصرخ مع والدتها، أخذ منها الهاتف، وأغلق الخط وشتم والدتها، وتابعت أن عمها قام بضربها حين طالبتهم بمعرفة الحقيقة ورؤية أمها أو الاتصال بها.

زواج أخت شوق الموسوي من طليقها

فيما أوضحت أن أختها من والدتها تواصلت معها، وأكدت لها أنها تزوجت من طليقها، وطلبت منها السماح، كما استذكرت شوق تفاصيل المكالمة، مؤكدة بألم بأنها قدمت لأختها الكثير من المساعدة والدعم، ورغم ذلك خذلتها بزواجها من طليقها.

أما عن حياتها العاطفية، فقالت إنها تزوجت مرتين انتهتا بالانفصال، كانت إحداهما من شخص يكبرها بـ 25 عاماً، طلقها وهي بعمر الـ 17، وبعدها ذهبت للعيش مع عمتها التي كانت تشعر بالغيرة منها على زوجها، حتى انتهى بها الأمر إلى طردها من المنزل لتعيش في الشارع مع طفلها البالغ من العمر حينها شهرين.

كما أوضحت معاناتها مع عائلة والدها، مؤكدة على أنهم لم يقوموا باحتوائها وذلوها، وتركوها للشارع، وأوضحت الفنانة الكويتية، أن حياتها تغيرت للأفضل ووضعها المادي أصبح أفضل منذ أن دخلت المجال الفني، حيث أصبحت مستقلة وقادرة على الإنفاق على نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار