سلطان المرشد يدافع عن عايض يوسف ضد داليا مبارك ويكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: منذ 23 ساعة
سلطان المرشد يدافع عن عايض يوسف ضد داليا مبارك ويكشف مفاجأة

تدخل سلطان المرشد على خط الأزمة بين الفنانة داليا مبارك والفنان السعودي عايض يوسف، وكشف الفنان الصاعد عن مفاجأة جديدة، وسط تفاعل من الجمهور بين مؤيد ومعارض لموقفه.

 وجاء موقف سلطان المرشد بعد أن أعلنت داليا مبارك في منشور عبر حسابها الشخصي عن وقف التعامل مع عايض يوسف ونيتها عدم تكرار التعاون معه مجدداً، معلنة عن مشروع يجمعها بسلطان المرشد، إلا أن الأخير فاجأها بالرد.

 دويتو عايض يوسف وسلطان المرشد

وكشف سلطان المرشد عن دويتو غنائي يجمعه مع الفنان عايض يوسف، وذلك بعد ساعات من الأزمة التي اندلعت بين الأخير والفنانة السعودية داليا مبارك، ليؤكد سلطان المرشد أنه يقف كلياً لدعم عايض يوسف، ويرفض التعاون مع داليا مبارك.

 وكتب سلطان المرشد مجموعة من المنشورات عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: "لا أسمح ولا أقبل ان يوضع اسمي محل للشك أو لإثارة الفتن دخلنا هالمجال من حب ما دخلنا لصنع المشاكل وعشان الترند نحترم الجمهور إلى يحبنا ويحب يسمع لنا لكم كل الاحترام والتقدير واعوضكم باللي جاي".

 ورداً على منشور كتبته داليا مبارك أمس جاء فيه: "مع عايض لا ولن يحصل أبدا ان شاء الله، وفي تعاون قريب إن شاء الله مع الفنان سلطان المرشد" رد سلطان المرشد رداً صادماً للفنانة الشهيرة قائلاً: "عايض أخ لي وقدوة، وأتعلم منه الكثير دخلنا المجال هذا من حب ولا دخلنا هالمجال عشان نعتدي بالكلام على اي شخص سواءً فنان أو غيره اعتذر عن العمل كل التوفيق لك يا داليا".

داليا مبارك وعايض يوسف

 وتباينت الآراء حول رد فعل سلطان المرشد، فبينما اعتبر متابعون أن موقفه من الممكن أن يضر بمسيرته الفنية رأى آخرون أنه شجاع، ويمتلك القدرة للتعبير عن مواقفه بوضوح، وجاء في التعليقات: "توك في بدايتك وحطيت نفسك في موقف يفشل.. خلافهم ماله علاقة فيك أبدا.. تقدر توصل لها كلامك بينكم بما ان بينكم شغل.. بس حطيت نفسك بموقف غلط عشان بس تكسب جمهوراً معيناً وتبين أنك مثالي". "ولا حتى تصرف طفل باول ابتدائي المجال الفني مثل ماهو أصوات أيضا مصالح أنت ما تعلم بالقلوب، ولا تعرف الخفايا ولا كلامنا هذا يعني ان فلان غلطان او فلانه غلطانه بس الصمت أحياناً من ذهب، حتى لو كنت قريباً من أحد الاطراف يفضل التزمت وتبينت وحفظت ماء وجهك!".

أزمة داليا مبارك وعايض يوسف

 كما كتب متابعون: "يقالك الحين اتخذت قرار سليم !!؟ لو وافقت على الدويتو عايض ما راح يزعل.. لأنه شغلك ولازم يحترمه مثل ما تحترم شغله.. لكن انسحابك يدل على ضعف شخصيتك، وإنك تزعل من زعل غيرك.. الفنان شخصية قبل م يكون صوت". "قالت شغلها الجديد معاك، وسكتت الله المستهدف كنت تقدر تتجاهل الخلاف إلى ما يخصك أصلا، وتكمل شغلك حركتك لغز أصلا لغيت عمل لعيون عايض".

أزمة عايض يوسف وداليا مبارك

وكانت أزمة نشبت بين النجمين السعوديين داليا مبارك وعايض يوسف أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت داليا مبارك أنها لن تتعاون مع عايض يوسف مجدداً ليرد الأخير عليها، ويتدخل سلطان المرشد على خط الأزمة.

وبعد نصائح الجمهور لعايض يوسف بالتوقف عن الاستمرار في الردود والمشكلات والتركيز في الغناء كتب الفنان الشاب في رده: "اقسم بالله إني ما عاد صرت أدور للجدل، وأبغي راحة دماغي بس اكتشفت في مجالنا إذا سكت وتعاملت باصلك راح يحسون إنك ضعيف، وهذا غير صحيح عندي لسان زي ما عندهم وعندي (وقاحة) زي ما عندهم، وهذي آخر تغريدة راح اكتبها يخص هذا الموضوع عشان الوالدة قالت لي لا عاد أتكلم به الموضوع كان ودي الصراحة أمزمز أكثر بس لأجل عين تكرم مدينة".

رد عايض يوسف على داليا مبارك

ورد عايض يوسف على داليا مبارك بعد المنشور الذي أعلنت فيه صراحة عدم نيتها التعاون مع عايض يوسف مجدداً بمنشور كتب فيه: "طالما أنه تم ذكر اسمي بشكل مباشر، فهذا بالنسبة لي شي ما راح أسمح فيه، وإذا الشخص اللي يعتقد أنه صراحة فهو (وقاحة) للأسف وعدم احترام وبعيد كل البعد عن الصراحة والواقعية ولازم نخليهم عبره لان اللي وصلت له اليوم لم يكن  بالسهولة المتوقعة وعانيت كثير وبعد توفيق الله ودعمكم الحمد أرقامي تتكلم عن مين هو عايض يوسف، ومن طق الباب يلقى الجواب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار