سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

تستعدّ مدينة دبي لاستقبال سانت ريجيس غاردنز، أحدث ملاذ لتناول الطعام ووجهة فاخرة لإقامة الفعاليات، وهو مفهوم مبتكر من فندق سانت ريجيس دبي، النخلة. يأتي هذا المشروع الجديد ثمرة تعاون مبهر جمع بين فندق سانت ريجيس وشركة التطوير الرائدة في دبي والمالكة للفندق، نخيل العقاريّة، للكشف عن وجهة فريدة وفاخرة لتناول الطعام بمفهوم ثوري.

أحدث وجهة طعام في فندق سانت ريجيس دبي النخلة

سانت ريجيس غاردنز عبارة عن مشروع استثنائي تابع لعلامة سانت ريجيس، ويجسّد التزامها بتقديم أعلى مستويات الابتكار ومنح الضيوف تجارب لا تضاهى. ستستضيف هذه الوجهة التي طال انتظارها خمسة مطاعم استثنائية هي Trèsind Studio وChez Wam وAretha وSignor Sassi وLEÑA – Las Brasas x Dani Garcia، على أن تتوزّع هذه المطاعم بين أحضان الحديقة الشاسعة، لتأخذ زوّارها وسكّان المدينة في رحلة لم يسبق لها مثيل إلى عالم الطهي.

سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

سانت ريجيس غاردنز كنايةٌ عن ترّاس مفتوح سينقل الضيوف إلى مساحة مصممة لإلهامهم وإيقاد شرارة الإبداع في نفوسهم. يمكن للزوار دخول فندق سانت ريجيس دبي، النخلة حيث ستطالعهم ردهة استقبال تتيح لهم الوصول مباشرة إلى سانت ريجيس غاردنز. من هناك، ستقودهم مسارات متعرّجة تتراصف على جوانبها أشجارُ البونساي وغيرها من النباتات المستقدمة من جميع أنحاء العالم، إلى باقة المطاعم المنتشرة في هذه الوجهة.

سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

مسار في ترّاس سانت ريجيس غاردنز المفتوح

وفي معرض حديثه عن المشروع الجديد، علّق مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة قائلاً: "مع سانت ريجيس غاردنز، نخطو خطوة جديدة في سعينا الدائم إلى تقديم تجارب مبتكرة قلّ نظيرها لضيوفنا، وقد عملنا عن كثب مع الشركة المالكة، نخيل العقارية، ودور الضيافة المشهورة وبعض الشخصيات المؤثرة حول العالم لترجمة هذه الرؤية على أرض الواقع. تحتضن سانت ريجيس غاردنز باقةً من المطاعم التي ترسي معايير جديدة للفخامة والتميّز، وستشكّل هذه الوجهة أيضاً عنواناً أنيقاً ومتكاملاً لإقامة الفعاليات، لتستضيف بالتالي عروض الأزياء الخاصة والعروض الموسيقية الحية والمعارض الثقافية الراقية، من بين جملة فعاليات أخرى. وبينما نستعدّ لإطلاق هذه الوجهة، نتطلّع إلى الإعلان عن تجارب طعام جديدة وشيّقة ستكتسح قطاع الضيافة الديناميكي في دبي."

سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

يسافر مطعم Tresind Studio بروّاده في رحلة استثنائية إلى مجال الطهي العالمي، فيما يعكس المطعمان الهنديان الحائزان على نجمة ميشلان التطوّر الاستثنائي الذي شهده المطبخ الهندي. تفيض قائمة التذوق بأشهى النكهات المستوحاة من أقطار الهند الأربعة، وبالتالي، سينغمس الضيوف بتجربة طعام تُحفر في ذاكرتهم بفضل الطريقة المتقنة لتقديم كلّ طبق وسرد القِصّة الكامنة وراءه.

سلسلة مطاعم فندق سانت ريجيس دبي النخلة

لن تخلو سانت ريجيس غاردنز من الأجواء المفعمة بالأناقة مع مطعمَي Chez Wam وAretha تحت إدارة مجموعة RIKAS الشهيرة. وتجدر الإشارة إلى أنّ مطعم Chez Wam يستعدّ لانطلاقه الرسمي بحلول نهاية شهر يونيو وسيتولّى الشيف هادريان فيليديو إدارته، حيث سيكون الضيوف على موعد مع رحلة تأسر حواسهم على متن أشهى النكهات. وسيقدم المطعم الذي طال انتظاره مفهوم تجربة الطعام الراقية والبار وسط أجواء أنيقة تعكس الفخامة التي تتباهى بها سانت ريجيس غاردنز.

بالإضافة إلى ذلك، من المرتقب أن يبدأ مطعم ولاونج Aretha الأنيق باستقبال الزوّار في شهر سبتمبر، وسط مساحة تعبق بأجواء العشرينيات. سيكون الزوّار على موعد إذاً مع عروض ترفيهية حيّة تُقام بشكل منتظم لتعيدهم إلى أيام المجد في عصر الجاز، مع مقاعد فخمة وتفاصيل ذهبية وثريات متلألئة.

سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

من جهة أخرى، ستكشف سانت ريجيس غاردنز عن مطعم Signor Sassi الإيطالي من مجموعة Sunset للضيافة ومجموعة San Carlos، ويُشار إلى أنه يتخذ لندن مقراً له ولطالما اشتهر باستضافة العائلة المالكة البريطانية والمشاهير. سيُشكّل التصميم الداخلي لمطعم Signor Sassi امتداداً للحدائق المحيطة به، بحيث ستتداخل الصالة الداخلية مع المساحة الخارجية بانسيابية تامّة، بما يحاكي أجواء الصيف المميزة في إيطاليا.

كما سيقدّم المطعم قائمة طعام شهية من وحي هذه الأجواء الحيوية. افتتح مطعم Signor Sassi أبوابه في العام 1984 ومنذ ذلك الحين أصبح جزءاً لا يتجزّأ من قطاع المطاعم في لندن. وها هو يستعدّ لإطلاق أحدث فرع له في شهر سبتمبر ليكون الفرع الثالث في الشرق الأوسط، بعد افتتاح فرعَيه في الرياض والدوحة في وقت سابق.

سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

مطاعم في سانت ريجيس غاردنز

وتكتمل روعة هذه الباقة الاستثنائية من المطاعم في سانت ريجيس غاردنز مع LEÑA Las Brasas، وهو مطعم يقدم المشاوي ومقره إسبانيا، كما يخضع لإدارة الشيف داني غارسيا الشهير الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان، ومن المتوقّع أن يفتح أبوابه في شهر سبتمبر بالشراكة مع مجموعة Addmind للضيافة. نال مطعم LEÑA لقب أجمل مطعم في العالم لعام 2021، وهو يزاوج بين التقاليد والابتكار والمكوّنات عالية الجودة ليمنح روّاده تجربة أصيلة بكل معنى الكلمة، حيث سيكونون على موعد مع اللحوم المشوية على الفحم وأفخر مشروبات العنب من البار الخاص به.

سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

يستمدّ هذا المطعم إلهامه من التصاميم الداخلية الحائزة على جوائز، وسيشمل أيضاً غرفة SMOKED ROOM – Fire Omakase الحائزة على نجمتَي ميشلان، وهي تجربة تناول طعام فاخرة وراقية مخصصة لـ 14 ضيفاً وتقدّم أطباقاً مدخّنة ومشوية على الفحم. كما سيتخلّل ديكورُ مطعم LEÑA في سانت ريجيس غاردنز، لمسات من الخشب والحجر والتفاصيل الداكنة ليشعر الضيوف بجوّ من الفخامة المطلقة منذ لحظة دخولهم إلى حين مغادرتهم. كما يشمل المطعم باراً رائعاً في الهواء الطلق ومنطقة جلوس تطل على أفق نخلة جميرا الخلّاب.

خدمات سانت ريجيس غاردنز

ستوفر سانت ريجيس غاردنز خدمة ركن السيارات وردهة استقبال خاصة تتيح إمكانية الوصول مباشرة إلى الوجهة الجديدة، وذلك تماشياً مع التجربة الراقية التي تقدّمها هذه الوجهة للضيوف. تتكامل سانت ريجيس غاردنز بسلاسة قلّ نظيرها مع فندق سانت ريجيس دبي، النخلة تأكيداً على التزام الفندق بتقديم خدمات لا يُعلى عليها في قطاع الضيافة.

وبالتالي، ستطلق سانت ريجيس غاردنز عصراً جديداً من التميز في عالم الطهي وتجارب الطعام الفاخرة، حيث تدعو الضيوف للاستمتاع بلحظات لا تُنسى بين ربوع أحدث وجهة للطعام في دبي.

سانت ريجيس غاردنز تبصر النور لأوّل مرّة حول العالم

نبذة عن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس

تجمع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس التي تنضوي تحت راية ماريوت الدولية بين الرقي العصري والفخامة، وتلتزم بتوفير تجارب استثنائية في أكثر من 45 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في أفضل الوجهات حول العالم. منذ افتتاح أول فندق سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن من قبل جون جاكوب أستور الرابع، لم تساوم العلامة يوماً على التزامها بتقديم خدمة متفانية تستبق حاجات جميع ضيوفها بفضل خدمة المساعد الشخصي من سانت ريجيس.

لمزيد من المعلومات والافتتاحات الجديدة، يرجى زيارة موقع stregis.com أو تابعونا على تويتر، وإنستجرام وفيسبوك. تفتخر سانت ريجيس بالمشاركة في Marriott Bonvoy وهو برنامج السفر العالمي من ماريوت الدولية. يقدّم البرنامج للأعضاء باقة رائعة من العلامات التجارية العالمية، والتجارب الحصرية مع برنامج الولاء Marriott Bonvoy Moments ومزايا لا مثيل لها على غرار قضاء ليالٍ مجانية في الفنادق والحصول على مزايا فئة النخبة الاستثنائية. للتسجّل في البرنامج مجاناً أو للحصول على مزيد من المعلومات عنه، يرجى زيارة الموقع MarriottBonvoy.marriott.com .

صفحات فندق سانت ريجيس دبي، النخلة على وسائل التواصل الاجتماعي:

إنستجرام: @StRegisDubaiThePalm

فيسبوك: @StRegisDubaiThePalm

تويتر: @StRegisDXBPalm

لينكد إن: @StRegisDubaiThePalm

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

لويز توماس | 2724 127 56 971+ | louise@theqode.com

لارا عبيدات | 3328 785 50 971+ | lara@theqode.com

كارولاين شيدل | 2392 581 58 971+caroline@theqode.com 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار