سارة الودعاني تغضب الجمهور بمقطع فيديو جديد مع شقيقها

  • تاريخ النشر: منذ يوم
سارة الودعاني تغضب الجمهور بمقطع فيديو جديد مع شقيقها

استفزت سارة الودعاني الجمهور بمقطع فيديو جديد، نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيها شقيقها وهو يقوم بعمل مساج لقدميها، وتعبر فيه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن سعادتها بالأمر.

اعتبر متابعون أن اللحظات الخاصة والعائلية لا يجب أن تنشر بهذه الطريقة على منصات التواصل الاجتماعي، لتنال مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية الكثير من الانتقادات في التعليقات.

سارة الودعاني وشقيقها

عبر متابعون عن استفزازهم من مقطع الفيديو في تعليقات منها: "يع شلون يرضى على نفسه يدلك رجولها إذا دخل أخوي الصالة، ونا منسدحه اعدل سدحتي من باب الحياء والاحترام أخوي ما  أحط رجلي بوجهه، أو يلمس رجلي أكرمه واحترمه". "ممكن هو شي عادي بالبيت وبالعكس مافي غلط، بس كتصوير أحس إهانة ما رح أصور أحد وهو يمسجلي رجولي ياخي كأني أقلل من الشخص خصوصاً شخصاً احبه وأعزه أو أهلي".

كما كتب متابعون: "معليش أخوك يحبك بس في حدود يا قليلين الخاتمة.. عسى خير الحنيّة مو كذا هذا اسمه مسخرة سواء منك أو منه.. الأخ له احترامه والله ما نسمع صوته وصل ما تلاقي فينا وحده متمددة عيب احشمي عمرك". "نمشي بجنب البيوت ولا ندري وش بداخلها ومن ساكن فيها، السناب (الله يقطعه) خلانا ندخل بيوتهم، ونعرف حياتهم وسمح لنا بدخول (مملكتهم الخاصة بغرف نومهم".

واستنكر آخرون مقطع الفيديو لسارة الودعاني وشقيقها في تعليقات من بينها: "يا ويلي بس اسمع صوت أخوي اللبس إجلال الصلاة، وين التربية ما بقى إلا ذي الأولى بالعمل زوجك ممكن أقول ما بين الأزواج حدود الحمد لله بس ". "قال النبي صلى الله عليه وسلم: ( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستح فاصنع ما شئت) الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به، وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلًا".

فيديو سارة الودعاني وشقيقها:

في المقابل دافع آخرون عن سارة الودعاني في تعليقات منها: "سلامات ليه قايمين عليها انا شهرهتي بس لو م تصور، لكن انا أخويا يوم اتعب عادي يمسج رجلي وظهري وأنا نفس الشي واي أحد مدخل الموضوع بالاحترام، وأنها قلة أدب ترى البلا مو في الفعل البلا في تفكيركم وطبعا حتى يوم يصير كذا مو دلع منجد أكون تعبانة، أو أشوفه هو تعبان". "لا إله إلا الله إيش دخل الاحترام في هذا الفيديو الكل صار على منصة المحاكمة الآن، ما أدري ويش قلة الاحترام في هذا، أخ وشقيقته في ممارسة عادية، لكن أنتم عقولكم اللي فيها شيء غلط الله يهديكم".

سارة الودعاني وشقيقها

 وتقضي سارة الودعاني وشقيقها وشقيقاتها أوقات سعيدة خلال رحلتهم إلى موسكو، والتي وثقتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من مقاطع الفيديو التي أثارت بها الجدل، فمقطع الفيديو الذي جمعها بشقيقها ليس الأول، وإنما تعرضت هي وشقيقتها نجلاء لانتقادات حادة بعد أن ظهرت سارة الودعاني في لحظات رعب وهلع عقب احتضان دب لها، وهو الأمر الذي هاجمها فيه متابعون، رغم خوفها، معتبرين أنه من غير المنطقي استغلال الحيوانات بهذه الطريقة والتصوير معها وهي تحت التخدير من أجل التقاط لحظات للسوشيال ميدا.

 وزاد من الانتقادات ظهور شقيقتها نجلاء، وهي تضع يدها في فم الدب لتتعرض بعدها لنوبة قيء، وهو ما اعتبره متابعون انتهاكاً لحقوق الحيوانات، بحسب ما جاء في عدد من التعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار