سارة الودعاني ترد على انتقادها بسبب فيديوهاتها المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2024
سارة الودعاني ترد على انتقادها بسبب فيديوهاتها المثيرة للجدل

ردت خبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني على الانتقادات التي توجه لها، بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وأكدت على أنها لا تتأثر بهذه الانتقادات.

 تفاعل متابعون مع تعليق سارة الودعاني، والذي أدلت به على هامش لقاء صحفي لها مع موقع قورجس، فبينما أيدها البعض انتقدها آخرون، واتهموها بالتعالي على الجمهور.

رد سارة الودعاني على التعليقات

 وقالت سارة الودعاني في ردها على سؤال الصحفي الذي سألها عما إذا كانت هناك إحدى سنابات عرضتها للانتقادات قائلة: "سنابة واحدة؟ أكيد بنال انتقادات، طبيعي الانتقادات أنا في النهاية أمثل نفسي وبيئتي وبيتي، فلما أطلع لملايين الناس طبيعي انتقد، كان وما زال الانتقادات عادي.. ما يؤثر الانتقادات، أهم شيء لما تنتقد أكون عارفة نفسي وأهلي عارفيني وفاهميني، فأنا لما أنزل شيء وينتقدوني، أنا لا يمكنني تغيير الناس، ونحن نعرف جيداً إنه أي شيء تقوله سينتقدك عليه على الأقل جهة أو جهتين".

تفاعل الجمهور مع رد سارة الودعاني في تعليقات منها: "المشاهير ما يردهم عن الإعلانات اي عائق والدليل جايه وكرشتها قدامها ارتاحي مب لازم تحين وتقولين كلمتين هم بغنى عنها اسمهم يشهد لهم".

كما دعمها آخرون، وعبروا عن إعجابهم بها في تعليقات منها: "في يوم من الأيام كنت ما حبها، ولكن فعلا مع الوقت عرفت أني غلطان، وأنها إنسانة منظمة، كلامها جداً واضح وصريح وجميل وهي جميلة ومزيونه... وربة بيت متزنة ومنظمة فعلا هي (امرأة خارقة) وأتحدى مشهورة وضعها منظم ومسيطرة على كل التزاماتها مثل سارة..  من هذا المنبر أرفع  إعجابي بشخصك السيدة والأستاذة سارة الودعاني".

 شاهدوا فيديو سارة الودعاني:

 كما جاء في التعليقات: "أكثر شيء مستفز في الأمر إنه المشاهير دائماً يظهرون ويتحدثون عن الانتقادات على أنها أمر لا يلتفتون له، وفي نفس الوقت يتعمدون نشر اللقطات والمقاطع والكلمات التي تعرضهم للانتقادات، لأن بالنهاية الانتقادات هذه هي مصدر رزقهم والسبب الرئيسي لزيادة مشاهداتهم، أنتم لولا الجمهور والانتقادات لا شيء". "أكثر شخصية انصدمت فيها في البداية كنت أتعامل معها على أنها شخصية رصينة ومثقفة، بعد ما صرت أتابعها أكثر، وأركز في محتواها انصدمت فيها، شخصية تتباهي بممتلكاتها وثروتها، تتعمد الضغط على حزن العالم مثل فيديو أتذكره وسويت لها بلوك بسببه ظهرت فيه بأكل وشرب مقاطعة والناس بتموت، طيب ليش تصورين إلا إذا كنت ترغبين في زيادة المشاهدات؟".

مواقف أثارت بها سارة الودعاني الجدل

وتثير سارة الودعاني الجدل دائماً بعدد من مقاطع الفيديو التي تنشرها، والتي تبدو في بعضها متعمدة استفزاز الجمهور، ومن بينها مقطع فيديو ظهرت فيه بمجموعة منتجات غذائية لشركات المقاطعة، وهو ما اعتبره متابعون وقتها أنه تعمد لاستفزازهم في ظل احتقان وتصاعد الحرب في غزة. فضلاً عن عدد آخر من الفيديوهات التي تثير بها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية الجدل دائما، سواء بنشر محتوى يتعلق بثروتها أو كلماتها التي توجهها لمنتقديها، أو الحديث عن العاملات في منزلها وعاملات ابنتها سكرة.

كما تلفت سارة الودعاني الأنظار دائماً باستعراض ثروتها وفخامة منزلها وعدد العاملات في منزلها، ومن بينها احتفالها بعيد ميلاد ابنتها سكرة، وهو الحفل الذي ظهرت فيه الصغيرة بمجموعة من القطع الألماسية الفاخرة، فضلاً عن استعراضها في فيديو آخر لعدد العاملات في منزلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار