سارة الودعاني تحبس الأنفاس بالحديث عن سعر إعلاناتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 آخر تحديث: الخميس، 10 أكتوبر 2024
سارة الودعاني تحبس الأنفاس بالحديث عن سعر إعلاناتها

صدمت سارة الودعاني الجمهور بالحديث عن سعر إعلاناتها في بداية عملها على السوشيال ميديا، وحبست مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الأنفاس بسعر إعلاناتها في البداية متسائلين عن الرقم الحالي لإعلاناتها.

وقالت سارة الودعاني إنها كانت تتقاضى  في الإعلان الواحد ما لا يقل عن 200 ألف ريال سعودي، وهو الرقم الذي صدم المتابعين ودفعهم للتفاعل ما بين التعليقات الساخرة والمتسائلة عن المزيد من تفاصيل بداياتها.

سعر إعلان سارة الودعاني

وقالت سارة الودعاني في مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن بداياتها وسعر إعلاناتها: "هو كان مشروع جيد لكن كانوا حاطين في بالهم إني باخد 20 أو 30 ألف ريال، فرديت عليهم وقلت لهم إني ما أقبل أي شغل أقل من 200 ألف ريال، وقتها حد من هناك قالي سعرك مبالغ فيه وكده، لكن أنا قولت أنا عارفة أنا بعمل شغل عامل إزاي وبعرف إزاي أعلن.. أنا أعرف هذا المبلغ الصح، وأعرف إيش الشغل اللي أسويه وكنت متأكدة إنه هذا المبلغ الصح، وفعلاً اللي جابولي الشغل قالولي ما راح يوافقون، لكن وافقوا واتفقنا على مبلغ 200 ألف".

 وأضافت متحدثة عن بدايتها من الإعلانات: "هذه بدايات العمل معي سيبكم من الورش التدريبية وغيره هذا المبلغ اللي أنا شوفته دي بداياتي الحقيقية كعمل اتركوا التدريبات اللي كنت أسويها أنا بكلمكم على فقرة المال، فأنا لما أحس إني أستحق مبلغ معين أنا استحقه لأني اشتغلت واجتهدت بمنظوري الشخصي.. فهذا من ناحية الميك آب وكدة".

 وتابعت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية متحدثة عن بداياتها في عالم الإعلانات: "فصار أي شركة تتعامل معي عارفين سعر سارة.. بعد كدة كانوا في الفترة هذه يسومون إعلانات، ما بحب أسوي شيء ما أفهمه، فكنت أتدرب صدق يبقى لي شغل علشان أعرف إيش الإعلان وإيش التسويق.. ما كنت فكرة أسوي إعلان وخلاص.. كنت عاوزة أفهم.. الكلام ده قبل عشر سنوات.. فبصراحة مجال الإعلانات ما كنت فهماه ولا مستوعباه، فكان وقتها في الإنستجرام ألف ألفين في إنستجرام مرة خمسة آلاف، لكن المبلغ المعتاد كان الألف والألفين، فكان تيجي عروض مرة كنت أرفض وما كنت أسوي شيء إلا وأنا مستعدة، وكنت متأكدة إن الاستعداد ما راح يطول".

سارة الودعاني 

 تسبب فيديو سارة الودعاني في تعرضها للكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ناقدة لها وأخرى ساخرة، ومن بين ما كتبه المتابعون: "الحقيقة أنا المشاهير هذول يفكروني بالطفل اللي كان يكذب على زمايله في الدراسة، ويقول لهم أبوي أغنى واحد بالعالم، ما حدا كان يعرفك ولا يعرف اسمك، ويدفعولك 200 ألف ريال! ليش". "اللي بدي أسأله سعر إعلان جورجينا كام.. المشاهير يهيسوا على أنفسهم، ويقولون أسعارنا مئات الآلاف، وما أدري شنو وكل هذا هجص يحاولون يخلقون لنفسهم سوق".

فيما انتقد آخرون ما اعتبروه تباهي سارة الودعاني دائما بدخلها وثرواتها في تعليقات منها: "دايما تسوي أمور لتستعرض بها ثرواتها، ما أحد من المشاهير يراعي العالم، ويتحدث عن أحزانه أو مشاكله، ولا يراعون ظروف الأشخاص في كل مكان، ليش أنا كمعلن أدفع هذا المبلغ لمشهورة، إيش المكسب اللي راح أحققه، 200 ألف لإعلان واحد! إيش ميزانيتي؟".

 كم سعر إعلان سارة الودعاني؟

 وأوضحت التفاصيل قائلة: "وقتها جاء لي إعلان اشترطت مبلغ خمسة عشر ألف ريال، وكان وقتها فيه ناس أشهر مني ياخدون ألف وألفي ريال، ووقتها أيضاً قولت هذا سعري، وهذا المبلغ اللي أستحقه.. وقتها كان في أشياء أسويها دعم وأسويها تطوع، لكن طالما فيه مبلغ فيا إما أسوي مبلغ أستحقه أو لا، وفعلاً وافقت الشركة، فكنت أقول أسوي إعلاناً بالشهر وأتقنه وأفهمه، أفضل من أن أسوي إعلاناً لا أفهمه وغير مقتنعة فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار