زوج جينيفر لوبيز الأول يفتح النار على علاقاتها السابقة

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
زوج جينيفر لوبيز الأول يفتح النار على علاقاتها السابقة

ما زالت تبعات تقديم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز طلباً رسمياً بالطلاق من الفنان بن أفليك، مستمرة خاصة بعد أن تحدث زوجها الأول، أوجاني نوا، عن علاقته بها وسبب فشلها والأسباب التي دفعتهم إلى الانفصال، مقدماً لها نصيحة حول علاقتها في الفترة المقبلة.

زوج جينيفر لوبيز الأول يوجه لها نصيحة

نصح أوجاني نوا، في لقاء له مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، زوجته السابقة، أن تظل عزباء لفترة من الوقت، بدلاً من الدخول في علاقة بسرعة أو الزواج من جديد، كما فعلت من قبل.

واعتبر زوج جينيفر لوبيز الأول أن سبب فشل زيجاتها السابقة قد يكون التسرع في الانتقال من علاقة إلى أخرى، مشيراً إلى أنه من خلال تجربته الشخصية معه، يمكن القول بأنهم كانوا مختلفين في بعض الأوقات.

وروى أوجاني بعض التفاصيل عن حياتهم الشخصية خلال فترة الزواج، قائلاً: "ربما ونحن في السيارة، ثم بعد 20 دقيقة كنا نجلس ونتظاهر بأن كل شيء على ما يرام. لم نكن نواجه المشاكل بشكل فعلي، بل كنا نتظاهر بأن الأمور بخير، وهذا ما كان يزعجني".

ولفت إلى أنه كان يكره الأضواء أو المناسبات الصاخبة، ولم يكن يستطيع أن يتظاهر كما كانت جينيفر لوبيز تطلب منه، بحد قوله، متابعاً: "عندما كنا نمر بمشاكل أو خوض شجار، كان يصبح مزاجي سيئًا. كنت أعرف في قرارة نفسي أننا لسنا على ما يرام، وهذا الشعور كان يثقل كاهلي. كنت أكره الذهاب إلى السجادة الحمراء والمناسبات الصاخبة، لأنها كانت تتطلب مني التظاهر بأن كل شيء مثالي، بينما الواقع كان مغايرًا. جينيفر كانت تحاول إقناعي بالحضور، ولكنني كنت أقول: "هذا مستحيل.. لن أتظاهر"

وأوضح أنه يفهم ما مر به بن أفليك؛ لأنه عاش نفس التفاصيل، وكان يشعر بالتوتر خلال سيره على السجادة الحمراء برقة لوبيز، قائلاً: "أستطيع أن أفهم مشاعره بناءً على تجربتي الشخصية. الحياة تحت الأضواء والتظاهر بالسعادة في كل مناسبة أمر صعب، ويؤثر على العلاقة بشكل كبير".

وحرص أوجاني على تقديم نصيحته إلى جينيفر لوبيز، مشيراً إلى أنه لا يعرف مقدار الحب الذي تبحث عنه أو تحتاجه، مشيراً إلى أن زواجها 4 مرات كان مدعاة للتساؤل بالنسبة له.

وتابع: "حاولي البقاء عازبة لفترة، خذي إجازة من العلاقات لمدة 12 شهرًا. إذا التقيتِ شخصًا جديدًا، فربما عليك أن تبقي الأمر سريًا لفترة من الوقت، ولا تتسرعي في الزواج مجددًا. أعطي نفسك الوقت لتكتشفي ما تريدينه حقًا".

أضاف: "جينيفر لديها مهنة مذهلة، وهي امرأة مجتهدة وجميلة. ولكن عندما تكونين مع شخص ما، عليك أن تقضي وقتًا ممتعًا معه، وأن تستمتعي بالعلاقة نفسها، دون الحاجة للتفكير في الظهور أمام الكاميرات أو توقعات الآخرين".

علاقات جينيفر لوبيز السابقة

تزوج أوجاني من جينيفر لوبيز لمدة أقل من عام، من فبراير 1997 حتى يناير 1998. وجاء انفصالهما بشكل مؤلم، إذ منعت جينيفر أوجاني من تأليف كتاب عن زواجهما واستخدام لقطات شهر العسل الخاصة بهما في فيلمه الوثائقي.

بعد انفصالهما، تزوجت جينيفر الراقص كريس جود في العام 2001، لكنهما انفصلا بعد عامين. في تلك الفترة، كانت على علاقة عاطفية مع بن أفليك، حيث تمت خطبتهما في العام 2002، إلا أن الخطبة فسخت في العام 2004.

أما علاقتها بمارك أنتوني، فقد كانت الأطول، حيث استمرت لعشر سنوات، وتكللت بإنجاب طفليها، إيمي وماكس. ورغم ذلك، انتهت هذه العلاقة أيضًا بالطلاقوفي العام 2021، التقت جينيفر ببن أفليك مرة أخرى، وبعد فترة قصيرة أعلنا زواجهما، مما فاجأ الكثيرين. ومع ذلك، تقدمت جينيفر بطلب الطلاق الشهر الماضي، ما يجعل من الصعب التكهن بمستقبل حياتها العاطفية. 


.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار