زوج جينفر لوبيز السابق يتهم شون ديدي بالتسبب في طلاقهما

  • تاريخ النشر: منذ 7 ساعات
زوج جينفر لوبيز السابق يتهم شون ديدي بالتسبب في طلاقهما

عاد الفنان الكوبي أوجاني نوا، زوج جينيفر لوبيز السابق، للحديث عن أسباب انفصالهما بعد أكثر من 25 عاماً على هذا الأمر، متهماً هذه المرة شون ديدي كومز بكونه كان سبباً في الطلاق بينهما.

أوجاني نوا يتهم ديدي بفشل زواجه من جينيفر لوبيز

وأوضح أوجاني نوا، في لقاء له، ببرنامج Despierta America  أن جزءاً من أسباب طلاقه من جينفر لوبيز وعدم استمرار زواجهما إلا عام واحد كان المنتج الموسيقي ديدي، قائلاً: "جزء من الطلاق كان ديدي".

وأضاف زوج جينيفر لوبيز السابق أن عندما تعاقدت شركة سوني مع الفنانة العالمية كان من المقرر أن يكون شون ديدي منتجاً لعدد من الأغاني ضمن هذا الألبوم متابعاً: "هنا بدأ الخداع والأكاذيب والانفصال".

وأشار إلى أنه كان في مدينة لوس أنجلوس من أجل افتتاح مطعمه، بينما بدأت جينيفر لوبيز العمل على الألبوم بين نيويورك وميامي، قائلاً: "بدأت تخدعني في تلك الفترة حتى حدث الانفصال".

واعتبر الفنان الكوبي أن طلاقه من جينيفر لوبيز أفسد مسيرته المهنية بعد أن دمر فرصته في الحصول على العديد من الفرص والوظائف.

وجاءت تصريحات أوجاني نوا بعد أن واجه المنتج الموسيقي شون ديدي العديد من الدعاوى القضائية واتهامات بالاعتداء الجنسي من العديد من الأشخاص من بينهم صديقته السابقة كاساندرا وهو ما تسبب في القبض عليه في 16 سبتمبر الماضي.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يعود فيها أوجاني نوا للحديث عن فترة زواجه من جينيفر لوبيز التي لم تتجاوز عام واحد من 1997 إلى 1998، رغم مرور سنوات على هذا الأمر، حيث كشف عن رأيه في انفصالها عن الفنان الأمريكي بن أفليك موجهاً لها النصيحة من أجل نجاح علاقاتها القادمة.

في حوار مع صحيفة دايلي ميل البريطانية، نصح أوجاني نوا، الزوج السابق لجينيفر لوبيز، زوجته السابقة بأن "تظل عزباء لفترة من الوقت بدلاً من التسرع في دخول زواج آخر".

أوجاني نوا يتحدث عن فترة زواجه من جينيفر لوبيز

وكشف أوجاني نوا عن بعض أسباب فشل زيجات جي لو، مستندًا إلى تجربته الشخصية، حيث قال: "كنا نختلف أحيانًا أثناء وجودنا في السيارة، وبعد 20 دقيقة نتظاهر بأن الأمور على ما يرام".

وأضاف: "عندما كنا نواجه مشاكل أو نتشاجر، كنت أشعر بالتوتر؛ لأنني كنت أعلم في داخلي أن الأمور ليست جيدة حقًا. كرهت حضور المناسبات الصاخبة أو السير على السجادة الحمراء، وكانت جينيفر تحاول إقناعي بالحضور، لكنني كنت أرفض التظاهر بأن كل شيء طبيعي".

وأشار إلى أنه يتفهم كيف كان بن أفليك متوتراً خلال حضوره الفعاليات معها؛ لأنه مر بتلك التجربة أيضاً ويتفهم مشاعره بناء عليها.

وأضاف أوجاني أنه لا يعرف مقدار الحب الذي تحتاجه جينيفر لوبيز، مشيرًا إلى أنها تزوجت أربع مرات، وقال: "حاولي البقاء عازبة لبعض الوقت، وخذي استراحة من العلاقات لمدة عام. إذا قابلت شخصًا جديدًا، فحاولي إبقاء الأمر سريًا، ولا تتسرعي في الزواج مجددًا". كما أشاد بمجهوداتها في مسيرتها المهنية، لكنه نصحها بالتركيز على العلاقات الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

وتوقع أوجانينوا فشل زواج جينيفر لوبيز من بن أفليك منذ البداية، قائلاً: "أتمنى لهما كل التوفيق، لكنني غير مقتنع بأن زواجهما سيدوم،  جينيفر تحب أن تكون في حالة حب، لكنها كانت مخطوبة ست مرات، وبن هو الزوج الرابع. كنت الزوج الأول، وقالت لي حينها إنني حب حياتها، وأننا سنبقى معًا إلى الأبد".

الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز تزوجت من أوجاني نوا في فبراير 1997، لكن زواجهما استمر لمدة 11 شهرًا فقط قبل أن ينفصلا، وانفصلت مؤخراً عن بن أفليك بعد أن تقدمت بأوراق الطلاق للمحكمة في أغسطس الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار