زوج الأميرة بياتريس يكشف تفاصيل حياتهما لأول مرة: سر سعادتي

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
زوج الأميرة بياتريس يكشف تفاصيل حياتهما لأول مرة: سر سعادتي

كشف إدواردو مابيلي موزي، زوج الأميرة بياتريس، للمرة الأولى عن بعض جوانب حياتهما الشخصية والعائلية، مشيرًا إلى التحديات التي يواجهها في محاولاته المستمرة لتحقيق التوازن بين عمله وحياته الأسرية، وذلك في ظل انتظارهما لمولودهما الثاني خلال الأشهر القليلة المقبلة.

زوج الأميرة بياترس يكشف جوانب من حياتهما

وأوضح إدواردو مابيلي موزي، في لقاء له مع صحيفة "فايننشال تايمز"، أنه يقوم بمجهود من أجل الحفاظ على الدعم والحب لزوجته وأطفاله، إلا ان جدول أعماله المزدحم قد يقف عائقاً أمام تحقيق هذا التوازن في بعض الأوقات.

ولفت إلى ان التزاماته المهنية تجبره في بعض الأوقات على البقاء بعيداً عن زوجته الأميرة بياتريس، وابنتهما سيينا التي تبلغ من العمر 3 سنوات، وطفله وولفي الذي يبلغ 8 سنوات، وهو طفله من زواجه السابق.

وأكد أنه على الرغم من هذه التحديات، إلا أنه يسعى دائماً للحفاظ على التوازن الصحي بين العمل والعائلة، مشيراً إلى أن معظم مشاريعه وأعماله قد تكون في رحلات عمل خارج البلاد سواءً في مشاريع التصميم التي يديرها بصفته مؤسس شركة عقارية، أو في رحلات شراء التحف والمشاركة في المزادات في بلجيكا وفرنسا وإيطاليا.

وأضاف أنه يريد قضاء وقت أكبر مع عائلته خاصة أن هذا الوقت يكون هاماً جداُ بالنسبة له، قائلاً: "على الرغم من كثرة السفر، إلا أن الأوقات التي أقضيها مع بياتريس وأطفالي هي أكثر لحظات حياتي سعادة."

وأكد إدواردو أن توفير بيئة مستقرة للعائلة هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة له، موضحًا أنه يحرص على الاهتمام بأدق تفاصيل منزلهما، بما في ذلك التصميمات الداخلية التي يعتبرها جزءًا أساسيًا من رفاهية العائلة.

وتابع: "تصميم المنزل له تأثير كبير على الحالة النفسية والعاطفية للإنسان"، وربما كان هذا هو السبب الذي دفع الزوجين إلى الانتقال إلى منزل أكثر هدوءاً بعيداً عن الصخب بعد أن عاشا فترة من الوقت تحت الأضواء، حيث اشتريا منزلاً في عام 2011 داخل مزرعة مترامية الأطراف في منطقة كوتسوولدز.

الأميرة بياتريس وزوجها

وتقدر قيمة هذه المزرعة بحوالي 3.5 مليون جنيه إسترليني، ويقال إنها تحتوي على ست غرف نوم وغرف استقبال متعددة، بالإضافة إلى بيت ضيافة منفصل مخصص للضيوف.

أما عن المولود الجديد المنتظر، فقد أعلنت الأميرة بياتريس حملها في بيان رسمي صدر عن القصر الملكي، ونُشر على الحسابات الرسمية لوسائل التواصل الاجتماعي.

الأميرة بياتريس، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، وزوجها إدواردو، الذي يبلغ من العمر 40 عامًا، لديهما بالفعل ابنة تُدعى سيينا إليزابيث وُلدت في سبتمبر 2021.

وجاء في بيان قصر باكنغهام أن الزوجين ينتظران مولودهما الثاني في أوائل العام المقبل، ليكون شقيقًا لوولفي، البالغ من العمر ثماني سنوات، وسيينا، البالغة من العمر ثلاث سنوات، كما أشار البيان إلى أن الملك تشارلز الثالث قد تم إبلاغه بهذا الخبر، وأن العائلتين تشعران بسعادة كبيرة.

قصة حب وزواج الأميرة بياترس وإدواردو مابيلي

جدير بالذكر أن الأميرة بياتريس أعلنت عن خطوبتها من إدواردو مابيلي موزي في سبتمبر عام 2019، بعد علاقة حب استمرت لفترة من الزمن.

عائلة الأميرة بياتريس وزوجها

وتزوج الثنائي في السابع عشر من يوليو عام 2020 في حفل صغير أقيم بكنيسة "The Royal Chapel of All Saints" في وندسور، وحضر الحفل أفراد عائلتي العروسين فقط، وذلك تزامنًا مع قيود التباعد الاجتماعي التي كانت مفروضة بسبب جائحة كورونا.

وفي سبتمبر 2021، أنجب الزوجان ابنتهما سيينا إليزابيث، بالإضافة إلى ذلك، فإن الأميرة بياتريس هي أيضًا زوجة أب لابن إدواردو، كريستوفر وولف، المعروف باسم "وولفي"، الذي وُلد في عام 2016 من زواجه السابق بدارا هوانغ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار