زفاف عبير الراجحي: لمسات أسطورية وحضور مميز لنجمات الغناء

  • تاريخ النشر: منذ 9 ساعات
زفاف عبير الراجحي: لمسات أسطورية وحضور مميز لنجمات الغناء

شهد حفل زفاف عبير الراجحي الكثير من التفاصيل الفاخرة، فالأمر لم يقتصر فقط على حفل العشاء الذي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي، وإنما أيضاً تضمن حفل الزفاف الشهير حضور مميز لعدد من نجمات الغناء على رأسهم إليسا ونانسي عجرم.

ومن بين اللقطات التي تداولها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة تقديم ما يزيد عن ١٠ آلاف صينية حلوى. فضلاً عن أصناف الطعام الكثيرة التي قُدمت للمدعوين، والتي قررت أسرة الراجحي التبرع بما تبقى منها للجمعيات الخيرية.

 واحتفلت عبير الراجحي بحفل زفافها على رجل الأعمال السعودي، سعد البوعينين، وشهد حفل الزفاف الأسطوري الذي احتضنته الرياض الكثير من التفاصيل الفخمة التي أدهشت الجمهور.

رسالة يزيد الراجحي للمدعوين 

ونشر يزيد الراجحي مقطع فيديو وجه فيه الشكر للحضور ولكل من غاب أيضاً عن حفل زفاف شقيقته قائلاً: "كل واحد جانا واللي ما جانا وكان وده ييجي واللي مسافر واللي اعتذر أحب على رأسكم جميعا، زحمة من المحبة، حاولت أمشي السير واللي يسلم أسلم عليه على عجل لأني ما أبغي أحد يزعل، بيض الله وجوه اللي شرفونا ونورونا، نحن مديونون لكم، نورتونا  نورتونا.

من جانبه كتب فضل البوعينين رسالة على تطبيق إكس: "أتقدم بموفور الشكر والتقدير والعرفان لكل من شرفنا بحضوره حفل زواج الابن سعد، أو تكرم بالتهنئة أو الدعاء، وأسأل الله تعالى أن يديم علينا وعليكم المسرة والأفراح والنعم، وأن يعيننا وإياكم على ذكره وشكر نعمه، وأن يحفظ قيادتنا، وأن يديم على بلادنا الأمن والازدهار".

حفل زفاف عبير الراجحي

أحيت النجمة نانسي عجرم حفل زفاف عبير الراجحي، وظهرت النجمة اللبنانية بفستان ناعم للغاية بدرجة من درجات اللون الأزرق الذي ناسب ملامحها كثيراً، ومنحها لمسات جمالية لا تقاوم، وخلال الحفل قدمت نانسي عجرم الكثير من الأغنيات التي تنوعت ما بين أغنيات قديمة وأخرى حديثة، ومن بين أغنياتها: "أخاصمك آه" فضلاً عن الكثير من الأغنيات التي تفاعل معها المدعوون.

 أما النجمة إليسا، فاختارت لإطلالتها فستاناً أسود بلمسات كلاسيكية رائعة متوسط الطول، وزادت من جمالها باختيار لمسات مكياج ناعمة للغاية، وقدمت النجمة اللبنانية الكثير من الأغنيات الشهيرة لها، ليتداول بعد ذلك مستخدمو منصات التواصل مجموعة من اللقطات لفقرة إليسا في حفل زفاف عبير الراجحي معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها الساحرة.

إليسا في زفاف عبير الراجحي

كما ظهر في اللقطات الشقيقين عبدالله ويزيد الراجحي، وهما يشرفان على التجهيزات الخاصة بحفل زفاف شقيقتهما، وسط تفاعل من الجمهور وإعجابهم بعائلة الراجحي ودعمهم المتبادل لبعضهما البعض.

 نانسي عجرم في زفاف عبير الراجحي:

وفي سياق منفصل تقدم فهد الرويسي ببلاغ للجهات المختصة؛ نظراً لما اعتبره مخالفات في حفل زفاف عبير الراجحي حيث نشر لقطات من حفل الزفاف عبر حسابه الشخصي، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "زفاف عبير الراجحي به الكثير من المخالفات، لا يوجد أبواب للطوارئ، السقف من الجبسمبورد، ولا يوجد رش آلي، واتصلت بالدفاع المدني وأبلغوني أن الخيمة التي أقيم فيها حفل الزفاف لا تحمل تصريح الدفاع المدني".

 تكلفة حفل زفاف عبير الراجحي

ورغم أن عائلة الراجحي لم تتطرق لتكلفة حفل زفاف عبير الراجحي من قريب أو بعيد إلا أن متابعون ومشاهير بينهم الكاتب علي بن محمد قيموا تكلفة حفل الزفاف بما يصل إلى ١٠ ملايين ريال سعودي.

تكلفة زفاف عبير الراجحي

وكتب الكاتب الشهير عبر حسابه الرسمي: "يزيد الراجحي يستعرض الحلويات الفاخرة في حفل زواج أخته عبير الراجحي وباقات الورد والتكلفة قد تصل 10 ملايين ريال والفائض من الورد والحلويات يذهب لجمعيات خيرية ما شاء الله تبارك الله".

ضيافة القهوة في زفاف عبير الراجحي:

 وتفاعل الجمهور مع حفل الزفاف الأسطوري في الكثير من التعليقات بينها: "أحبهم وايد عيلة وولاد الراجحي، خير العيلة وخير النسب الله يهنيهم ويفرحهم بأختهم يا رب وما أدري إيش اللي يسولفون على تكلفة وما تكلفة. أخدوا من جيوبكم شي؟". "الله يهنيها ويفرحها، نفسي أحضر فرح مثل هذا". "يا الله شو كل ها تالتفاصيل فخامة ودلال ما شوفت مثلهم قبل كأنه زفاف أمراء، وعائلة الراجحي ما تقل عن الأمراء والأميرات، الله يبارك لهم في بعضهن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار