زفاف أنانت أمباني يجمع أثرياء العالم في ليلة أسطورية اليوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
زفاف أنانت أمباني يجمع أثرياء العالم في ليلة أسطورية اليوم

يعيش العالم الليلة ليلة زفاف أسطورية، في حفل زواج، أنانت أمباني، ابن أغنى رجل في آسيا، بحضور أثرياء العالم ونجومه من مختلف الدول. وذلك بعد أشهر طويلة شهدت العديد من مراسم الاحتفال.

 زفاف أنانت أمباني

يقام الحفل، اليوم، في مركز مؤتمرات جيو وورلد في مومباي. ومن بين أبرز الحضور كيم وكلوي كاردشيان، البودكاستر ومدرب الحياة جاي شيتي والمصارع والممثل جون سينا  فضلاً عن مغني أغنية ديسباسيتو،  لويس رودريغيز، ونجم أغنية Calm Down، ريما، فضلاً عن أثرياء العالم من بينهم بوك مارك زوكربيرغ. كما سيشارك في حفل الزفاف المنتظر كل من أديل ودريك ولانا ديل ري.

بريانكا تشوبرا جوناس، أيضاً ستكون من بين الحضور فهي صديقة مقربة من عائلة أمباني، وكذلك النجمة آيشواريا راي باتشان، وأميتاب باتشان، شاروخان، وعامر خان. فضلاً عن أهم السياسيين حول العالم.

إجراءات خاصة لزفاف أنانت أمباني

وعن تنظيمات حفل الزفاف المنتظر، فأصدرت شرطة مومباي إرشادات لحركة المرور  على أن يتم تحويل حركة المرور بالقرب من مركز مؤتمرات جيو وورلد،  وأعلنت عبر صفحتها الرسمية التفاصيل بكلمات: "نظراً لحدث عام في مركز مؤتمرات جيو وورلد في مجمع باندرا كورلا من اليوم وحتى 15 يوليو 2024، ستكون الترتيبات المرورية التالية قيد التنفيذ لتسهيل حركة المرور"، مشيرة إلى إغلاق الطرق في هذه الأيام من الساعة 1 ظهراً حتى منتصف الليل من 12 إلى 15 يوليو.

قصة حب أنانت أمباني وزوجته

تعرف الثنائي على بعضهما البعض منذ سنوات، وتشير بعض التقارير إلى كونهما أصدقاء منذ الطفولة، ولكن الرومانسية بينهما بدأت في وقت لاحق من حياتهما، وفي أحد المرات انتشرت صورة لأنانت أمباني وحبيبته راديكا ميرشانت على الإنترنت، وهما يرتديان أردية خضراء متطابقة. لتبدأ بعدها الشكوك حول علاقة تجمع الثنائي.

بدأت الشكوك والشائعات تتزايد بعد أن انضمت راديكا ميرشانت إلى عائلة أمباني في بحيرة كومو بإيطاليا لحضور حفل خطوبة إيشا أمباني.  وكان حضورها الحفل كونها صديقة للعائلة، لكن صورها مع أنانت لفتت الانتباه، حيث بدا الانسجام بين الطرفين، وألمحت الصور إلى أن هناك علاقة عاطفية ما تجمع بينهما.  ثم في عام 2018، في حفل زفاف إيشا أمباني، حضرت راديكا ميرشانت جميع مراسم الزفاف، وكانت واحدة من الأربعة الذين رافقوا مع العروس تحت مظلة الزهور.  وهو ما يشير إلى قربها من العائلة.

وشاركت راديكا ميرشانت عائلة أمباني  في عدد من الحفلات والمناسبات الاجتماعية الخاصة بهم، ثم في ديسمبر 2021، حضرت الاحتفال بعيد ميلاد ابن أكاش وشلوكة أمباني الأول في جامناجار، ليبدأ وقتها انتظار حفل زفافها الذي كان يتأكد الجميع أنه الحفل الثاني للزفاف في العائلة.  ديسمبر 2022، تقدم أنانت أمباني بطلب  يد راديكا ميرشانت.  واحتفلا بخطوبتهما في معبد شري ناثجي المقدس في نالثدوارا، وضم الحفل العائلة ومعارف الأسرتين.

استعدادات حفل زفاف ابن أغنى رجال العالم

يحتفل اليوم، 12 يوليو 2024، أنانت أمباني بحفل زفافه على راديكا ميرشنت، بعد أشهر من الحفلات والفعاليات المرتبطة بحفل الزفاف، والتي ضمت أهم نجوم وأثرياء العالم، من بينهم ريهانا، ومشاركة مارك زوكربيرغ وكبار نجوم ومشاهير بوليوود والعالم. شهدت الفعاليات الكثير من مظاهر الترف اللافتة، فكان المعازيم يعيشون أياماً في الجنة بسبب تجهيزات ما قبل الحفل. 

من بين الفعاليات كان استئجار عائلة أمباني ساحل بورتوفينو بالكامل لإقامة حفل ما قبل الزفاف الثاني، وحضر فيه نجوم عالميون بينهم أندريا بوتشيلي وكاتي بيري  اللذين حضروا لإحياء الحفل، وكذلك  جاستن بيبر.

كما استُأجرت طائرات خاصة من نيودلهي ومومباي للضيوف،  وتم توفير احتياجاتهم كافة، من مصففي الشعر ومتخصصي الماكياج ومصممي الملابس، فعلى سبيل المثال لا الحصر لمظاهر الإبهار  الإنسانية أيضاً، في فعاليات حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا، أعلنت مؤسسة ريلاينس، الذراع الخيري لشركة عائلة أمباني، إنه تم  توظيف الحرفيين ضعاف البصر لصنع الشموع للضيوف. فضلاً عن العمل حالياً على بناء مجمع معابد هندوسي جديد خصيصاً لحفل الزفاف، كما تم تخصيص مأدبة عشاء جماعية لأكثر من 50 ألف قروي.

زفاف أنانت أمباني

وقرر أنانت أمباني اختيار جامنجار مقراً للاحتفال بزفافه، فهي  مسقط رأس جدته، والمدينة التي بدأ فيها جده ديروبهاي أمباني ووالده موكيش أمباني أعمالهما. ويعد الاحتفال بعريس الهند من أطول حفلات الزفاف في العالم، فبدأت الاحتفالات قبل 5 أشهر،  بمشاركة أهم مشاهير وأثرياء العالم من بينهم  1200 ضيف من وادي السيليكون وبوليوود وخارجها، وعدد من نجوم بوليوود بينهم شاروخان.

 أنانت أمباني

أنانت أمباني، هو  ابن رجل الأعمال موكيش أمباني، الشخص الأكثر ثراء في قارة آسيا، والذي يعمل في مجالات الطاقة والبتروكيماويات، ويدير أبناءه الآن جزء كبير من أعماله، حيث يدير الابن الأكبر شركة Reliance Jio؛ ويدير أنانت أمباني الأعمال المتعلقة بمجال الطاقة.

بلغت قيمة حفل ما قبل الاحتفال بزفاف أنانت أمباني، 100 مليون دولار، متخطياً بذلك حفل زفاف شقيقته في 2018 قبل أشهر ظهر في دبي، وفي شهر مارس الماضي كان أنانت أمباني حديث العالم بعد  حفل الزفاف الأسطوري الذي ضم مشاهير وأغنياء من جميع أنحاء العام في ولاية جوجارات بالهند،  لمدة 3 أيام وسط حضور أثرياء العالم بينهم بيل غيتس، مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا إلى جانب أهم نجوم العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار