ريم عبدالله تسخر من ارتداء السيدات للسلاسل والجمهور يرد بغضب

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
ريم عبدالله تسخر من ارتداء السيدات للسلاسل والجمهور يرد بغضب

أثارت ريم عبدالله غضب عدد من متابعيها بعد أن نشرت مقطع فيديو سخرت فيه من ارتداء النساء لأكثر من سلسلة في إطلالاتهن، وهو ما عرضها لانتقادات حادة حيث اعتبر متابعون أنها تتعمد إثارة الجدل لتحقيق مشاهدات أكبر.

وتعرضت ريم عبدالله لانتقادات واسعة من المتابعين الذين رفضوا هذه التصريحات، واعتبروها سخرية من النساء في أمور تخصهم وليس لأحد دخل فيها، بحسب التعليقات التي طالت فيديو ريم عبدالله.

ريم عبدالله

وقالت ريم عبدالله في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أستغرب من البنات اللي يحطون مليون سلسال فوق بعض وكمية أساور تكفين وش تحسين فيه وكم تأخذين وقت، وأنتِ ترتبين واحد ورا الثاني ذي اللي تلبس مليون سلسال وأسواره في عز الحر أحس ريحة صدا.. أنا أتحمل عباءة سودا وما أتحمل ملونة، أعرف بيقولون إنه العبايات السودا تجيب حرارة بس ما أشوف كدة.. لكن تلبسين مليون أسورة في عز الحر والشمس".

تسببت تصريحات ريم عبدالله في موجة غضب بين متابعيها الذين اعتبروا أنها  تتعمد التصيد لتصرفات النساء خلال الفترة الماضية، وتحاول السخرية منهن في تصرفاتهم، حسب بعض التعليقات ومنها: "ما أدري ليش مركزة مع العالم أكثر ما هي مركزة مع نفسها، تهاجم المبالغة في الزينة وهي أكثر شخص يبالغ في المكياج والإكسسوارات أيضاً". "كل مشهور الآن صار لينشهر أكثر، ويحقق مشاهدات أكبر يسخر من النساء، ما أنت منهن! صدق اللي قال ما في عدو للمرأة غير المرأة نفسها".

فيديو ريم عبدالله:

وطالب متابعون ريم عبدالله بالتوقف عن تصريحاتها التي وصفوها بغير المنطقية، وكتبوا في تعليقاتهم: "ريم بالله عليكي ركزي في نفسك واتركي العالم لحالم مو معقول إن كل العالم إما غيرانين منك أو مو عاجبينك، أنت فنانة كبيرة، ويفترض تكون ثقتك بنفسك أكبر من هاد، بتذكر فيديو لك مع فوز الفهد لما أصريتي إنك تظهري إنه هي اللي جت لتتصور معك، ما حسيت وقتها إن الأمر طبيعي، مو منطقي إنه شخص يأتي ليتصور معي أظل أكد إنه هو اللي طلب، وإنه هو اللي حاول و.. و.. عيب أنت فنانة كبيرة اشتغلي على ثقتك بنفسك".

فيديوهات ريم عبدالله

 وكانت ريم عبدالله أثارت الجدل بمقطع فيديو سابق هاجمت فيه مشاهير سناب شات موجهة سؤال لمتابعيها قالت فيه: "شو بنتابع على سناب شات، مضاربات، إعلانات، براندات، شهرة ما أبحث عن شهرة".

وخلال الفترة الأخيرة تصدرت ريم عبدالله حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلانها عن الكثير من الأمور التي تتعلق بتفاصيل حياتها الخاصة بينها انفصالها عن زوجها الذي تحفظت على ذكر اسمه، وكشفت عن أن الانفصال جاء بالخلع، وليس انفصالاً طبيعياً، إلا أنها رفضت الكشف عن الأسباب، وزادت من الغموض بعد أن تحدثت عن زوجها بطريقة جيدة وتحدثت عن أفضاله عليها قائلة: "لقد عشت في ظل هذا الرجل لفترة طويلة وكان حماية لي".

وطالبها متابعون بالتوقف عن التصريحات التي تثير بها الجدل عبر حسابها الشخصي، والاكتفاء بنشر صورها الخاصة ولقطات من يومياتها، معتبرين أن الفيديوهات التي تقوم بنشرها تضر برصيدها في قلوب متابعيها، بحسب بعض تعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار