ريان جيلر يرد على تشبيهه بالنساء والسخرية من إطلالاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
ريان جيلر يرد على تشبيهه بالنساء والسخرية من إطلالاته

رد ريان جيلر على الإعلامي فواز اللعبون بعد سخرية الأخير منه والتنمر عليه، ليعلق مشهور منصات التواصل الاجتماعي غاضبًا على تشبيهه بالنساء.

جاء رد ريان جيلر بعد مقطع فيديو مع صديق له شبه البعض بالنساء، وهو ما أغضب مشهور منصات التواصل الاجتماعي الذي طالب بطرد مذيع قناة إس بي سي بسبب الإساءة إليه.

ريان جيلر يرد على منتقديه

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو: "يطلع واحد على إنه شاعر ولا مذيع واللي أعرفه عن المذيع إنه يتميز بالحيادية والنزاهة، لكن يطلع علشان يتنمر علي ويستهزأ بيا، هل أنت تمثل القناة اللي أنت فيها؟ أنا أطالب القناة إس بي سي تنظر في أمر هذا المذيع سواء بالتعهد أو الطرد، لأن فعلا شيء لا يوصف اللي أحنا فيه، أنتوا ما انشهرتوا ولا تعبتوا التعب اللي تعبته، عاوز وتتسلق على أكتافي وضهري بإسائتك لي وتاخد من اللي أنا فيه عيب وحرام".

رد ريان جيلر على تشبيهه بالنساء: 

 وأضاف ريان جيلر: "كتير كتير يعملون هذا لكن أنا هحاول أرتقي وأصعد فوق ما يقولن، أحب أشغل يبالي وأطور من نفسي فقط، واللي بيرددوا حديث المتشبهين بالنساء، لعن الله المتشبهين أنتوا ما انعرفتوا ولا نشهرتوا ولا عملتوا الي أنا عملته، أنا ما أجبرت نفسي ولا رسمت نفسي وقلت يارب خلي صوتي كدة، هذه فطرتي من طفولتي لكن اللي أنتو بتتكلموا عنهم اللي ربنا خلقهم بالفطرة وراحوا يغيروا فيها ويحطوا مكياج ويلبسوا لبس نساء وغيره وغيره لكن أنا ما عملت هذا". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار