روبرت دي نيرو يفاجئ جمهوره في عيد ميلاده الـ 81 بفيديو مثير!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
روبرت دي نيرو يفاجئ جمهوره في عيد ميلاده الـ 81 بفيديو مثير!

نشرت الابنة الكبرى للممثل الأسطوري روبرت دي نيرو، درينا، رسالة عيد ميلاد سعيدة مع مقطع فيديو لوالدها وهو يقفز من ارتفاع 10 أمتار، ويغوص في الماء، وهو ما فاجأ الجمهور.

ابنة روبرت دي نيرو تحتفل بعيد ميلاده

التقطت ابنة روبرت دي نيرو مقطع فيديو وصور لوالدها وهو يقفز من أعلى السفينة التي كانا يقضيان عليها وقت عطلتهما الصيفية ليقرر النجم العالمي الاحتفال بعيد ميلاده بهذه الطريقة، أما ابنته فسألته بعدها: "يا إلهي، هل أنت بخير؟"، على الرغم من أنه عندما قرر القفز قد بدأ برأسه أولاً، إلا أنه لم يلتزم تماماً بالهبوط، ورغم ذلك قال لابنته "أنا بخير"، بعدما ظهر على السطح، وبدأ يسبح في الماء.

شاهدوا الفيديو

كتبت ابنة روبرت على الفيديو والصور التي شاركها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام: "عيد ميلاد سعيد 81 لأبي، أحبك من كل قلبي" وكتبت إلى جانب صورة لها وهي ترتدي فستاناً أبيض وهي بين ذراعي والدها: "عيد ميلاد سعيد لملك الغابة".

كما شاركت صورة أخرى على قصة إنستغرام الخاصة بها تظهرها مع والدها متعانقين بالملابس الرسمية، وجاء في النص الموجود على الصورة الذي كتبته لوالدها: "عيد ميلاد سعيد لصديقي المفضل".

وأظهرت صور أخرى روبرت مع لياندرو دي نيرو رودريغيز، ابن درينا البالغ من العمر 19 عاماً، والذي توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات في يوليو من عام 2023.

يذكر أن روبرت دي نيرو هو أب لسبعة أطفال، وفي عام 1995، رحب روبرت دي نيرو بابنيه التوأم، جوليان وآرون، من صديقته السابقة وعارضة الأزياء والممثلة توكي سميث، وأطفاله من زوجته السابقة جريس هايتاور هم ابنه إليوت وابنته هيلين جريس، فيما استقبل روبرت دي نيرو ابنته جيا مع صديقته تيفاني تشين في أبريل 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار