رهف القحطاني ترد على انتقادات إطلالتها في رحلة المالديف

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
رهف القحطاني ترد على انتقادات إطلالتها في رحلة المالديف

خرجت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، عن صمتها إزاء الهجوم والانتقادات التي وجهت لها مؤخراً بسبب الفيديوهات والصور التي نشرتها برفقة صديقتها مروج الرحيلي خلال رحلتهما إلى جزر المالديف، وظهورهما بإطلالات انتقد الجمهور جرأتها.

رهف القحطاني ترد على الهجوم عليها

وأوضحت رهف القحطاني أنها تعرضت للظلم بسبب الهجوم عليها من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا أريد أن أوضح الظلم الذي تعرضت له، أنا مثلي مثل أي أحد ذهب إلى المالديف سياحة يصور يومياته".

ولفتت إلى أن ما ظهر في الفيديوهات هي شخصيتها الأساسية التي تحب الضحك والاستجمام، مشيرة إلى أنه بعد نشر هذه المقاطع اتهمها الجمهور بتناول الخمور، مؤكدة أن هذا الأمر غير حقيقي.

واعتبرت رهف القحطاني، أن الهجوم عليها بمثابة زيادة لحسناتها، ودعت منتقديها إلى عدم الدخول في النوايا وظلم أحد.

رهف القحطاني توجه رسالة لمنتقديها

وأكدت رهف القحطاني أنها لا تهتم بتوجيه الانتقادات لها ولكن يجب أن تكون في إطار من الاحترام، مؤكدة أن ما أغضبها هو الحديث في شرفها، معلقة: "أنا ما همني الكلام كله، يهمني اللي يدخل في الشرف".

ووجهت مشهورة سناب شات الشهيرة بـ وذ نكهة، رسالة إلى منتقديها قائلة: "انتقدني مثل ما تريد لكن لا تدخل في شرفي ولا تظلمني، أنت لم تراني بعيني لماذا تظلمني، شيء يقهر لم تروني بأعينكم لماذا تدخلون بالنيات؟".

وشددت أنها لم ترتكب خطأ وكانت تعيش أجواء من المرح مثل جميع المسافرين إلى جزر المالديف للاستمتاع بوقتهم، وأن ما ترتديه من إطلالات هو حريتها الشخصية، معلقة: "لماذا الشوشرة علي، أنا كحرية شخصية وأرتدي فستاناً، يمكن أنا غلط وأنتوا الصح بس لماذا تتدخلون في نيتي".

ولفتت إلى أنه كان الأفضل من توجيه هذه الانتقادات والهجوم عليها، توجيه النصح لها وفي النهاية يعود القرار لها، متسائلة: "هل ترون أن ردود الفعل والهجوم هي الصحيحة؟".

حملة لمقاطعة رهف القحطاني

وجاء رد رهف القحطاني بعد حملة شديدة من الهجوم عليها، مع خبيرة التجميل، مروج الرحيلي، ووصل الأمر إلى حملات لمقاطعة الثنائي على منصات التواصل الاجتماعي بسبب الصور التي ظهرا فيها بإطلالات جريئة وكذلك فيديوهات رقصهن معاً.

وتصدر اسم رهف القحطاني ومروج الرحيلي مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت غضب الكثير من المتابعين خاصة بعد أن ظهرت رهف القحطاني بفستان مكشوف الظهر وظهرت معها مروج الرحيلي وهما ترقصان على أنغام إحدى الشيلات السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار