رهف القحطاني تدافع عن سعر حقيبتها بـ 108 آلاف ريال

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
رهف القحطاني تدافع عن سعر حقيبتها بـ 108 ألف ريال

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني على انتقادات مشهور تيك توك نايف العنزي الشهير بـ هستور، بسبب سعر حقيبة لها ظهرت بها في إطلالتها الأخيرة التي تسببت في هجوم عليها بسبب سعرها وجرأتها.

رهف القحطاني تدافع عن سعر حقيبتها

وتعجب نايف العنزي من سعر حقيبة رهف القحطاني والتي جاءت قيمتها لتعادل 108 ألف ريال، قائلاً: "ليييه 108 وليه، ليه تلبسينها انتي ليس تحطين فيها".

ومازحت رهف القحطاني، مواطنها نايف العنزي مشيرة إلى أنها تتمتع بأموالها التي تحصل عليها من عملها قائلة: "يا أخي هي فلوسي ولا فلوسك؟".

ولفتت رهف القحطاني إلى أنها تريد أن تنفق الأموال التي تحصل عليها كما يحلو لها قائلة: "أنا تعبت واشتري كيفي واللي ان شاء الله اشتري سيارات".

وضحك الثنائي بسبب تعليق رهف القحطاني على تعجب نايف العنزي من ثمن الحقيبة، ليرد عليها الأخير في النهائية قائلاً: "حقك".

سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل

وكانت إطلالة رهف القحطاني قد أثارت مؤخراً جدلا كبيرا بعد الكشف عن سعرها الباهظ والتي ظهرت بها خلال الفترة الماضية وكشفت أن إطلالتها بالكامل من دار أزياء جوتشي.

وجاء سعر الفستان صادما للبعض إذ بلغ ثمنه 38.850 ريال سعودي، وهو مبلغ كبير اعتقد البعض أنه ثمن مبالغ فيه بالنسبة لمشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما صدم سعر الحقيبة الصغيرة التي اختارتها رهف القحطاني من جوتشي أيضا متابعيها، إذ بلغ ثمنها 108 ألف يال سعودي.

وردت رهف القحطاني على تلك الانتقادات قائلة: "أنا أشوف فلوسي أعرف وين أحطها، وأعرف متى أدلع نفسي، وأعرف وش أسوي، يعني الواحد لما أخذ اللي بخاطره ولبس اللي يبغاه ما لبس للناس، أنتم ما تلبسون إلا على ذوقكم، هذا ذوقي وعاجبني، حتى أختي ما أخذت رأيها فيه، شيء أبغى ألبسه بمزاجي".

وأكدت أنها ليست المرة الأولى التي تمتلك فيها حقيبة يد غالية قائلة: "كيفي، فلوسي، أنا أتعب بإعلاناتي وأتعب بشغلي، كيفي، ليش ما أكافئ نفسي بشنطة؟، انتظر حد يجيبها لي يعني، شنطة جت في خاطري ليش ما أخذها، الحياة مرة وحده خليني أنبسط وأستأنس وأدلع عمري".

وأشارت إلى أنها لم تهتم بسعر الإطلالة لأنها أعجبتها، قائلة: "بس عجبني ما أخليه بخاطري، ما أحب ترى أخلي أي شيء بخاطري، وما أحب نظام نزّليْ شوي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار