رمضان 2025: موعد تصوير مسلسل نيللي كريم الرمضاني

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
رمضان 2025: موعد تصوير مسلسل نيللي كريم الرمضاني

تواصل الفنانة المصرية نيللي كريم تحضيراتها الخاصة بمسلسلها الرمضاني، والذي يحمل اسمًا مبدئياً هو "نارين".

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

من المقرر أن يُشارك مسلسل "نارين" في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن خلال هذا المسلسل تُجدد نيللي كريم تعاونها مع المنتج أحمد الدسوقي للعام الثاني على التوالي، بعد تجربتهما في مسلسل "فراولة" والذي عُرض ضمن دراما رمضان 2024.

أوضحت تقارير إعلامية أن الشركة المنتجة لمسلسل نيللي كريم الرمضاني، قد وضعت موعداً مبدئياً للتصوير، وهو نهاية شهر أكتوبر المقبل، ويتم الآن معاينة الأماكن التي من المقرر أن يتم بها التصوير، وكذلك التعاقد مع باقي أبطال العمل.

من المقرر أن يكون المسلسل الذي ستشارك به نيللي كريم في دراما رمضان 2025 من نوعية المسلسلات التي تتكون من 30 حلقة. سابقًا، فاجأت نيللي كريم جمهورها بخبر طلاقها من زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق. زواج نيللي كريم وهشام عاشور استمر لمدة عامين ونصف فقط، وقد واجها خلال هذه الفترة القصيرة شائعات انفصالهما عدة مرات، إلى أن تم الإعلان عن الطلاق رسميًا.

شاركت نيللي كريم في ماراثون دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "فراولة" المكون من 15 حلقة، والذي شارك في بطولته: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم. وجاء من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار