رمضان 2025: تفاصيل مسلسل أمينة خليل "لام شمسية"

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2024
رمضان 2025: تفاصيل مسلسل أمينة خليل "لام شمسية"

تُشارك الفنانة أمينة خليل في ماراثون دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسلها الجديد "لام شمسية" الذي تواصل حاليًا التحضيرات الخاصة به.

أمينة خليل في رمضان 2025

تعقد حاليًا جلسات عمل من صناع المسلسل للاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، وقد تم التعاقد بشكل رسمي مع الفنان محمد شاهين لتقديم دور البطولة أمام أمينة خليل. يتناول مسلسل "لام شمسية" قضية التعدي على الأطفال، حيث تقوم أمينة خليل خلال المسلسل بأداء دور سيدة تعمل مُدرسة في إحدى المدارس الدولية، ومتزوجة من محمد شاهين الذي كان متزوجًا من سيدة أخرى قبلها وانفصل عنها.

يُعدّ مسلسل "لام شمسية" هو التعاون الرابع بين أمينة خليل والمؤلفة مريم نعوم في الدراما، حيث قدما مسلسل "الهرشة السابعة" في رمضان 2023، و"خلي بالك من زيزي" في رمضان 2021، و"ليه لأ" الجزء الأول في عام 2020. وهو أيضًا التعاون الرابع بين أمينة خليل والمخرج كريم الشناوي، وذلك بعد أن قدما معًا "الهرشة السابعة"، و"خلي بالك من زيزي" و"قابيل" عام 2019.

كانت أمينة خليل قد غابت عن موسم دراما رمضان 2024، حيث ظهرت كضيفة شرف فقط خلال حلقتين من حلقات الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، وكان هذا هو غيابها الأول، بعد انتظامها في المشاركة في الماراثون الرمضاني لمدة 13 عامًا، تحديدًا بدءًا من عام 2012، حيق قدمت في هذا العام دورها خلال أحداث مسلسل "طرف ثالث".

مؤخرًا، كانت أمينة خليل قد كشفت عن موقفها من اعتزال الفن من أجل فتى أحلامها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم. أكدت أمينة خليل على رفضها لفكرة الاعتزال من أجل شريك حياتها معتبرة أنه لا يوجد من يستحق منها هدم نجاحها من أجله. حيث قالت: "أنا لازم أكون واثقة في نفسي، وإن الشخص اللي هحبه يحبني بكل ما فيا وبنجاحي، وهيبقى واثق من نفسه إن نجاحي مش هيهزه، ويبقى فخور بيا". موضحة أن قرار اعتزالها يمكن أن تتخذه في حالة وحيدة هو الاهتمام بأولادها في المستقبل والتفرغ لأمومتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار