رقص شوق القحطاني مع الفنانة قمر يشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
رقص شوق القحطاني مع الفنانة قمر يشعل السوشيال ميديا

أشعلت شوق القحطاني منصات التواصل لاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع الفنانة قمر، وتداول عدد من متابعيها مقطع الفيديو الذي أثار الجدل.

وفي مقطع الفيديو ظهرت شوق القحطاني وهي ترقص وتظهر، فقط، بظهرها في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، سناب شات.

 رقص شوق القحطاني

بعد تداول مقطع الفيديو  تباينت ردود الأفعال حوله فبينما عبر البعض عن إعجابهم بإطلالة الفنانة قمر، تسائل آخرون لماذا تتعمد القحطاني إخفاء وجهها، طالما تنشر فيديوها لرقصها في المناسبات العامة.

فيديو شوق القحطاني تسبب في موجة هجوم حادة على رهف القحطاني وهند القحطاني، حيث اعتبر عدد من المتابعين أن "القحطانيات" يتعمدن إثارة الجدل بمقاطع فيديو من وقت لآخر، فبينما تحدث البعض عن فيديوهات رهف القحطاني، خاصة فيديوهات المالديف والتي ظهرت فيها وهي ترقص مع مواطنتها مروج الرحيلي، تذكر آخرون فيديوهات هند القحطاني والتي تستعرض فيها رشاقتها وتقوم بالرقص على أنغام الموسيقى.

 واعتبر البعض أن الثلاثي يحملن نفس اللقب ويقمن بنفس التصرفات، فكتب أحد المتابعين: "أشوف اللي قاعدين يفلونها قحطانيات..!!!!!! وينكم عنهم چعموهم هند القحطاني مبدعه رهف القحطاني مبدعتين وهذي وبعد وبعد !".

يذكر أن شوق القحطاني واحدة من أشهر خبيرات التجميل في السعودية، واشتهرت بصفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي والتي تقوم فيها بنشر نتائج لمساتها على عميلاتها في صالون التجميل الخاص بها، فضلاً عن تقديمها لمجموعة من النصائح للمتابعات للخروج بأفضل نتائج لمكياجهن.

 كما اشتهرت بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تحرص فيها على إخفاء وجهها، وتشارك الجمهور فقط مجموعة من الأسئلة التي ترد فيها على الاتهامات التي توجهلها، مثل اتهامات سابقة لها بتسريب فيديو ملكة كابلي، كما ترد بإجابات طريفة على بعض أسئلة المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار