رقصة جنونية تعرض سعد لمجرد لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
رقصة جنونية تعرض سعد لمجرد لانتقادات حادة

تعرض الفنان سعد لمجرد لانتقادات حادة؛ بسبب رقصة جنونية خلال إحدى السهرات، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي فيديو سعد لمجرد وسط تساؤلات عن سبب رقصه بهذه الطريقة.

ووسط الانتقادات الحادة لسعد لمجرد، دافع آخرون عنه، معتبرين أنه لا يوجد قواعد ثابتة للرقص، وأن كل شخص من حقه يتفاعل مع الموسيقى بالطريقة التي يرغب بها جسمه، وليس بناء على اعتبارات الآخرين، بحسب تعليقات.

رقص سعد لمجرد

وظهر سعد لمجرد في مقطع الفيديو يرقص بطريقة جنونية خلال عزفه على آلة الأورج، ليعتبر البعض أن الفنان المغربي كان واقعاً تحت تأثير المشروبات الكحولية فيما دافع عنه آخرون معتبرين أن الفيديو طريف.

وجاء في التعليقات على فيديو سعد لمجرد: "العقل نعمة من رب كريم، ولكن من ليس له عقل هل يثير الجدل حقا". " الحمد لله الذي عافانا؛ مما ابتلى به غيرنا، وفضلنا على كثير من عباده". "واضح إنه كان تحت تأثير الكحوليات ما في إنسان في حالته الطبيعية راح يرقص أو يتصرف بها الطريقة، لكن المشروبات الكحولية هي اللي تسوي بهم ذا، الله يهديه شاب طايش".

وكتب متابعون آخرون: "تعب من القضايا اللي مدان فيها اللي كل شوي تجيه وحول مع الفريق الثاني هيا اتهموني ان كان فيكم خير الحين". "هذا هو سعد لمجرد بستغرب من اندهاشكم من الأمر، واحد اتهم في قضية اغتصاب كيف تنتظرون منه تكون تصرفاته طبيعية إذا هو بالأساس مو طبيعي في التعاملات مع البشر، الله يهديه أو يهدينا صرت أحس إنهالل بيسووه صار طبيعي وإن الانتقاد صار هو اللي خطأ".

فيديو رقص سعد لمجرد:

 وفي المقابل دافع آخرون عن سعد لمجرد في تعليقات منها: "أنتم لو تتركون تصوير الناس والتعليق السلبي بتكونون بخير وراحة". "كلكم صرتم قضاة، اللي بيعرف دينه وربه حقيقي مثل ما تدعون ما ينظر على خلق الله اتركوه لربه، وحتى في قضيته اللي تتكلمون عنها، القضاء ذكر أقواله وهو نفس القضاء اللي تركه، وأنتم مصرين إن الحقيقة واحدة، اتركوا الرجل لربه بتصرفاتكم هذه أنتم تخلون الشخص لو بده يتوب ما يتوب ويعاند".

ودافع آخرون عن سعد لمجرد في تعليقات أخرى منها: "كثير من الناس بدون ما يشعرون يكونوا سبباً في إن ناس تانية تكمل في طريق الضلال، كلمتك لها حساب وتمن ليس فقط في التأثير، ولكن أمام الله، قد تظن أنك تنتقد شخصاً لأن سلوكه غلط، وأنت أمام الله ترتكب ذنباً أكبر منه باغتيابه، الله يهديه ويهدينا جميعا، وما أدري إيش السالفة في إن واحد يرقص بطريقة تعجبه يقوم الناس عليه، وما يقعدون إلا وهما مكفرينه، صرتم مخابيل بسبب السوشيال ميديا؟".

سعد لمجرد

وهذه ليست المرة الأولى التي  يثير فيها سعد لمجرد الجدل مؤخراً، وإنما تعرض الفنان المغربي لانتقادات حادة في كثير من اللقطات التي ظهر فيه بإطلالات وصفها متابعون بأنها غير لائقة، ولا تتناسب مع ملابس الرجال، بحسب تعليقات البعض، وتتزايد الانتقادات لسعد لمجرد بعد قضيته الشهيرة، وبعد إطلاق القضاء الفرنسي لسراحه. ليعود بعدها الفنان المغربي لحياته الطبيعية مجدداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار