رغم الطلاق: جينيفر لوبيز تواصل الاستمتاع بإجازتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
رغم الطلاق: جينيفر لوبيز تواصل الاستمتاع بإجازتها الصيفية

أكدت مصادر مقربة من الفنانة العالمية جينيفر لوبيز على أنها ما زالت تواصل استمتاعها بإجازتها الصيفية بجزيرة هامبتونز في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على الرغم من تحضير الأوراق الرسمية لطلاقها من بن أفليك.

جينيفر لوبيز تواصل الاستمتاع بإجازتها الصيفية

 كانت جينيفر لوبيز قد انتقلت لجزيرة هامبتونز منذ عدّة أسابيع، ودعت أصدقاءها والأشخاص المقربين منها للاحتفال بيوم ميلادها هناك. أوضحت بعض التقارير أن لوبيز تستمتع بالأجواء المميزة في الجزيرة، ولم تقطع إجازتها بعد، على الرغم من أن طلاقها من زوجها بن أفليك بات وشيكًا.

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الزوجين بن أفليك وجينيفر لوبيز قد وقعا بالفعل على أوراق الطلاق رسمياً بعد فشل محاولات عودتهما لبعضهما، وأكدت التقارير ذاتها على أن الثنائي في طريقهما للإعلان رسميًا عن انفصالهما خلال أقرب وقت ممكن من خلال بيان مشترك لهما.

كانت جينيفر لوبيز قد احتفلت بزواجها من بن أفليك في عام 2022، بعد قصة حب طويلة. لكن الزواج الذي لم يستمر لأكثر من عامين لم يكن سعيدًا، وحدثت خلاله العديد من الأزمات، وخلال العامين انتشرت العديد من الشائعات حول حدوث الانفصال بين الزوجين. أوضح تقرير تم نشره عبر "ديلي ميل" أن توقيع أوراق الطلاق بين بن أفليك وجينيفر لوبيز انتهى قبل شهر، لكنهما ينتظران الوقت المناسب لإنهاء الأمر رسمياً والإعلان عنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار