رد غير متوقع من أميرة العتيبي على مواصفات فتى أحلامها

  • تاريخ النشر: منذ 10 ساعات
رد غير متوقع من أميرة العتيبي على مواصفات فتى أحلامها

فاجأت أميرة العتيبي الجمهور بإجابتها على سؤال يتعلق  بمواصفات فتى أحلامها، لتتصدر مشهورة منصات التواصل الاجتماعي حديث منصات التواصل الاجتماعي بإجابتها غير المتوقعة.

ورفضت أميرة العتيبي الإجابة عن السؤال مرجعة ذلك إلى أنها تنتمي للعتبان، وأن جذورها تمنعها من الإجابة عن سؤال مثل هذا، ليبدأ بعدها الجمهور في التفاعل  معها في التعليقات ما بين معبرين عن إعجابهم بردها وآخرون انتقدوا إجابتها.

 أميرة العتيبي ترفض الحديث عن مواصفات  فتى أحلامها

 وفي لقاء لها مع موقع قورقس، سألتها المذيعة: "أخبرينا بـ٣ مواصفات لفتى أحلامك". لترد عليها أميرة العتيبي قائلة: "لا أنا عتيبية ما أقول"، ورغم محاولات مقدمة الفقرة معها، إلا أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أصرت على موقفها رافضة الإجابة عن موصفات فتى أحلامها.

تفاعل الجمهور مع إجابة أميرة العتيبي في الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين مؤيدة لها ومهاجمة، ومن بين التعليقات: "عني هذا الشي الوحيد إلى خلاكي تستحي وتخافي من الجماعة طيب وباقي الي تسوية ما تستحي منه والله عالم استغفر الله العظيم". "عندنا عيب البنت توصف فتى أحلامها على الملاء يمكن تقول في جمعه صديقاتها أو أخواتها وقريباتها، لكن أمام الناس عيب عندنا تقاليد وأعراف ان البنت تستحي، لكن الوقت تغير".

 شاهدوا رد أميرة العتيبي: 

 كما جاء في التعليقات: "بنت محترمة ومحتشمة وأهلها راضين أنتم إلى فالتعليقات وش دخلكم؟!!!! أفضل شي بنت سعودية تشتهر وتأخذ مكان الأجنبيات". "عموماً البنت الخليجية بالذات قليل ما تطلب شروط لفارس أحلامها، وتستحي تقول أبي شكله بمواصفات معينة وطوله هالكثر وبشرته لونها كذا تربينا على الأساس إلا نادر جدا هي تختار". "بحس إنه السؤال هذا وقح الحقيقة، بنت تتحدث عن رجل ما تعرفه أو حتى تعرفه إيش المغزى من السؤال وإيش راح نستفيد لما تعرف الإجابة".

 وكتب آخرون: "عتيبية والسوشيال ميديا مالها تأثير! تظهرون طول الوقت ومتاحين طول الوقت، ما تدري إنه السوشيال ميديا هذه تاخذ من الحياء ولا هو الحياء في الإجابات فقط؟". "كل المشهورات ما يتذكرون أصولهم إلا على كيفهم لكن وقت المشاهدات ما يفكرون في شيء".

أميرة العتيبي

وفي المقابل دافع آخرون عن أميرة العتيبي بعد انتقادات إجابتها، وكتبوا في تعليقاتهم: "ما أعرف إيش اللي المفروض تسوية البنت جديد لتبطلوا هجوم على العالم. حقيقي، لبس واحترام وحشمة ما فيه زيها، محتواها ما فيه ابتذال، ومحافظة في المحتوى وكل شيء، ورغم ذلك تنتقدون وتقولون اللي تسويه، إيش اللي تسويه، صرتم متحفزين للعالم طول الوقت وما تسوون أي شيء إلا أنكم تنتقدون العالم وخلص".

كما أيد آخرون أميرة العتيبي في ردها في تعليقات أخرى من بينها: "دايما العتبان لهم وقارهم وحشمتهم، شرفتينا يا عتيبية والله وإجابتك  منطقية بحس إنه الإعلام ما صار يعرف تقاليد المجتمع العربي بشكل عام مو بس السعودية والعتبان، لكن صاروا يبحثون عن التريند بأي طريقة، حتى لو كانت على حساب عاداتنا وتقاليدنا ما بعرف إيش الهدف للي راح يستفيدونه إذا أجابتهم هل يدورون لها على عريس ولا شو ما أدري الحقيقة، لكن اللي أدريه إنه البنت اللي تحافظ على وقارها واسمها وعائلتها تستحق الدعم، كل الدعم أميرة والتوفيق في حياتك حبيبتي والله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار