بيوتي بيجنينجز ديسكفري زون

"بيوتي بيجنينجز ديسكفري زون" منصة حصرية للعلامات التجارية الجديدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 سبتمبر 2024
بيوتي بيجنينجز ديسكفري زون
  • أحدث الشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة في مجال الجمال تدخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال "بيوتي بيجنينجز ديسكفري زون" الجديدة، والتي ستُطلق في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست لعام 2024، والمقام في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.
  • ستتيح الفعالية للحضور فرصة اكتشاف علامات تجارية جديدة ونادرة وبارزة من مختلف أنحاء العالم، والتعرف على أحدث التوجهات والابتكارات من خلال التعامل مباشرة مع المنتجين.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يشهد معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 إطلاق فعالية "بيوتي بيجنينجز ديسكفري زون" الجديدة والمميزة والمصممة خصيصاً للتعريف بأكثر العلامات التجارية ابتكاراً في مجال الجمال من جميع أنحاء العالم في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تُمثل الفعالية ثمرة تعاون بين بيوتي وورلد ميدل إيست وفاليري كامينوف، الخبيرة ومؤسسة شركة إنترناشونال لاكشري براند كونسلتانسي، كما توفر الفعالية منصة مثالية لإطلاق العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور والعناية بالجسم في أسواق جديدة. كذلك تمنح فرصة استثنائية للتجار والموزعين والمشترين لتوسيع مجموعة علاماتهم التجارية.

بيوتي بيجنينجز ديسكفري زون

تضم "بيوتي بيجنينجز" شركات ناشئة صغيرة ومتوسطة متخصصة في مجال الجمال من فئات متعددة، حيث تم اختيار كل منها بعناية لتمثل إضافة جديدة للمعرض وإمكانيات واعدة للنمو في السوق العالمية. حيث ستعرض الفعالية الإبداع والابتكار في قطاع الجمال من جميع أنحاء العالم على مدار ثلاثة أيام ليحظى الحضور بفرصة استكشاف أحدث الأسماء التي تُحدث ثورة في القطاع، بالإضافة إلى التواصل وتبادل الأفكار واستكشاف توجهات السوق والاحتفاء بالابتكار والتعرف على مستقبل الجمال.

وعلّقت فاليري كامينوف على إطلاق الفعالية، قائلة: "عند تصميمنا لـ بيوتي بيجنينجز، أردنا نقدم منصة مميزة للمواهب من جميع أنحاء العالم للانضمام إلى مجموعة رائعة بالفعل ]من العارضين[ في بيوتي وورلد ميدل إيست 2024. تُعد بيوتي بيجنينجز وجهة لا مثيل لها للتعرف على أشياء مختلفة ومبتكرة وجديدة كلياً من خلال إتاحة الفرصة للمشترين والموزعين للتواصل مع بعض العلامات الملهمة التي دخلت المجال في السنوات الأخيرة."

بيوتي بيجنينجز ديسكفري زون

وفي إطار تبادل الأفكار والرؤى القيادية في "بيوتي بيجنينجز"، ستشارك فاليري كامينوف خبراتها لإثراء قطاع التجزئة والتوزيع في مجال الجمال بالمنطقة من خلال مناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل كيفية توسيع العلامات التجارية إلى أسواق جديدة، والعثور على شركاء الأعمال المناسبين وأهمية الوصول إلى شبكة واسعة من الشركاء غير التقليديين لتحقيق نتائج مميزة، فضلاً عن تقديم نموذج تعاون تجاري يساعد على التعامل مع تحديات السوق الجديدة.

وفي اليوم الثاني من بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 ستقود فاليري جلسة ضمن مؤتمر "نيكست إن بيوتي" لأولئك الذين يتطلعون إلى التعمق أكثر في المناقشات عن فرص التوزيع. حيث سينضم إليها نخبة من الخبراء مثل ألكسندر إتش وينسكي من مجموعة المفتاح، ونابا نصيف قاسم من صيدليات بلانيت ذ.م.م وبروك بيرجي من مجموعة علي بن علي القابضة، وبريس أرنو من طلبات، لتبادل الأفكار عن "كيفية اختيار شريك التوزيع المثالي".

تأتي فعالية "بيوتي بيجنينجز" كإضافة نوعية جديدة لبرنامج الدورة الثامنة والعشرين من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، أكبر وأهم معرض تجاري للجمال في المنطقة، والذي يشمل فرصاً تجارية ومؤتمرات وتجارب تفاعلية ومسابقات وعروض توضيحية وجوائز وغيرها. يُقام المعرض على مدار ثلاثة أيام من 28 إلى 30 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، ويُعد ركيزة أساسية في تعزيز نمو وتطور قطاع الجمال والعناية الشخصية في المنطقة. حيث يدعو أبرز الخبراء في هذا القطاع للتواصل مع زملائهم وإقامة شراكات جديدة ومواكبة أحدث الابتكارات في مجالات الجمال والصحة والعناية بالشعر والعطور والعناية الشخصية ضمن بيئة حيوية وجذابة.

ومن جانبه علّق رافي رامتشانداني، مدير المعرض في ميسي فرانكفورت ميدل إيست على إطلاق "بيوتي بيجنينجز"، قائلًا: "يشكل إطلاق بيوتي بيجنينجز ضمن فعاليات بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 لحظة هامّة ومميزة، حيث سيستضيف المعرض هذا العام نخبة من العلامات التجارية والخبراء العالميين تحت سقف واحد. ومن المتوقع أن تكون الدورة الثامنة والعشرون هذا العام الأكبر من نوعها حتى الآن، مع زيادة بنسبة 14% في المساحة مقارنة بدورة عام 2023، إلى جانب إضافة قاعتين جديدتين وتوقع زيارة أكثر من 70,000 متخصص في المجال ومشاركة 1,900 عارض، مما يجعلها الفرصة المثالية للعلامات التجارية للمشاركة في بيوتي بيجنينجز لعرض منتجاتها لأول مرة في المنطقة. ونحن نتطلع مشاركتكم في هذه الفعالية المهمة والمميزة."

لمزيد من المعلومات عن "بيوتي بيجنينجز" المقامة في بيوتي وورلد ميدل إيست 2024، يرجى زيارة الرابط التالي:  https://beautyworld-middle-east.ae.messefrankfurt.com/dubai/en.html

-انتهى-

نبذة عن معرض بيوتي وورلد ميدل إيست:

يعد معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، والذي سيقام في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، أكبر معرض تجاري لقطاعات الجمال والشعر والعطور والصحة والرفاهية في المنطقة. كما يعتبر واحداً من أكثر معارض الجمال التجارية تأثيراً وزيارة في العالم، حيث يوفر المنصة الأبرز لأكثر من 65,000 متخصص في هذا المجال للقاء أكثر من 1,800 عارض من 60 دولة للتواصل والحصول على المنتجات واستلهام الأفكار الجديدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

نبذة عن ميسي فرانكفورت:

تعد مجموعة ميسي فرانكفورت إحدى كبريات شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات في العالم، حيث تمتلك مركزاً خاصاً بها للمعارض والفعاليات. كذلك توظف حوالي 2300* شخصاً يتوزعون بين مقرها الرئيسي في فرانكفورت أم ماين وفي 28* شركة تابعة حول العالم. بلغت مبيعات المجموعة في السنة المالية 2023 أكثر من 600* مليون يورو. كما تركز الشركة على خدمة المصالح التجارية لعملائها بكفاءة في إطار مجالات تنظيم المعارض والفعاليات وتأجير المواقع وتقديم الخدمات. إن إحدى أهم نقاط القوة لشركة ميسي فرانكفورت هي شبكة المبيعات العالمية القوية والمترابطة بشكل وثيق، والتي تغطي نحو 180 دولة في جميع مناطق العالم. كذلك تقدم الشركة مجموعة شاملة من الخدمات - سواء في الموقع أو عبر الإنترنت، ليتمتع العملاء في جميع أنحاء العالم بجودة ومرونة عالية باستمرار عند تخطيط وتنظيم وإدارة الفعاليات الخاصة بهم. بالإضافة لذلك تستعين الشركة بأفضل الخبرات اللازمة لتطوير نماذج أعمال جديدة، وتشمل المجموعة الواسعة من الخدمات تأجير أرض المعارض، وبناء المعارض التجارية والتسويق، وتوفير طواقم الموظفين والضيافة.

تعتبر الاستدامة ركيزة أساسية لاستراتيجية الشركة. وهنا، تحقق الشركة توازناً صحيحاً بين المصالح البيئية والاقتصادية والمسؤولية الاجتماعية والتنوع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:

www.messefrankfurt.com/sustainability

يقع مقر الشركة الرئيسي في فرانكفورت آم ماين، وهي مملوكة لمدينة فرانكفورت بنسبة 60 بالمائة وولاية هيسن بنسبة 40 بالمائة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.messefrankfurt.com

نبذة عن ميسي فرانكفورت ميدل إيست:

تشمل مجموعة معارض ميسي فرانكفورت ميدل إيست: تشمل مجموعة معارض ميسي فرانكفورت ميدل إيست: بيوتي وورلد ميدل إيست، بيوتي وورلد السعودية، أوتوميكانيكا دبي، أوتوميكانيكا الرياض، إنترسك، إنترسك السعودية، الهدايا ولايفستايل ميدل إيست، لوجيموشن، لايت + إنتيليجنت بيلدينج ميدل إيست، بايبر وورلد ميدل إيست. في موسم الفعاليات 2023-2024، ضمت معارض ميسي فرانكفورت ميدل إيست مجتمعة 6,324 عارضاُ من أكثر من 60 دولة واستقبلت 224,106 زائراً من 156 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار