حوار طريف لفرح الهادي وعقيل الرئيسي بسبب برنامج قسمة ونصيب

  • تاريخ النشر: منذ يوم
حوار طريف لفرح الهادي وعقيل الرئيسي بسبب برنام قسمة ونصيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف لحوار هزلي دار بين الفاشينستا الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، بسبب تعبيره عن رغبته في الانضمام لأسرة برنامج قسمة ونصيب.

عقيل الرئيسي في قسمة ونصيب

وشارك عقيل الرئيسي وفرح الهادي حوارهما الكوميدي عبر حساباتهما الموثقة على تطبيق سناب شات، وأكد عقيل أنه يريد الانضمام لأسرة البرنامج، لتتساءل فرح قائلة: "هو الغرض الأساسي من البرنامج البحث عن شريك حياة أنت ليش رايح"؟

ورد عقيل الرئيسي على فرح الهادي موضحاً أنه سيذهب ليصنع المشاكل في البرنامج ويواجهها، موضحاً أنه لن يقبل أبداً أن يعثر على نصف الآخر لأنهما بالفعل متزوجان، وفي مشهد ساخر قال إنه سيلقي بالميكروفون على الأرض ويرد قائلاً: "إوعاكم" في حال طلب منه أي شخص أن يجد شريكة أخرى لحياته.

وأثارت ردود فعل فرح الهادي وعقيل الرئيسي خلال الحوار ردود فعل واسعة، بسبب الضحكات التي أطلقتها الأولى بعد حديث زوجها الساخر من رغبته في الذهاب لبرنامج قسمة ونصيب، الذي حقق انتشاراً محدوداً عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة.

شاهدوا رد فعل فرح الهادي على كلام عقيل الرئيسي:

وتفاعل النشطاء مع الفيديو وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لفرح الهادي في رد فعلها وقال البعض: "شلون ما قطعتي عنه النت يا أم آدم هذا الصنف إذا شاف غيرك ما بيرجع"، "رد فعل فرح عادي وكأنها بتعرف إنه مستحيل يشوف غيرها"، "يا قوة أعصابك يا فرح بتضحكين والله لو مكانك أخاصمه 5 أيام".

فيما نصحهما البعض بالابتعاد عن المزاح الكبير أمام الكاميرا والمتابعين خوفاً عليهم من الحسد وقالوا: "والله بتنحسدوا خففوا ضحك شوي الناس بتقول ما في شيء مضايقهم الله يحميكم"، "الله يحميكم من العين أجمل كابل على السوشيال ميديا يا رب يحفظكم بلا ما تضحكون كتير والله بتنضربوا عين مثل باقي المشاهير".

برنامج قسمة ونصيب

برنامج تليفزيون الواقع قسمة ونصيب، يتمحور حول فكرة مثيرة تجذب المشاهدين، حيث يجمع بين شباب وصبايا يرغبون في الزواج تحت إشراف الأمهات، مما يضفي على البرنامج نكهة مميزة. وهذا البرنامج هو النسخة المعربة من نظيره الأمريكي "Momma"s Boys".

فكرة البرنامج تعتمد على اختيار الشريك المناسب من بين مجموعة من المشاركين. يشارك سبعة شباب مع أمهاتهم، إلى جانب ثلاث عشرة صبية من مختلف الدول العربية، ويعيش الجميع في بيئتين منفصلتين، أحدهما مخصص للشباب والأمهات، والآخر للصبايا. يتواصل الطرفان عبر وسائل محددة مثل الفيديو فون ونافذة الحديقة، ويتم تنظيم لقاءات محددة بين الطرفين بناءً على قرارات إدارة البرنامج.

يتناول البرنامج قصة كل مشارك في رحلة البحث عن "النصف الآخر"، حيث تعرض الحياة اليومية والتحديات التي يواجهها الشباب والصبايا عند اتخاذهم قرار الزواج. هذه الفكرة تكشف عن جوانب اجتماعية وعائلية متداخلة، وتسلط الضوء على التوقعات المختلفة لكل من الأمهات والشباب والصبايا.


فرح عقيل

الجدير بالذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران مولودهما الثاني خلال الفترة المقبلة، بعد عام من ولادة ابنهما آدم الرئيسي، وقد أعلنت فرح أنها في انتظار مولود ذكر، كما يحرص الثنائي على مشاركة الكثير من لحظاتهما الخاصة خلال الحمل والحياة اليومية مع متابعيهما بشكل دوري.

وبين المواقف الطريفة والمحرجة التي يشاركونها أحياناً، لا يمكن إغفال الدعم الكبير الذي يقدمه عقيل لفرح خلال رحلتها في الحمل. العديد من المتابعين أكدوا أن فرح محظوظة بوجود شريك مثل عقيل الذي يعبر دائماً عن دعمه وحبه لها في كل مرحلة من مراحل حياتهما العائلية، خاصة مع نمو أسرتهما الصغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار