حمل مارغوت روبي: نجمة باربي تنتظر طفلها الأول في 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
حمل مارغوت روبي: نجمة باربي تنتظر طفلها الأول في 2024

كشفت نجمة باربي الشهيرة مارغوت روبي، عن حملها في طفلها الأول، بعد زواج استمر ثمانية أعوام متصلة، من المخرج توم أكيرلي، وبعد أسابيع من الشائعات، تأكد الخبر حول حمل النجمة الجميلة، بصورة كشفت عن بطنها المنتفخ.

حمل مارغوت روبي

في يوم الأحد، السابع من يوليو، أكدت مصادر متعددة لمجلة PEOPLE أن نجمة باربي، البالغة من العمر 34 عاما، حامل، وقال مصدر مقرب للمجلة إن روبي وزوجها، البالغ من العمر 34 عاما أيضا، "كانا يرغبان في تكوين عائلة منذ فترة طويلة".

وأضاف المصدر: "العائلة تعني الكثير لمارغوت وتوم، وكلاهما كان يعلم منذ بداية هذه العلاقة أنهما يرغبان بشدة في أن يصبحا والدين، كما أنهما كانا يحافظان على هذا السر لفترة من الوقت، ولكن هما سعيدان الآن بإعلان الخبر".

حمل مارغوت روبي

من ناحيتها قالت مارغوت روبي، إنها كانت "شديدة التركيز" أثناء تصوير فيلمها الأخير مع كولين فاريل: "لم يشك أحد في الأمر".

مارغوت روبي وتوم أكيرلي حضرا الحفل السنوي الثالث والثلاثين لجوائز غوثام في سيبرياني وول ستريت في 27 نوفمبر 2023 في مدينة نيويورك.

مارغوت روبي وزوجها

وأكد مصدر من موقع التصوير في وقت سابق إن "لم يشك أحد في أنها كانت حاملاً" أثناء تصوير روبي لمشروعها الأخير، A Big Bold Beautiful Journey، وأضاف المصدر أن روبي "كانت محترفة للغاية ومركزة أثناء التصوير"، مضيفا، "كانت لديها أيام طويلة، لكن الأمر لم يكن يبدو مشكلة كبيرة لها".

وأشار إلى احترافيتها في العمل متابعاً: "بدت مارغوت رائعة وتبدو سعيدة جدا، لقد توافقت مع كولين فاريل، واستمتعا بالتصوير معا".

يشار إلى أن فيلم A Big Bold Beautiful Journey، الذي تشارك فيه البطولة مع فاريل، هو أول مشروع تمثيلي رئيسي لروبي منذ فيلم Barbie الذي صدر في 2023.

علاقة مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي

التقى الوالدان المنتظران في عام 2013 في موقع تصوير دراما الحرب العالمية الثانية Suite Française، حيث لعبت روبي دورا في الفيلم، بينما كان أكيرلي يعمل كمساعد مخرج.

بعد ثلاث سنوات، في ديسمبر 2016، تزوجت روبي وأكيرلي في حفل خاص في خليج بايرون بأستراليا، فيما لم يعلن الاثنان عن خطوبتهما قبل زواجهما.

مارغوت روبي وتوم أكيرلي حرصا على حضور الحفل السنوي الخامس والسبعين لجوائز غولدن غلوب معاً في فندق بيفرلي هيلتون في 7 يناير 2018.

من هو زوج مارغوت روبي؟ 

قبل علاقتهما الرومانسية، كان الثنائي أصدقاء، وعملوا معا في شركة الإنتاج Lucky Chap، وانضم إليهما في فريق الإنتاج المكون من أربعة أشخاص أيضاً كل من جوزي مكنامارا وصديقة الطفولة لروبي، صوفيا كير.

قامت الشركة بإنتاج العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك I, Tonya وBirds of Prey وBarbie — وكلها من بطولة روبي.

قبل زواجهما، اعترفت روبي لمجلة Sunday Style في يونيو 2016 بأنها ترغب في "إنجاب الكثير من الأطفال"، مضيفة بابتسامة، "حسنا، ربما ليس الكثير جدا".

وأوضحت مارغوت روبي: "نشأت في عائلة مكونة من أربعة أطفال، لذا يبدو هذا العدد جيدا"، في إشارة إلى أشقائها الأكبر سنا أنيا ولاكلان وأخيها الأصغر كاميرون، وتابعت وقتها في التصريحات:" سنرى ما سيحدث؛ ليس في الوقت القريب. أعلم أنه بمجرد أن أحصل على أطفال، سيكونون أولويتي، لذا أريد أن أبدأ العائلة لاحقاً".

مارغوت روبي وزوجها

منذ بداية علاقتهما، كان هناك توافق واضح بين مارغوت روبي وتوم أكيرلي، ليس فقط على الصعيد الشخصي، بل أيضاً على الصعيد المهني. علاقتهما بدأت كزملاء عمل، وتطورت إلى صداقة وثيقة، قبل أن تأخذ منحى رومانسياً.

بينما يتعامل الثنائي مع تحديات الحياة المهنية والشخصية، أظهرا دوما قدرة على التوازن بين الأمرين. كما أوضح أكيرلي في حديثه مع صحيفة The Sunday Times، حيث قال: "نقضي 24 ساعة في اليوم معاً. الأمر سلس. ليس لدينا وضع تشغيل ووضع إيقاف. أصبح كل شيء واحدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار