حلا شيحة بدون فلتر في أحدث ظهور لها وملامحها تفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: منذ يوم
حلا شيحة بدون فلتر في أحدث ظهور لها وملامحها تفاجئ الجمهور

نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها الفنانة المصرية بدون فلتر، في لقطات داخل منزلها، وكشفت الصور عن تغير في ملامح الفنانة الشهيرة.

فاجأت حلا شيحة جمهورها بالصور التي التقطتها لنفسها داخل منزلها، واعتبر متابعون أن الفنانة المصرية غيرت ملامحها كثيراً بسبب الفيلر، ليتفاعلوا معها في تعليقات عبرت عن عدم رضاهم عن تبدل ملامحها التي عُرفت بها.

حلا شيحة بدون فلتر

ونشرت حلا شيحة مجموعة من الصور، وأرفقتها بتعليق كتبت فيها: "لأني بحب التصوير دي صور في البيت، ومن غير فيلنر ونور بسيط وبصور بالتليفون". وظهرت بالكثير من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات بملابس منزلية وأخرى بإطلالات كاجوال.

وبمجرد نشر حلا شيحة لصورها بدون فلتر تباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بجمال الفنانة الشهيرة وأخرى انتقدت اعتمادها على الفيلر الذي غير ملامحها، وكتب متابعين في تعليقاته: "هي فين حلا شيحة". "أنت أكتر وش أنا كنت بحب جماله وجزء من شهرته وارتباطه بذكرياتنا ملامحه المميزة الله يحرق الفيلر اللي خلاكم كلكم شبه بعض".

صور حلا شيحة  بدون فلتر

كما كتب آخرون في تعليقاتهم: "بس برافو عرفتي توحشي شكلك بعمليات التجميل والبوتكس ونفخ الشفايف.. هي فين حلا شيحة". "فيما تطرق آخرون للحديث عن خلعها الحجاب في تعليقات منها: "شي مخيف أنك تبعد على ربنا وتنسى كم الراحة السكينة اللي تلقيها وانت بقربو و اللي أصعب منها هيا ازاي ترجع لو مرة تانية اللهم لا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا يا رب". "13 سنة حجاب ونقاب وصلاة وحج وعبادي وأربع سنوات خلع وعري وبكيني، وشزرت يا ترى بكم سنة راح تمحي الحسنات بتبديل السيئات الحجاب فرض من الله، وليس من العبد والستر يوم الأرض ويوم العرض برضو من الله مش من الناس ربنا يهدي الجميع".

حلا شيحة  بدون فلتر

فيما تغزل آخرون في حلا شيحة في تعليقات منها: "من أول ثانية عينينا شافتك وانتي جوا القلب، بعدتي عننا وغبتي وما حدن عرف حتى يقرب من مكانك في قلوبنا، ومهما قلنا عن حبنا يبقى أقل بكثير كثير عن مدى جمال وجودك بحياتنا! انتي وجه القمر الملاك البريء بملامحك وقلبك الأبيض وروحك الصافية". ودافع آخرون عن حلا شيحة في تعليقات منها: "التعليقات السلبية كأنها لجان شعبية.. تكرار.. تطابق.. تشابه.. كأن هيئة البريد الإلكتروني كاتبها عابر سبيل واحد".

حلا شيحة قبل وبعد

ومن بين التعليقات المدافعة عن حلا شيحة: "شويه الملايكه اللي بتكلم باسم الدين وعاملين نفسهم شيوخ طب يا شيخ منك له داخل ع صفحتها ليه أصلا؟! وبعدين علاقتها مع ربنا مالكم بيها لما هتروح عند ربنا هتروح معاها". "فنانة في التقاط الصور واختيار زوايا التصوير والأجمل أنك جميلة جداً.. وفنانة موهوبة في التمثيل... والكتابة... واللغات واختيار الأغاني... ما شاء الله ولا قوة إلا بالله... رائعة بلا مبالغة ما تشغلين بالك بالانتقادات".

حلا شيحة بدون فلتر

وأشار آخرون في تعليقاتهم إلى عدد من أعمال حلا شيحة التي ظهرت فيها في بدايتها، واستعادوا معها ذكرياتهم في تعليقات منها: "كان يتعرض ليكي مسلسل الرجل الآخر كان أول ظهور ليكي وجه جديد وكنتي راااائعه ياريتك استمريتي علي نفس المستوى ده". "طالما أنك بخير وسعيدة، أنا وكل معجبيك الذين يحبونك سنكون سعداء برؤيتك تستمتعين بحياتك عزيزتي هالة، بارك الله فيك عزيزتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار