حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة بعد زواج 20 عاماً

  • تاريخ النشر: منذ 11 ساعة
حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة بعد زواج 20 عاماً

تصدر الثنائي، داليا مصطفى وشريف سلامة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة مع تداول الأنباء عن انفصالهما، خاصة بعد أن حذفت الفنانة المصرية كافة الصور التي جمعت بينهما عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وكشف مصدر مقرب منهما وقوع الانفصال، إلا أن منال سلامة نفت الأمر.

حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة

وفي التفاصيل، حذفت داليا مصطفى صورها مع شريف سلامة من إنستغرام، وهو ما جعل الجمهور يتكهن حول انفصالهما، وزادت تلك التكهنات مع ظهور كل منهما منفرداً في العديد من المناسبات الفنية خلال الأيام الأخيرة.

ومن جهتها ردت منال سلامة، شقيقة الفنان شريف سلامة، مؤكدة أن كل ما يتردد محض شائعات، ولا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن غياب داليا مصطفى عن حضور الفاعليات الفنية وتكريم زوجها كان بسبب انشغالها بتصوير أحد الأعمال خارج البلاد.

وشددت منال سلامة على أن علاقة شقيقها وزوجته داليا مصطفى مستقرة ولا وجود للخلافات بينهم، وقالت: "الحديث بهذا الشكل غير لائق، نحن فنانون وحياتنا مليئة بالانشغالات. شريف حضر الحفل بمفرده؛ لأن داليا كانت في سفر للتصوير، ولم تقم بإلغاء متابعته أو أي شيء من هذا القبيل، هذا الكلام يزعجنا ويزعج أبناءنا."

داليا مصطفى وشريف سلامة

ورغم نفي منال سلامة القاطع لانفصال شقيها شريف سلامة  وزوجته داليا مصطفى، إلا أن بعض التقارير الصحفية نقلاً عن مصادر مقربة من الثنائي أكدت الانفصال، وأن هناك محاولات من أجل الصلح بينهما من خلال عدد من المقربين.

وفي المقابل، لم يعلق أي من النجمين على هذه الأنباء، واكتفى كل منهما بالصمت، وتجاهل تلك الأنباء. وفي الوقت ذاته لم يقدم شريف سلامة على حذف صوره مع زوجته على إنستغرام حيث كانت الصورة الأخيرة التي جمعت بينهما عبر حسابه في أبريل الماضي خلال الاحتفال بعيد ميلادها.

ولم تظهر داليا مصطفى في حفل تكريم شريف سلامة عن دوره في مسلسل كامل العدد، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي، وهو ما دفع العديد للربط بين هذا الأمر وحذفها صورهما.

ولم تكن تلك المرة الأولى، التي يواجه فيها الثنائي شائعات الانفصال، حيث تكرر الأمر قبل 4 سنوات، إلا أن داليا مصطفى ردت في تلك الفترة ونفت الأمر.

زواج داليا مصطفى وشريف سلامة

يذكر أن داليا مصطفى وشريف سلامة تزوجا عام 2004 بعد أن جمعتهما قصة حب خلال فترة الدراسة منذ السنة الأولى، وتمت خطبتهما في السنة الرابعة.

وكشفت داليا مصطفى من قبل عن كواليس الأمر، موضحة أنها قررت الرسوب من أجل أن تبقى معه في معهد السينما، قائلة: "مقدرتش أسيبه لوحده"

يذكر أن داليا مصطفى تقوم الآن بتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "روج أسود"، وذلك عقب أن أعلنت إصابتها بمرض السكري، منتقدة التعليقات القاسية التي تعرضت لها، والتنمر من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

داليا مصطفى وشريف سلامة

وتابعت: "لناس كتبت تعليقات جارحة ومؤلمة، مثل اللي قال إن شكلي سيئ لأنني نحيفة"، مشيرة إلى أنها لا تخجل من الإعلان عن مرضها والحديث عنه، قائلة:" أنا لست خجولة من إصابتي بمرض السكري، لكنني كنت ألاحظ نظرات قاسية من بعض الناس أثناء تلقي الحقنة، نظرات مليئة بالألم والاشمئزاز، ولم أكن أفهم ما المشكلة".

وأشارت إلى أنها سمعت قصصًا مؤلمة جدًا، مثل شخص ترك زوجته بعد إصابتها بمرض السرطان، ووصفت تلك المواقف بأنها "توجع القلب".

واختتمت حديثها بمناشدة ضرورة تعليم الأطفال في المدارس كيفية احترام مشاعر الآخرين، قائلة: "كما ندرس العربي والفيزياء والكيمياء، يجب أن تكون هناك حصة تعلم الأطفال فهم مشاعر الآخرين، وتعلم الدعم وعدم التنمر والصحة النفسية، لأنها أكثر أهمية بكثير من الحساب والعربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار