موسم الرياض 2024: مفاجآت لا تنتهي وعروض لأول مرة في العالم

  • تاريخ النشر: منذ يوم
موسم الرياض 2024: مفاجآت لا تنتهي وعروض لأول مرة في العالم

يبدو أن مفاجآت موسم رياض 2024، لن تنتهي، ولن تقتصر فقط على مجرد العروض الفنية والرياضية التي تجهزها هيئة الترفيه للجمهور، وإنما يتطول هذا العام الكثير من الجوانب الإنسانية أيضا، وفي السطور القادمة تعرفي معنا على أبرز مفاجآت موسم الرياض التي أعدتها الهيئة العامة للترفيه لجمهور موسم الرياض الخامس.

ما بين حفل زفاف جماعي لدعم الشباب السعودي ومباريات يشهدها تاريخ النزالات القتالية لأول مرة،  يكون جمهور موسم الرياض على موعد مع مفاجآت يبدو أنها لن تنتهي، فقبل ساعات فاجأ المستشار تركي آل الشيخ الشباب السعودي بالإعلان عن حفل زفاف جماعي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك استشعاراً من موسم الرياض لالتزاماته الاجتماعية تجاه شباب المملكة.

 حفل زفاف جماعي في موسم الرياض

 وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على تطبيق إكس، معلناً عن حفل الزفاف الجماعي: "من ضمن استشعار موسم الرياض لمسؤوليته الاجتماعية تجاه شباب وبنات الوطن المقبلين على الزواج ودعما لهم، فقد قررنا إقامة حفل زواج جماعي ل 300 عريس وعروسة (بمجموع 600) بتنظيم من موسم الرياض".

وعن تفاصيل حفل الزفاف الجماعي الذي سيحتضنه موسم الرياض قال رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية: "يشمل حفلا غنائيا كبيراً وعشاء للمدعوين شبابنا وبناتنا يستاهلون نفرح فيهم حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد قائدنا الملهم وعراب الرؤية... وأدعو رجال الأعمال والشركات الوطنية بالمساهمة في هذا العمل الخير وحلمي ان نكررها أكثر من مرة في الموسم".

 وعبرت شركات كبرى عن دعمها لقرار تركي آل الشيخ، خاصة بعد توجيه الأخير نداءه لرجال الأعمال والمؤسسات بالمشاركة في هذا العمل، وكتبت إحدى الشركات: "يشرفنا المشاركة بهذه المبادرة بهدية من مؤسسة مساعد بن مقرن المجاهد زي العرسان كامل من (مشلح وغترة ودهن عود وبخور". "يشرفنا أن نكون مشاركين مع موسم الرياض في استشعار المسؤولية الاجتماعية يسرنا نحن في شركة العيسى التجارية أن نتكفل بتجهيز المعاريس من الملبوسات الرجالية لدينا، ونسأل الله أن يبارك لهم وعليهم، ويجمع بينهم في خير".

موسم الرياض ٢٠٢٤

 بمجرد الإعلان عن حفل الزفاف الجماعي تفاعل الجمهور مع تركي آل الشيخ في الكثير من التعليقات التي عبرت عن اهتمام قيادات المملكة بشبابها، ودعمها المستمر للمواطنين والاهتمام بهم ورعايتهم وكتب متابعين: "فكرة جميلة جداً وإن شاء الله تتكرر بكل بكل مواسم الرياض، وليت يكون هناك تعاون مع وزارة الإسكان بطرح لهم منازل وسكن لهم يستاهلون أبناء وبنات الوطن".

 كما جاء في التعليقات: "مبادرة وطنية رائعة، عيالنا يستاهلون. نسأل الله أن يجزيكم خير الجزاء على هذا المساهمة الاجتماعية للتيسير على المقبلين على الزواج ومشاركتهم هذه الفرحة". "فكرة رائعة ومبادرة نبيلة تجسد روح العطاء والمسؤولية الاجتماعية في تعزيز التلاحم والتكافل بين أفراد المجتمع، كل الشكر والتقدير لمن سيساهم في هذا العمل الطيب.. شكرأ ابو ناصر والله يعزك ويبارك في عمرك". "مبادرة جميلة وإيجابية لزواج جماعي ودعم حقيقي ومسؤولية إجتماعية تخفيف تكاليف ليلة الفرح بالإضافة إلى ما يحصل من احتفاء على مستوى كبير للعرسان لأبناء الوطن".

طائرات خاصة في استقبال زوار موسم الرياض 2024

 وبهذا القرار يستكمل المستشار تركي آل الشيخ قراراته لجمهور موسم الرياض 2024، فهذا القرار ليس الأول، وإنما أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن الكثير من المفاجآت التي تتعلق بموسم الرياض، ومن بينها على سبيل المثال لا الحصر ما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن بطل العالم في الملاكمة البريطاني آنتوني جوشوا سيكون سفيراً لموسم الرياض.

وخلال الأيام الماضية عاش الجمهور حالة من الفخر بوصول طائرات موسم الرياض، والتي احتفل بها القائمون على الموسم الخامس والمشاهير بالكثير من اللقطات، وخصص تركي آل الشيخ سيارات هدية لأصحاب أفضل الصور التي توثق الحدث.

11 بطولة عالمية

 كما كشف عن المناطق التي ستضم فعاليات مؤتمر موسم الرياض الخامس وهي 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة عالمية، فضلاً عن 100 معرض ومهرجان، كما يتضمن موسم الرياض الخامس الكثير من المفاجآت هذا العام من بينها استضافة كأس السوبر الإفريقي، والذي يعد واحد من أهم فعاليات موسم الرياض الخامس، وسيكون الانطلاق في 27 سبتمبر الحالي.

وعلى الصعيد الفني والترفيهي أيضاً يضم موسم الرياض الكثير من المفاجآت الأخرى، بينها عالم هاري بوتر الذي سيعيش عشاقه مغامرات خاصة، وكذلك الكثير من الحفلات والتي ستقام هذه المرة بناء على رغبات الجمهور أي أنهم سيختارون الأغنيات المفضلة لهم من خلال أبليكيشن يسمح بتواصل الجمهور مع نجم الحفل".

أحداث فنية لأول مرة في الوطن العربي

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن أن الحفلات في موسم الرياض الخامس ستكون مختلفة تماماً عن كل عام، حيث إنها ستكون بناء على طلب الجمهور، فيدخل الجمهور قاعة الحفل ويتم التواصل مع نجوم حفلات موسم الرياض من خلال أبليكيشن يسمح لهم بكتابة أغانيهم المفضلة التي سيغنيها النجوم استجابة لهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار