جورجينا رودريغيز تطلق عطرها ونجمات يتفاعلن مع إطلالتها

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
جورجينا رودريغيز تطلق عطرها ونجمات يتفاعلن مع إطلالتها

خطفت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز الأنظار خلال الحفل الذي شهد إطلاق عطرها الجديد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، خاصة مع إطلالتها التي جمعت بين البساطة والأناقة، والتي تفاعل معها الكثير من مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي الذين حضروا الحفل.

جورجينا رودريغيز تطلق عطرها بحضور نجمات الخليج

وظهرت جورجينا رودريغيز في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس" والذي أتى بالتعاون مع العلامة التجارية "لافرن" وهي تستعرض الحقيبة التي يأتي فيها العطر باللون الزهري، مشيرة إلى أن هذا العطر يجمع الأنوثة في زجاجة.

وتميزت إطلالة جورجينا رودريغيز بالأناقة، على الرغم من أنها اختارت إطلالة بسيطة ومميزة، حيث ظهرت بفستان أسود بالكامل، وجاء من الأسفل بقصة غير منتظمة وبعض الكشاكش على الجانب القصير منه.

وأكملت جورجينا رودريغيز إطلالتها بحذاء ذهبي بكعب عال ووجه مدبب، وحقيبة صغيرة باللون البني، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بعد أن ظهرت به قصيراً، وأضافت مكياج هادئ أضاف من جمالها.

عطر جورجينا رودريغيز

وظهرت العديد من الفنانات والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي في الحفل الذي تم دعوته إليهم، وحرصت جورجينا رودريغيز على إهدائهم العطر، حيث ظهرت مع مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية الدكتورة خلود ونهى نبيل.

وظهرت نهى نبيل وريم نبيل في مقطع فيديو في الحفل، وهم يمازحان بعضهما البعض وبجانبهم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة والدكتورة خلود، بعد أن وصفن أنفسهن بأخوات العروس.

وتفاعلت النجمات مع إطلالة جورجينا رودريغيز البسيطة، حيث قارنت ريم نبيل بين إطلالتها والإطلالات التي ظهرن بها قائلة "صاحبة العزيمة (جورجينا) طالعة سيمبل.. واحنا ما بقى شك وتطريز وريش ما لبسناه.. حتى ولا كلفت على عمرها".

عطر جورجينا رودريغيز الجديد

في إعلانها عن العطر، أكدت "لافيرن" عبر حسابها على إنستغرام أن "Sense" يمثل "أنوثة في زجاجة"، مع تسعير العطر بـ 175 ريالًا فقط.

كما ذكرت العلامة على موقعها الرسمي أن "Sense" هو نتاج أكثر من عام من التعاون بين المصممة داليا عيسى وجورجينا، حيث تم تطوير أكثر من 740 عينة قبل الوصول إلى التركيبة النهائية.

وأوضحت العلامة أن العطر يحتوي على مزيج من نفحات الكشمش الأسود، والماندرين، والياسمين، والكشمير، وزهرة البرتقال، مما يجسد مشاعر جورجينا في زجاجة عطر فاخرة.

يُذكر أن جورجينا، الشريكة طويلة الأمد للاعب كرة القدم الأسطوري كريستيانو رونالدو، كانت قد تعاونت مع "لافيرن" في مارس 2023، حيث كانت وجه عطرها السابق "بلو لافيرن".

جورجينا والدكتورة خلود

وصفت العلامة التجارية "لافيرن" عطرها الجديد "سينس" بأنه مستوحى من زهرة تتمايل كراقصة باليه، وبأنه يعكس أسرار الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها. جاء في الوصف: "صُمم سينس ليجعل للأنوثة ملامح تبتسم وتقول: أنا أشعر إذن أنا موجودة! هو كلمة "أحبك" التي توجهينها لنفسك أولاً ثم للعالم."

وأشارت العلامة إلى أن "سينس" لم يكن مجرد صدفة، بل هو نتيجة رحلة تخطيط وعمل استمرت أكثر من عام. خلال هذه الفترة، ابتكرت المصممة داليا عيسى بالتعاون مع جورجينا رودريغيز أكثر من 740 عينة، قبل أن تختار جورجينا التركيبة المثالية التي تجسد جميع مشاعرها في زجاجة عطر، مما يجعل "سينس" جامعًا لكل أسرار الأنوثة.

يذكر أن جورجينا رودريغز ظهرت قبل أيام في أسبوع الموضة في باريس 2024، وخطفت الأنظار بإطلالتها البراقة باللون الفضي بجانب العقد الذي جاء من دار "ميسيكا" ووصفه البعض بأنه الأغلى، حيث تميز العقد بتصميمه الرائع، حيث انسدلت منه عدة طبقات من فصوص الألماس اللامعة التي زينت منطقة الصدر بالكامل.

كما أضافت جورجينا إلى إطلالتها أقراطًا كبيرة متدلية بنفس التصميم، بالإضافة إلى خواتم رائعة زادت من سحر مظهرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار