جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور من شهر العسل بفرنسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 08 يوليو 2024
جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور من شهر العسل بفرنسا

تألقت الفنانة المصرية جميلة عوض، في أحدث ظهور لها من فرنسا، خلال قضائها شهر العسل، مع زوجها المونتير أحمد حافظ.

جميلة عوض في فرنسا

ظهرت جميلة عوض في فرنسا بإطلالة هادئة جذابة، حيث ارتدت فستان صيفياً قصيراً يتناسب مع الأجواء، رُسمت عليه ورود بطرق مختلفة حيث جاء الفستان باللون الأبيض والورد من اللون الأصفر، واعتمدت جميلة زوايا تصوير مختلفة، وجاءت بعضها عشوائية بسيطة حيث ظهرت في صورة وشعرها يتطاير على وجهها.

لم تكتف جميلة بفرنسا كوجهة لقضاء شهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، بس ذهبا قبلها إلى إيطاليا، حيث شاركت صور مختلفة لها مع زوجها من زيارتهما لأماكن تراثية وأثرية مختلفة في إيطاليا.

يذكر أن جميلة عوض قد احتفلت مؤخراً، بحفل زفافها بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالعاصمة المصرية، القاهرة، وتألق العديد من نجوم الفن بحفل الزفاف حيث حضره عدد كبير من نجوم الفن.

وعن قصة حبها مع المونتير أحمد حافظ فقد بدأت منذ فترة وسط تعتيم من قبل الثنائي وعدم الحديث عن تفاصيل قصة حبهما، ولكن، قد كشفت بعض المصادر عن أن جميلة كانت قد تعرفت على زوجها أحمد حافظ خلال تعاونهما الفني وتحديداً خلال كواليس فيلم "هيبتا" الذي تم إنتاجه عام 2016.

في البداية بدأت بينهما علاقة صداقة قوية، وبعدها تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية، ولم يتم الإعلان عن هذه العلاقة بشكل رسمي إلا بالتزامن مع قرار عقد القران.

لمشاهدة أبرز صور للفنانة جميلة عوض من شهر العسل، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار