توبا بويوكستون تكشف عن موعد مسلسل "ذات أخرى 2"

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
توبا بويوكستون تكشف عن موعد مسلسل "ذات أخرى 2"

كشفت الفنانة التركية توبا بويوكستون، عن موعد عرض مسلسلها "ذات أخرى" في موسمه الثاني، حيث عُرض الموسم الأول من المسلسل في منتصف عام 2022.

موعد عرض مسلسل "ذات أخرى 2"

شاركت توبا بيوكستون الجمهور الإعلان الرسمي لمسلسل "ذات أخرى" في موسمه الثاني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهر في الإعلان بطلات العمل النجمات توبا بويوكستون، سيدا باكان، بونجوك يلماز، أثناء غنائهن أغنية تركية تحتفل بقدوم الربيع، وكشفت عن موعد عرض المسلسل، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه عبر منصة نتفليكس من يوم 11 يوليو/تمّوز المقبل.

شاهدوا الفيديو

مسلسل "ذات أخرى"

تدور أحداث مسلسل ذات أخرى حول 3 فتيات تربطهن علاقة قوية منذ سنوات، لكل من الصديقات حكاية مختلفة عن الأخرى، إذ تكتشف إحداهن أنها مصابة بمرض السرطان، بينما الثانية في علاقة متوترة مع زوجها، تتصاعد الأحداث طوال الحلقات، حيث تظهر العديد من الأزمات والعقبات للفتيات الثلاثة، خاصة بعد قرارهن ببدء حياة جديدة.

تقرر الفتيات الثلاثة السفر إلى إحدى القرى في أيفاليك للتواصل روحياً مع أنفسهن، لكن فجأة تكتشف الصديقات صدمات لا تزال عالقة في ذاكرتهن منذ أيام الطفولة والعلاقات العاطفية الفاشلة.

تحاول "آدا" التعامل مع عالم العلوم من جهة وماضي عائلتها من جهة أخرى، بينما تحاول ليلى بدء عمل تجاري جديد، وهذه المرة سيفجي لديها سر تخفيه حتى عن أقاربها، أما الفتاة الثالثة، فتبحث حول كيفية الاهتمام بشكلها الخارجي لتعوّض مشاكلها العائلية.

يشارك في العمل المغني التركي الشهير مراد بوز، وفرات تانش، ورضا كوجا أوغلو، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نوران إيفرين شيت، وهذا الموسم، تنضم آيتاج شاشماز أيضاً إلى فريق عمل المسلسل.

توبا بيوكستون في مهرجان كان

في سياق آخر كانت قد ظهرت الفنانة التركية توبا بويوكستون مؤخراً في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين، وتزامن ظهورها مع الفنان التركي مراد يلدريم، والذي ربط الجمهور بين صورهما وبين عملهما الدرامي "مسلسل عاصي"، الذي أُنتج عام 2007، وتحدث الجمهور عن ذكرياتهم مع العمل، وأن ظهور الثنائي سوياً استطاع أن يجعلهم يستدعون ذكريات 17 عاماً مضت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار