ياسيدي إنسى ترند جديد يجتاح السوشيال ميديا والنجوم يتفاعلون!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
ياسيدي إنسى ترند جديد يجتاح السوشيال ميديا والنجوم يتفاعلون!

تصدر فيديو كليب للثنائي ناصيف زيتون، ومرتضى فتيتي، "يا سيدي إنسى" الترند بعد مرور عدة أيام على إصداره وطرحه. كما تفاعل النجوم والمشاهير مع الكليب، بالإضافة إلى تفاعل واسع بين متابعي السوشيال ميديا.

المشاهير يتفاعلون مع أغنية "يا سيدي إنسى"

اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي تريند جديد بعد أن تفاعل المشاهير مع فيديو كليب "يا سيدي إنسي"، وكان من أبرز المشاهير الذين تفاعلوا ونشروا فيديو لهم أثناء رقصهم على الأغنية هم الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، وزوجها عقيل الرئيسي، وطفليهما، والمؤثرة السورية بيسان إسماعيل.

شاهدوا الفيديو

وعن تفاصيل الفيديو كليب الذي اعتبر أول عمل للفنان ناصيف زيتون بعد زواجه من الفنانة دانييلا رحمة، حيث جمع الفيديو كليب بين اللهجة البيضاء مع التونسية، وفي بدايتها تبدأ كأنها حزينة، ثم تكمل بحماس شديد وهو ما أثار التفاعل الكبير عليها، حيث جاءت الأغنية حماسية راقصة تثير البهجة، وتم تصوير الفيديو كليب في شهر يوليو الماضي في منطقة المتن الأعلى بلبنان.

شاهدوا الفيديو

يعتبر هذا الديو هو الثاني للفنان ناصيف زيتون بعد طرحه لفيديو كليب مع الفنانة العراقية رحمة رياض بعنوان "ما في ليل"، والذي اعتبره الجمهور عودة لثنائيتهما التي أحبها الجمهور منذ أن بدأت خلال مشاركتهما في برنامج المواهب الشهير"ستار أكاديمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار