تفاصيل مثيرة عن قصة القبض على شوق محمد ودايلر في الإمارات

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020
تفاصيل مثيرة عن قصة القبض على شوق محمد مع دايلر في الإمارات

تصدر خبر القبض على دايلر مغني الراب مع الفاشينيستا شوق محمد تويتر السعودية، بعد أن فاجأ الصحفي أبو طلال الحمراني متابعيه بنشر تفاصيل صادمة تتحدث عن الواقعة.


القبض على شوق محمد ودايلر

واقعة القبض على شوق محمد ودايلر جاءت عبر تغريدة لأبو طلال الحمراني أدعى فيها أن مغني الراب السعودي قبض عليه بصحبة ابن خالته وفتاة سورية الجنسية تدعي بأنها سعودية واسمها شوق محمد.

تفاصيل القبض على دايلر وشوق محمد
أسباب القبض على شوق محمد ودايلر

وعن سبب القبض على شوق محمد ودايلر، قال أبو طلال الحمراني أن تهمة هي حيازة وتعاطي المخدرات في شقة الأخير في الداون تاون في دبي، وأن رجال الشرطة قبضوا عليهما متلبسين بعد بلاغ وصل إليهم.

التحقيق مع دايلر وشوق محمد

ووفقاً لما ورد في تغريدات أبو طلال الحمراني فأن السلطات أجرت تحقيقاً مع دايلر وابن خالته وشوق محمد وهم في حالة مزرية، وتبين أن الفاشينيستا تحت السن القانوني.

تقاصيل التحقيق مع شوق محمد ودايلر

وأضاف أبو طلال الحمراني أن الشرطة أفرجت عن شوق محمد وابن خالة دايلر بكفالة لحين تحديد موعد للمحاكمة، بينما دايلر مازال تحت قبضة الأمن.

تفاصيل واقعة القبض على دايلر
وتابع أبو طلال الحمراني تفاصيل الواقعة، بأن التحقيقات أكدت أن الشقة القابعة في داون تاون ملك دايلر، وأنها تستقبل العديد من مشاهير الخليج للتعاطي والغناء والرقص وإقامة الحفلات والأغلبية لم يبلغوا السن القانوني لذلك، مما يضع المشهور مغني الراب في موقف صعب.

شوق محمد وعلاقتها بدايلر

كما كشف أبو طلال الحمراني أن الفاشينيستا شوق محمد التي تحمل إقامة في الإمارات على علاقة غرامية مع دايلر، وقام بشراء فيلا في دبي حتى يكون بالقرب منها، وأنها ألقت بالتهمة على دايلر في التحقيق بأنه قام بإغرائها للتعاطي، مشيرة إلى أن شقيق دايلر هو مدير أعماله وهو من يجلب له المخدرات.

دايلر يظهر بعد خبر اعتقاله

وبعد أنباء القبض على دايلر، فاجأ الجمهور بظهوره عبر حسابه على انستقرام، من خلال نشره فيديو وهو يلعب "بلاي ستيشن" وصورة له فور استيقاظه من النوم، لينفي بهذه الطريقة غير المباشرة التهمة المتداولة في حقه.

أول ظهور لدايلر بعد أنباء القبض عليه


حقيقة القبض على دايلر وشوق محمد

وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من شرطة دبي عن الواقعة المتداولة بشأن القبض على دايلر والفاشينيستا شوق محمد، التي كتب عنها أبو طلال الحمراني وتصدرت تويتر بتفاصيلها، ليظل ما نشره على مسؤوليته الشخصية.

من هي شوق محمد؟

شوق محمد هي عارضة أزياء سعودية درست في مرحلة الثانوية في المملكة، ودخلت مجال عروض الأزياء منذ عام 2016، أكدت في أكثر من لقاء أنها تتمنى أن تصبح عارضة أزياء عالمية.

شوق محمد عارضة الأزياء السعودية
ذاع صيت شوق محمد عبر مواقع التواصل، حيث يتابعها على انستقرام أكثر من 2 مليون متابع.

دايلر مغني الراب السعودي

من هو دايلر؟

أما دايلر فهو شاب سعودي اسمه الحقيقي هو عبدالعزيز ربيع بن الدليجان من مواليد 2001، انطلقت مسيرته في السن الثامنة، وأول انطلاقة له كان من خلال قناة أجنبية اسمها dyler TV، نال شهرة كبيرة من بعد اطلاقه أغنية صامولي والتي أصبحت تريند في السعودية فترة طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار