تفاصيل تخلي أبناء براد بيت عن اسم أبيهم: نزاع وصل للمحكمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
تفاصيل تخلي أبناء براد بيت عن اسم أبيهم: نزاع وصل للمحكمة

لم تعد أزمة الفنان العالمي براد بيت تقتصر على انفصاله عن أنجلينا جولي والأملاك المشتركة بينهم، بل امتدت إلى أبنائه بعد أن تقدمت واحدة منهم رسمياً بطلب إلى المحكمة لإسقاط اسمه والتخلي عنه رسمياً، ورغم أنها لم تكن الأولى بينهم إلا أنها أول من أقدم على هذه الخطوة رسمياً، فما سر هذه الأزمة؟

ابنة براد بيت تطلب التخلي عن اسم والدها رسمياً

بدأ الأمر بإعلان شيلوة، ابنة براد بيت وأنجلينا جولي، تعيين محام خاص ودفع أتعابه من أجل تقديم طلب لإسقاط اسم "بيت" من اسمها وتغيره إلى "شيلوه نوفيل جولي"، وبذلك بعد إتمامها الـ 18 عاماً.

بحسب ما نشرته صحيفة الـDaily Mail نقلاً عن مصدر مقرب للعائلة، فإن السبب الحقيقي وراء إسقاط اسم الأب يعود إلى الخلافات المستمرة بين براد بيت وأنجلينا جولي.

 المفاجأة كانت في اختيار تشيلوه الإبقاء على اسم والدتها وأرفقت في الطلب المقدم إلى المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس تفاصيل القضايا المرفوعة عام 2022، حيث اتهمت جولي طليقها بيت بالاعتداء الجسدي أثناء سفرهم إلى كاليفورنيا.

أنجلينا جولي وبراد بيت وأبنائهم .

المعركة بين أنجلينا جولي وبراد بيت من أجل حضانة أولادهما حُسمت في جزء منها عام 2021 بحصول الفنان الأمريكي على حق 50% من الحضانة، وذلك على الرغم من الاتهامات التي وجهتها له أنجلينا جولي في عام 2016 بالعنف ضد أطفالهما خلال رحلة جوية جمعت بينهما وتم تبرئته من الأمر.

شيلوه تسير على خطى والدتها أنجلينا جولي

أثار قيام تشيلوه، ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت، بتقديم طلب رسمي للمحكمة بمجرد بلوغها 18 عامًا لإسقاط اسم والدها من لقبها حالة من التعجب لدى الجمهور، وطرحت أسئلة عديدة حول سبب قيامها بذلك. فهي ليست الأولى من أبناء أنجلينا وبراد التي تقوم بذلك، فسبقتها شقيقتاها زهرة وفيفيان، لكنها الأولى التي تقدم أوراقًا في المحكمة لتغيير اسم عائلتها بشكل قانوني.

المثير في الأمر أن أنجلينا جولي نفسها قامت بذلك منذ 22 عامًا، فهي ابنة الممثل الأمريكي جون فويت ومارشلين برتراند. ولدت باسم "أنجلينا جولي فويت"، وبعد أزمات مع والدها الذي انفصل عن والدتها عندما كانت صغيرة، قدمت جولي التماسًا إلى المحكمة لإسقاط لقب "فويت" من اسمها بشكل قانوني، وتمت الموافقة على هذا الطلب في عام 2002 لتصبح "أنجلينا جولي" فقط.

مرت أنجلينا بعلاقة مضطربة مع والدها، حيث تصالحا في 2001 بعد قطيعة طويلة بينهما من خلال مشاركتهما في فيلم "Lara Croft: Tomb Raider"، إلا أن علاقتهما تدهورت مرة أخرى، وقدمت بعدها التماسًا إلى المحكمة لإزالة اسم والدها من لقبها بشكل قانوني. وفي مقابلة تلفزيونية، قال والدها إنها تعاني من "مشاكل عقلية خطيرة".

أزمة براد بيت وأبنائه

كشف المصدر المقرب من عائلة أنجلينا جولي: "لقد عينت شيلوه محاميها الخاص ودفعت تكاليفه بنفسها، لذا فإن أنجيلينا لم تكن على علم بالأمر ولا يمكنها التحدث نيابة عن ابنتها".

قدمت شيلوه طلبها إلى المحكمة في 27 مايو، اليوم الذي بلغت فيه 18 عامًا، وتأمل أن يصبح اسمها "شيلوه نوفيل جولي" بدلاً من "شيلوه نوفيل جولي بيت".

أنجلينا جولي وأبنائها

لدى براد بيت وأنجلينا جولي ثلاثة أطفال بيولوجيين، بينهم شيلوه البالغة من العمر 18 عامًا، والتوأم فيفيان ونوكس البالغان من العمر 15 عامًا، بالإضافة إلى ثلاثة أطفال بالتبني: مادوكس 22 عامًا، وباكس 20 عامًا، وزهرة 19 عامًا.

أسقطت زهرة اسم والدها بالفعل من اسمها الأخير، على الرغم من أنه تم بشكل غير رسمي إلا أنها أصبحت تقدم نفسها باسم "زهرة مارلي جولي"، وهو ما فعلته خلال حفل التقديم لانضمامها لنادي كليتها في أتلانتا.

قامت فيفيان بالأمر نفسه بعد أن حذفت اسم والدها وعرفت نفسها باسم "فيفيان جولي" خلال مشاركتها مع والدتها في مسرحية The Outsiders، لتصبح الخطوة التي قامت بها شيلوه هي الأكثر جراءة لأنها تتم رسمياً عبر التقدم بطلب إلى المحكمة من أجل تغيير اسمها قانونياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار