تركي آل الشيخ يكشف التفاصيل الكاملة لحفلات موسم الرياض 2024

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
تركي آل الشيخ يكشف التفاصيل الكاملة لحفلات موسم الرياض 2024

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن التفاصيل الكاملة لحفلات موسم الرياض 2024، ونشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية جدول حفلات موسم الرياض الخامس وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الفن.

تضمنت الحفلات الكثير من الليالي بينها ليلة محمد عبدالوهاب، وليلة عمرو دياب، فضلاً عن ليالي طربية أخرى يجتمع فيها أكثر من نجم وهو ما شوق إليه المستشار تركي آل الشيخ الجمهور.

 وينطلق حفل افتتاح موسم الرياض 2024 غداً السبت بحفل غنائي ضخم ونزالات قتالية عالمية تجمع أهم نجوم المبارزات القتالية في العالم، حيث سيجتمع 12 ملاكم في 6 مبارزات قتالية.

حفلات موسم الرياض 2024

ويعيش جمهور موسم الرياض الخامس مجموعة من الليالي الطربية المميزة بينها ليلة تجمع النجوم جواد العلي، عايض يوسف وفؤاد عبد الواحد في 17 من أكتوبر الحالي، أما يوم 25 أكتوبر فسيكون الجمهور على موعد مع نخبة من نجوم العرب في ليلة عبد الوهاب، والتي سيشارك فيها النجوم: صابر الرباعي، نور مهنا، ماجد المهندس، مي فاروق ومحمد ثروت.

أما يوم 31 أكتوبر، فسيكون جمهور موسم الرياض مع ليلة عمرو دياب التي سيحييها الهضبة، وفي يوم 14 نوفمبر يعيش الجمهور ليلة طربية بعنوان لا يوقف يشارك فيها النجمات موضي الشمراني، دخون، خديجة معاذ، تهاني سلطان.

وفي 27 من شهر ديسمبر يحيي الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً، وكذلك الفنانة نانسي عجرم والتي ستلتقي بجمهور موسم الرياض في يوم 3 يناير بمشاركة الفنان رامي صبري. أما يوم 8 يناير، فسيلتقي جمهور موسم الرياض الخامس مع نجوم ليلة الشباب، والتي سيحييها عدد من النجوم هم: عبدالوهاب، سلطان المرشد، متعب الشعلان، وعبد العزيز المعنى.

وفي يوم 10 يناير  2025 يحيي الفنان المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً يليه يوم 17 من نفس الشهر حفل للنجمة الإماراتية أحلام الشامسي. أما يوم 14 فبراير 2025، فسيحي الموسيقار عمر خيرت حفلاً غنائيا كبيراً لعشاق الموسيقى. ويختتم الحفلات الفنان تامر عاشور يوم 21 فبراير 2025.

 موسم الرياض 2024

 وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بحفلات موسم الرياض حيث أوضح أن حفلات موسم الرياض الخامس ستكون مختلفة عن المواسم السابقة حيث سيكون الجمهور شريكاً في اختيار الأغاني، على أن يكون هناك تطبيق يربط بين نجوم الحفلات والحضور، يتمكن من خلاله الحضور من تسجيل الأغنيات التي يرغبون في سماعها بناء على قائمة يتم توزيعها عليهم من خلال التطبيق على أن يقوم نجوم الحفلات بتلبية متطلبات الجمهور.. وهي المرة الأولى التي يستخدم فيها هذه التقنية في الحفلات.

جدول حفلات موسم الرياض ٢٠٢٤

تفاعل الجمهور مع خريطة الحفلات التي أعلن عنها رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في عدد من التعليقات التي عبرت عن حماسهم ومشاركتهم التوقعات ومن بينها: "من منكم حاسس زيي انو بتكون في مفاجأة في موسم الرياض ليلة ملكات الطرب العربي بحفلة واحدة آمال ماهر وأصالة وأنغام وممكن شيرين معاهم". "نفسي أحضر كل ها الحفلات، شيء مشرف ويدعوا للبهجة والسعادة".

فيما طالب البعض بوجود نجومهم المفضلين وكتبا في تعليقاتهم: "حفلات لتامر حسني وحماقي وعمرو دياب وغياب محمد عبده رابح عبد المجيد خالد عبد الرحمن عبادي الجوهر سعادة المستشار أنت تحب مصر، ونحن نحبها بس مو بهذا الشكل إلا إذا كان لفنانينا الكبار حفلات سوف يتم جدولتها نعتذر منك". وأشاد آخرون بجهود تركي آل الشيخ في تعليقات منها: "أبو ناصر يتعب ليلا ونهارا لإسعاد وترفيه الشعب بأكمله، ويستحق دعوة جميلة من القلب  يا رب إنك تسعد وتوفق أبو ناصر زي ما أسعدنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار