تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لافتتاح موسم الرياض: سيارات فاخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لافتتاح موسم الرياض: سيارات فاخرة

شوق المستشار تركي آل الشيخ جمهور موسم الرياض لمفاجآت خاصة، بينها سيارات فاخرة للزوار، ونشر رئيس هيئة الترفيه مقطع فيديو جديد، عبر حسابه على تطبيق تويتر كشف فيه المزيد من التفاصيل.

وكشف المستشار تركي عن المزيد من التفاصيل بشأن السيارات الفاخرة، موضحاً أن كل أسبوع سيتضمن سحباً على سيارة لأحد الحضور، وأن السحب سيبدأ يوم حفل الافتتاح، وهو ما تفاعل معه الجمهور بالكثير من التعليقات.

موسم الرياض 2024

وقال المستشار تركي آل الشيخ عن حفل افتتاح موسم الرياض الخامس: "مستعدين لموسم الرياض افتتاحنا يوم السبت حفل غنائي كبير وواحدة من أهم بطولات الملاكمة في التاريخ.. موسم الرياض الافتتاح راح يكون مبهر في كينج مارينا رابط التذاكر موجود الآن علشان ما حدا يحرجنا في النهاية.. إن شالله يعجبكم موسم الرياض ولا ننسى.. كل أسبوع سيارة فاخرة يفوز بها أحد الحضور".

وكان المستشار تركي آل الشيخ وجه رسالة ترجى فيها البعض من عدم طلب حجز أي تذاكر بشكل شخصي لكأس التنس لموسم الرياض، وأكد عليهم ضرورة رفع الحرج عنه بالحجز من خلال الموقع الرسمي، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي.

وينطلق حفل الافتتاح في منطقة آرينا في تماما الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، بليلة أسطورية يحييها النجم العالمي Busta Rhymes على أن تفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة والنصف، وتغلق في تمام الساعة الثالثة صباحاً.

نزال قتالي عالمي

وينطلق موسم الرياض الخامس بمباريات عالمية لعدد 12 ملاكم تجمعهم 6 مواجهات قتالية، استعداداً لافتتاح موسم الرياض 2024، وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن افتتاح موسم الرياض 2024، بنزال تحت عنوان IV CROWN SHOWDOWN والذي ستحتضنه الرياض، في يوم 12 من الشهر الحالي.

ويفتتح موسم الرياض الخامس بنزال قتالي يشارك فيه مجموعة من أهم أبطال المبارزات القتالية العالميين بينهم المقاتل الروسي أرتور بيتربيف، ومواطنه نجم الوزن الثقيل العالمي ديميتري بيفول.

كما سيتنافس المشاركون في المباراة على الألقاب لإثبات التفوق في فئة الوزن الثقيل الخفيف على مستوى العالم. كما سيشارك في مباريات حفل افتتاح موسم الرياض الأمريكي شاكور ستيفنسون في مواجهة الويلزي جو كوردينا.

 وتفاعل الجمهور مع فيديو تركي آل الشيخ في تعليقات منها: "والله ما رأيت مكان يبذل مجهود بها الإخلاص قبل، مملكتنا عزة وروحنا فداها، الله يوفقكم ويسدد خطاكم يا الله في كل شيء". "متحمسة متحمسة، راح أحضر ويا رب أفوز في السحب ما أتخيل! هل ممكن أفوز بسيارة، الله يوعدنا".

فيديو تركي آل الشيخ:

 وينطلق حفل الافتتاح في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويحيي الحفل النجم العالمي Busta Rhymes على أن تفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة والنصف، وتغلق في تمام الساعة الثالثة صباحاً.

ويقول أنتوني جوشوا، سفير موسم الرياض لهذا العام عن الموسم المنتظر: "أنا شاهد على كل المجهودات الخرافية المبذولة، وعلى المنافسات القوية وحضور الأحداث في المملكة العربية السعودية، رأيت التغيير القوي والرغبة في دعم الرياضة حول العالم، والمجهود المبذول من الهيئة العامة للترفيه ودعم معالي تركي آل الشيخ في تطوير الموسم، وما عشته هنا في المملكة ورأيته يشجعني من منصبي كسفير لموسم الرياض أن أبذل مجهود مضاعف لتعريف العالم بما ستحتضنه المملكة من مبارزات قتالية ضخمة وعالمية وأحداث مشوقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار