فساتين عيد الأضحى بموديلات جذابة وأنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يوليو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
فساتين عيد الأضحى بموديلات جذابة وأنيقة

أي صيف سيكون بدون فساتين؟ وأي عيد بدون فستان جديد خفيفة ومنعش، يكفي تغيير الإكسسوارات لتغيير شكله ولجعله مثالياً أثناء النهار وفي المساء، يمر من النمط غير الرسمي إلى موديل أكثر أناقة وتطوراً والاستثناءات بهذا المعنى قليلة جداً لذا استعدي للمرح في عيد الأضحى وأنتِ ترتدين فستاناً أنيقاً وجذاب

الصيف بدون فساتين طويلة لا يمكن حتى تصوره وإذا كنتِ تخططين لرحلة تسوق لتجديد خزانة ملابسك أو شراء ملابس العيد، فإليكِ ملخص للموديلات الضرورية من فساتين الصيف لعام 2022.

فستان مقطع Cutout

هذا هو عام الملابس المقطعة التي تظهر المزيد من أجزاء الجسم دون الشعور بأنها مبتذلة حيث أصبحت الشقوق والرقبة والفتحات الحسية وحتى غير المسبوقة من الشكل المنمق ولها التأثير اللافت للنظر المضمون وهناك ميزة أخرى رائعة: يتيح لكِ الموديل الواسع من حيث الطرازات تعزيز أماكن الجسم ومن ناحية أخرى إخفاء العيوب.  

فستان مزين بنقش الأزهار

مطبوعات الزهور قوية هذا الموسم خاصة على فساتين الصيفة الطويلة لإصدار 2022! التصاميم النموذجية لأسلوب البوهو الأنيق محاطة بنماذج ذات طيات أو محددة أو تنانير كاملة الطول أو حمالات مجمعة أو على العكس من ذلك، خطوط بسيطة، باختصار، هناك حقاً الكثير من الخيارات.

أيضاً فيما يتعلق بالألوان الأكثر خفوتاً أو إشراقاً وحجم الأزهار: صغير، متوسط ​أو كبير على أي حال، ربما يكون الفستان المنقوش هو الأكثر تنوعاً على الإطلاق، لأنه دائماً ما يكون جيداً من الصباح إلى المساء.

فستان وان شولدر

يمر الوقت، لكن الفساتين الصيفية الطويلة ذات الكتف الواحد لا تفقد ذرة من جاذبيتها، لون واحد، متعدد الألوان، منقوش واسع مريح أو ضيق اختاري الموديل المناسب لكِ دون قيود من أي نوع، في أي حال سيكون هذا الفستان هو الفائز لإطلالة عيد الأضحى.  

فستان البولكا دوت

الفستان الطويل المنقّط هو جاذبية أخرى للصيف، أبعاد النقاط صغيرة والخلفية تتزامن مع الفروق الدقيقة النابضة بالحياة والحاسمة، ثم بالطبع، هناك دائماً اللون الأسود والأبيض الخالد.

متى ظهرت نقاط البولكا على الساحة؟ التاريخ الدقيق غير معروف، لكن يبدو أن هذا الموديل كان موجوداً بالفعل في القرن التاسع عشر وتزامنت مع فترة الثلاثينات وجاءت نقطة التحول في الستينات بفضل الرسام والنحات الشهير روي "ليختنشتاين"، الذي جعلهم بفضل أعماله يفوزون بلقب البوب.

فستان كروشيه

لا يمكن أن يكون فستان الكروشيه الطويل مفقوداً، لأن أزياء الكروشيه هي موضة العام، المعالجة اليدوية التي ترسل أصداء مألوفة لدى الجميع، الزخارف الكلاسيكية أو المعاصرة، تلك الشفافة التي تلتقط النظرات (وتكون أكثر أو أقل جرأة)، الاحتمالات اللونية اللانهائية: نعم، الكروشيه بئر من الفضيلة.

فستان عباية ملون

يتميز الصيف بالتحرر والألوان، قد يكون لهذا السبب أيضاً أن اللون يلعب دوراً بارزاً جداً ونحن نشير قبل كل شيء إلى الألوان الزاهية والمكثفة.

فستان قميص

الراحة والعملية تذهب بلا شك إلى النسخة الطويلة من فساتين القمصان وأروع الموديلات هي تلك التي تحتوي على أحجام كبيرة وقصة شرقية تقريباً.

فستان تانك

في الأيام الحارة، الحارقة تقريباً، ارتدي فستاناً طويلاً بدون أكمام وانطلقي ولكن يجب أن يكون مريحاً وعلى الموضة، توقفي عن التردد واختاري لونك المفضل مع هذا الفستان مع الأخذ في الاعتبار أنه حتى اللون الأبيض مثالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار