بلاغ من سيدة ضد محمد رمضان وابنه.. وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: منذ 11 ساعة
بلاغ من سيدة ضد محمد رمضان وابنه.. وهذا هو السبب

وجهت إحدى السيدات اتهامًا للفنان المصري محمد رمضان وابنه، بالاعتداء على ابنها، والتسبب في إصابته بكدمات مختلفة.

توجيه اتهام لمحمد رمضان وابنه بضرب طفل

تلقت الأجهزة الأمنية بمصر بلاغًا أفاد بحدوث حادثة بدأت بمشادة كلامية بين ابن الفنان محمد رمضان والطفل عمر، الطالب في الصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس الدولية، وذلك في نادي نيو جيزة. ثم، تطورت المشادة إلى اشتباك جسدي، وهو ما دفع والدة الطفل إلى التوجه للشرطة وتقديم بلاغ رسمي تتهم خلاله محمد رمضان وابنه بالتعدي على ابنها.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد أثار الجدل سابقًا، بعد أن قام بصفع شاب حاول التقاط مقطع فيديو معه على طريقة "السيلفي"، وذلك في قرية مراسي بالساحل الشمالي في مصر. أثناء تسجيل الفيديو قال الشاب إن "محمد رمضان حمضان"، وهو ما أغضب رمضان، وجعله يطلب من الشاب حذف الفيديو، وحينما رفض الشاب ذلك، انفعل رمضان وقام بصفعه، ليرد الشاب الصفعة لرمضان.

أثار محمد رمضان غضب جمهوره ومتابعيه، خلال أغسطس الماضي، وذلك حينما نشر صورة جديدة ظهر خلالها مع أحد العمال، وكان ممسكًا بأحد المشروبات التي تندرج تحت منتجات المقاطعة دعمًا للقضية الفلسطينية، ليتعرض رمضان بعدها لهجوم حاد خاصة وأنه قد نشر قبلها بأيام صورة لنفس المنتج، وفسر البعض تكراره للأمر بأنه عدم اهتمام بالانتقادات التي وجهت إليه في المرة الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار