بعد وفاة عامل الديلفري: القصة الكاملة لحادث ابن أحمد رزق

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
بعد وفاة عامل الديلفري: القصة الكاملة لحادث ابن أحمد رزق

توفي مساء أمس علاء عماد الدين، البالغ من العمر 21 عاماً، عامل الديلفري، متأثراً بتداعيات إصابته بعد تعرضه لحادث من جانب ابن الفنان أحمد رزق.

وفاة ضحية ابن الفنان أحمد رزق

بعد الوفاة استدعت النيابة ابن الفنان المصري للتحقيق معه مرة أخرى بتهمة القتل الخطأ، كما أمرت النيابة بدفن جثة العامل بعد ورود تقرير طبي عن سبب الوفاة.

عامل الديلفري الذي صدمه ابن الفنان أحمد رزق

تعود الحادثة لشهر مايو، وقبل شهرين من الآن وتحديداً في منطقة الشيخ زايد جنوب القاهرة، حيث كان يستقل ابن الفنان المصري البالغ من العمر 15 عاماً وصديقه دراجة "سكوتر"، وأوضحت التحريات آنذاك أنه أثناء سير عمر ابن الفنان بدراجة كهربائية سكوتر عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر؛ اصطدم بدراجة نارية يقودها عامل دليفري.

وفور دخولهم للمستشفى لم يستجب عامل الديلفري للتدخلات الدوائية، حسبما كشفت تقارير الأطباء، حيث إنه وصل للمستشفى في 28 مايو الماضي، وهو يعاني من اشتباه نزيف بالمخ، بالإضافة إلى فقده للوعي ووجود كدمات وجروح متفرقة بالوجه، وجاء سبب الوفاة مساء أمس إثر دخوله في غيبوبة نتيجة لإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ.

فيما أصيب ابن الفنان أحمد رزق وصديقه في الحادث، ولكنهما خرجا من المستشفى عقب تحسن حالتهما الصحية بعد علاجهما، كما استدعتهم النيابة للمثول للتحقيق حيث أمرت النيابة بإخلاء سبيل ابن الفنان المصري على ذمة التحقيقات، ودفعه كفالة مالية قدرها 5000 جنيه مصري، وعادت النيابة ودعت عمر أحمد رزق وصديقه مرة أخرى بعد وفاة الضحية، ولم يتم الكشف عن النتائج النهائية للتحقيقات بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار