بعد غياب 4 سنوات عن الدراما: نبيلة عبيد تعود بعمل مصري سعودي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بعد غياب 4 سنوات عن الدراما: نبيلة عبيد تعود بعمل مصري سعودي

شاركت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، صوراً لها من المؤتمر الصحفي للإعلان عن عودتها مرة أخرى للدراما بعد توقف 4 سنوات، وذلك بسبب عدم وجود عمل فني يليق بتاريخها الفني، حيث قالت: "بيتعرض عليَّ أعمال لا تناسب مشواري الفني، وأرفضها على طول". وكشفت أن عودتها ستكون مفاجأة لمحبيها وجمهورها، حيث ستعود من خلال عمل فني مصري سعودي.

نبيل عبيد تعود للدراما مرة أخرى

شاركت نبيلة عبيد العديد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، والتي جاءت من المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن تقديمها مسلسلاً جديداً بعنوان "جذوة".

نبيلة عبيد تعود للدراما بعد غياب 4 سنوات

يأتي المسلسل بعد غياب دام لمدة أربع سنوات عن الدراما، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الفن في مصر والسعودية، معلقة على الصور ومعبرة عن سعادتها بتقديمها بطولة عمل مصري سعودي للمرة الأولى في تاريخها الفني.

كتبت نبيلة على الصور: "أقيم أمس المؤتمر الصحفي الإعلامي للإعلان عن مسلسل جذوة، البداية كانت من الرياض حيث سأؤدي بطولته مع عدد من الفنانين بين مصر والسعودية، والذي يعتبر أول مسلسل سعودي أشارك فيه، كما أنني سعيدة لكونه من إنتاج الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح".

يذكر أن الفنانة نبيلة عبيد قد كشفت عن سبب غيابها الفني، منذ آخر أعمالها الدرامية حيث شاركت في مسلسل "سكر زيادة"، والذي عرض في عام 2020، وأوضحت نبيلة عبيد أن سبب غيابها الفني هو جودة الأعمال التي تعرض عليها خلال الفترات الحالية، مشيرة إلى أنها تعتبره غير مناسبة لمشوارها الفني، قائلة: "بيتعرض عليَّ أعمال لا تناسب مشواري الفني، وأرفضها على طول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار